القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر عرض فروزن frozen show الكويت ضمن فعاليات العيد 2024

أسعار حجز تذاكر عرض فروزن frozen show الكويت ضمن فعاليات العيد 2024

تذاكر عرض فروزن frozen show في الكويت متوفرة الان للحجز إلكترونياً عبر موقع حجز فعاليات عيد الفطر 2024، حيث سيكون عشاق ديزني علي موعد مع عرض فروزن بداية من أول أيام العيد في الكويت، وقد تم طرح التذاكر للحجز عبر ايفنتات، وسنقدم لكم من خلال مقالنا هذا قائمة أسعار تذاكر دخول عرض فروزن frozen show في الكويت، ومكان وتوقيت العرض، وموقع شراء التذاكر، بالإضافة الي شروط حضور عرض فروزن الكويت 2024.

أسعار تذاكر عرض فروزن frozen show الكويت

سعر تذكرة دخول عرض فروزن frozen show في الكويت يختلف حسب الفئة، حيث طرحت إدارة متحف ذا ميوزيم ثلاث فئات من التذاكر، وتكون أسعارها كما يلي:

  • تذكرة البالغين: 10 دينار كويتي.
  • تذكرة الأطفال: 10 دينار كويتي.
  • تذكرة المربيات: 5 دينار كويتي.
  • الأطفال أقل من 4 سنوات: مجاناً.
  • أصحاب الهمم العالية: مجاناً.

علمآ بأنه عند حجز تذكرة عرض فروزن يمكنك الدخول الي متحف ذا ميوزيم the museum مجاناً، كما أن الأطفال من سن 4 سنوات وحتي 16 سنة، ومن شروط حضور عرض frozen show أنه لن يتم السماح بدخول الاطعمة والشراب الا التي يتم شرائها من مقصف المتحف.

 

 

أسعار تذاكر عرض فروزن frozen show الكويت

 

 

طالع أيضاً: رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 3 الكويت 2024 عبر موقع ايفنتات الكويت eventat



موعد عرض فروزن frozen show في عيد الفطر الكويت

سيتم عرض فروزن frozen show في الكويت بداية من يوم الأربعاء 10 أبريل 2024، الموافق أول أيام عيد الفطر السعيد، وذلك في قاعة متحف ذا ميوزيم الكويت، مجمع ألومبيا السالمية.

 

سيتم عرض فروزن الكويت علي فترتين خلال اليوم الواحد، حيث من المقرر أن يكون توقيت العرض الأول الساعة 06:00 مساء وينتهي عند الساعة 08:00 مساء، بينما يبدأ العرض الثاني بداية من الساعة 08:30 مساء وينتهي عند الساعة 10:00 مساء.

 

 

حجز تذاكر عرض فروزن frozen show الكويت


 

طالع أيضاً: أسعار تذاكر مسرحية ساحرة الشمال عبدالعزيز المسلم في الكويت



موقع حجز تذاكر عرض فروزن frozen show الكويت

تم طرح تذاكر عرض فروزن frozen show في الكويت للحجز عبر منصة ايفنتات، والتي يتم من خلالها حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر 2024، ويمكنكم الانتقال الي رابط منصة ايفنتات الكويت مباشرة من خلال الضغط هناااا.



وبنشر رابط موقع ايفنتات حجز تذاكر عرض فروزن frozen show في عيد الفطر الكويت 2024، نصل بك عزيزي الزائر الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا علي اسعار تذاكر frozen show الكويت، ومكان وتوقيت وموعد عرض frozen show في الكويت.

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر مسرحية كينج كونج 2 في الكويت ضمن مسرحيات العيد 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال