القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد فحص نظر قرطبة في مركز قرطبة الصحي للشرطة moi.gov.kw

لينك حجز موعد فحص نظر قرطبة في مركز قرطبة الصحي للشرطة moi.gov.kw

رابط حجز موعد فحص نظر قرطبة في مركز قرطبة الصحي للشرطة عبر موقع وزارة الداخلية الكويتية moi.gov.kw، ، حيث يأتي نظام حجز مواعيد فحص النظر في قرطبة في الاساس للراغبين في اصدار رخصة قيادة في الكويت، علمآ بأن نظام حجز موعد فحص النظر قرطبة يهدف للتسهيل علي كل من المواطنيين والوافدين بالكويت، ومن خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي رابط وطريقة حجز موعد مركز شرطة قرطبة لفحص النظر.

فحص النظر قرطبة

فحص النظر أحد أهم الشروط المطلوبة من أجل إستخراج رخصة قيادة في الكويت، وقد وفر مستوصف قرطبة الصحي بالكويت خدمة حجز موعد مُسبق للمراجعين الراغبين في فحص النظر داخل عيادات مركز قرطبة الصحي للشرطة.

 

عبر الدخول علي رابط حجز موعد وزارة الداخلية الكويت، حيث يتم تحويل المواطن أو المقيم الذي يرغب في مراجعة مركز شرطة قرطبة لفحص النظر من منصة وزارة الداخلية الي موقع منصة متي لحجز المواعيد، ومنا يتم تسجيل الدخول في منصة متي وإتباع خطوات حجز المواعيد المعتادة.


 



مركز شرطة قرطبة لفحص النظر

يعتبر مركز شرطة قرطبة لفحص النظر هو المكان المعتمد لعمل فحص العيون للتأكد من سلامتها قبل إصدار رخصة القيادة، ويجب علي المواطن أو المقيم قبل زيارة مركز قرطبة الصحي من أجل فحص النظر، القيام بحجز موعد مُسبق أون لاين عبر خدمة حجز مواعيد وزارة الداخلية ومنصة متي.
 
 
حيث أن فحص نظر من الشروط الاساسية للحصول علي رخصة قيادة بالكويت، فجيمع الراغبين في الحصول علي رخصة قيادة جديدة في الكويت من الضروري أن يقوموا بحجز موعد فحص النظر في مركز شرطة قرطبة الطبي من أجل إجراء إختبار النظر.

 
مركز قرطبة الصحي للشرطة

 

ساعات عمل مركز قرطبة الصحي للشرطة فحص العيون

يعمل مركز قرطبة الصحي الصحي للشرطة فحص النظر علي فترتين خلال اليوم، حيث تكون ساعات العمل في مركز فحص النظر قرطبة الفترة الصباحية من الساعة 08:30 صباحآ وحتي الساعة 12:30 ظهرآ، بينما الفترة المسائية فتبدآ من الساعة 04:30 مساء وحتي الساعة 08:30 مساء، ويعمل مركز قرطبة الصحي طول أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.




خطوات حجز موعد فحص نظر قرطبة

من ضمن إجراءات استخراج رخصة القيادة بالكويت هو ضرورة إجتياز فحص النظر، ويتم كشف النظر من خلال ذهاب المتقدم الي مركز قرطبة الصحي للشرطة فحص النظر، ولكن قبل الذهاب الي عيادة كشف النظر في قرطبة، لابد لك من حجز موعد مُسبق أون لاين، ويمكنكم التعرف علي طريقة حجز الموعد من خلال إتباع النقاط التالية:

  • الانتقال الي موقع وزارة الداخيلة بالكويت علي شبكة الانترنت من خلال الضغط هناااا.
  • اختر حجز موعد.
  • النقر علي منصة متي
  • ادخل الرقم المدني والرقم المسلسل لتسجيل الدخول.
  • اختيار وزارة الداخلية.
  • تحديد مركز قرطبة الصحي للشرطة.
  • ادخل رقم الهاتف والبريد الالكتروني.
  • حدد تاريخ ووقت حجز الموعد.
  • في حال تعذر حجز المواعيد لزيارة مركز قرطبة الصحي للشرطة يمكن الاتصال علي الرقم 112 أو 96525318148.
  • كما يمكنكم التعرف علي طريقة حجز مواعيد وزارة الداخلية الكويت لفحص النظر من خلال مشاهدة الفيديو التالي.




رابط حجز موعد فحص نظر قرطبة moi.gov.kw

أتاحت بوابة وزارة الداخلية الكويتية علي شبكة الانترنت، رابط موحد لخدمة الراغبين في تجديد أو استخراج رخصة القيادة بالكويت، حيث يمكنهم من خلال هذا الرابط حجز مواعيد فحص النظر في قرطبة، فلمن يبحث عن لينك تحديد موعد كشف النظر في مركز قرطبة الصحي، كل ما علية سوي الدخول علي رابط حجز موعد فحص نظر قرطبة من خلال الضغط هناااا.



وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان حجز موعد فحص نظر قرطبة، فمن خلال هذا المقال قُمنا بشرح طريقة حجز موعد لفحص النظر في مركز شرطة قرطبة عبر رابط حجز موعد وزارة الداخلية، كما قُمنا بإدراج رابط حجز مواعيد كشف النظر في مركز قرطبة الصحي.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال