القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب للفنان حسن البلام وداود حسين عبر موقع ايفنتات الكويت

طريقة حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب للفنان حسن البلام وداود حسين عبر موقع ايفنتات الكويت

اليكم رابط حجز تذاكر مسرحية حسن البلام وحسين داود 2024 الجديدة طالبين القرب، عبر موقع ايفنتات، وأسعار تذاكر مسرحية طالبين القرب، وطريقة حجز التذاكر عبر الإنترنت.

 

حيث أعلن كل من الفنان حسن البلام والفنان داود حسين عن طرح تذاكر مسرحية قروب البلام الجديدة (طالبين القرب) للحجز الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر مسرحيات قروب البلام.

 

ويشارك في بطولة مسرحية شيخ روحاني كل من حسن البلام، داود حسين، زهرة عرفات، عبدالعزيز النصار،ومجموعة من نجوم المسرح الكويتي.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بحجز تذاكر مسرحية طالبين القرب، من حيث طريقة حجز التذاكر، وموعد عرض المسرحية، ومكان عرضها.

تذاكر مسرحية طالبين القرب

تذاكر مسرحية طالبين القرب متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ، وذلك من خلال موقع حجز مسرحيات العيد في الكويت، وعبر تطبيق قروب البلام للايفون والاندرويد.

 

مسرحية طالبين القرب هي احدث مسرحيات قروب البلام لعام 2024، وسيكون العرض الأول لها في الكويت علي مسرح الانتاج البرامجي المشترك السالمية.

 

وقد أعلنت أسرة قروب البلام وعلي رأسهم الفنان حسن البلام والفنان داود حسين عن طرح تذاكر مسرحية قروب البلام الجديدة (طالبين القرب) للحجز أون لاين، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وطريقة حجز تذاكر المسرحية.


حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب




إقراء أيضآ: رابط موقع قروب البلام AlBallam Group لمشاهدة مسلسلات ومسرحيات البلام 2024


 

موعد عرض مسرحية طالبين القرب

من المقرر أن تبدأ عروض مسرحية طالبين القرب للفنان حسن البلام والفنان داود حسين خلال عيد الفطر المبارك 2024، وتحديدا من بداية من أول أيام عيد الفطر الموافق 10 ابريل.

 

وقد تختلف تلك المواعيد، علمآ أنه من المقرر أن يشهد مسرح البرامج المشتركة خلال اليوم الواحد عرضين للمسرحية، العرض الأول بداية من الساعة 5:00 مساء، والعرض الثاني بداية من الساعة 9:00 مساء بتوقيت الكويت.


شراء تذاكر مسرحية طالبين القرب




أسعار تذاكر مسرحية طالبين القرب

قامت أسرة قروب البلام بالإعلان عن أسعار تذاكر مسرحية طالبين القرب في الكويت 2024 حيث تختلف قيمة أسعار التذاكر بإختلاف الفئة المحددة من قبل الجمهور، وكذلك المكان المحدد في مسرح البرامج المشتركة، بمدينة السالمية، وتبدأ أسعار التذاكر 15 دينار، وتصل حتي 50 دينار كويتي لفئة VVIP.



حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب الكويت




طريقة حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب

سوف نشرح لكم بكل بساطة طريقة حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب مسرحية قروب البلام الجديدة، المقرر عرضها في الكويت خلال عيد الفطر المبارك 2024، حيث بإمكان الآن جمهور ومحبي الفنان حسن البلام والفنان داود حسين حجز تذاكر المسرحية أون لاين عبر " ايفنتات الكويت "، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلي منصة حجز مسرحية البلام الجديدة 2024 "eventat.com".
  • اختيار مسرحية طالبين القرب.
  • النقر علي زر "احجز الآن".
  • إختيار الدولة، ثم النقر علي زر "حسنا".
  • تحديد تاريخ والتوقيت المناسب لك لحضور عروض المسرحية.
  • التأكد من جميع البيانات الخاصة بالفعالية.
  •  ثم الضغط علي "احجز الآن".
  •  تحديد فئة التذكرة المناسبة لك، ثم الضغط علي زر "التالي".
  • تحديد المقعد الخاص بك.
  •  ثم الضغط علي "احجز المقاعد".
  • اختيار وسيلة الدفع، ثم النقر علي "احجزالمقاعد".
  • سداد قيمة تذاكر المسرحية أون لاين



إقرا أيضا: أسعار تذاكر عرض فروزن frozen show الكويت ضمن فعاليات العيد 2024




رابط حجز تذاكر مسرحية طالبين القرب eventat.com

حرصت أسرة قروب البلام عن الكشف لجمهور الفنان حسن البلام علي الرابط الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر مسرحيته القادمة في الكويت ضمن مسرحيات عيد الفطر 2024 "طالبين القرب"، بحيث يتاح للجمهور شراء تذاكر المسرحية بكل سهولة من خلال الإنتقال إلي رابط الحجز مباشر من هنااااا.

 

 

وبهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي ختام مقالنا، إلا أننا لابد أن نستعرض لكم بعض المعلومات الهامة الخاصة بالمسرحية والتي تتمثل في كون مسرح مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك سيفتتح أبوابه للجمهور قبل ساعة بداية العرض المسرحي، كما ينبغي علي الجمهور عدم استخدام الكاميرات الإحترافية داخل المسرح والإلتزام بما يتناسب مع الذوق العام.

 

 

إقرا أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 3 الكويت 2024 عبر موقع ايفنتات الكويت eventat



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال