القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر معرض الفضاء جدة Saudi Towards Space مجانا عبر منصة بلاتينيوم ليست

رابط حجز تذاكر معرض السعودية نحو الفضاء Saudi Towards Space جدة

إليك عزيزي القارئ رابط حجز تذاكر معرض السعودية نحو الفضاء جدة مجانا، وموعد إقامة المعرض ، وساعات عمل معرض السعودية نحو الفضاء 2023، كما يمكنك من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين التعرف علي الموقع الرسمي الخاص بحجز تذاكر المعرض أون لاين، وفق ما كشفت عنه الهيئة السعودية للفضاء رسميا.

معرض السعودية نحو الفضاء جدة

أعلنت الهيئة السعودية للفضاء بإطلاق المعرض الفريد من نوعه في المملكة العربية "معرض السعودية نحو الفضاء"، والذي يمثل تجربة مميزة تحاكي عالم الفضاء من خلال عروض استكشاف الفضاء في المعرض إضافة إلي ورش العمل، كما يتيح للزوار اكتشاف ألغاز الفضاء الواسع، ويتم تنظيم المعرض في ثلاث مناطق في جدة، معرض السعودية نحو الفضاء الرياض، وكذلك معرض الظهران.

 
 
 

كما يتيح معرض "السعودية نحو الفضاء" للزوار المشاركة في أنشطة علمية كالتحليق في السماء باستخدام جهاز محاكاة الطيران، ومشاهدة التجارب الحية كإطلاق الرواد نحو الفضاء وغيرها من الأنشطة التفاعلية التي تقود المجتمع للتطور والإزدهار، وجميع ذلك قد أتاحته الهيئة السعودية للزوار بشكل مجاني، ويقام معرض السعودية نحو الفضاء جدة في ساحة النورس.




موعد معرض الفضاء جدة

من المقرر أن يفتتح معرض السعودية نحو الفضاء Saudi Towards Space أبوابه للزوار من جميع أنحاء المملكة خلال شهر مايو الجاري، بداية من يوم الأحد الموافق 21 مايو وحتي الخميس 1 يونيو 2023، بينما يتاح للزوار استكشاف الفضاء الواسع والتعرف علي رحلات الفضاء التاريخية يوميا من الساعة 8:00 صباحا وحتي الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية.

 

كما قد قامت الهيئة السعودية للفضاء بالكشف عن الأحكام والشروط التي ينبغي للزوار معرض السعودية نحو الفضاء الإلتزام بها، وتتمثل في منع التدخين داخل المعرض، كذلك يمنع إدخال أي اطعمة أو مشروبات خارجية، بينما أوضحت أن المعرض مناسب للزوار من جميع الأعمار، وإمكانية تصوير فعاليات المعرض بالجوال.


موعد معرض السعودية نحو الفضاء Saudi Towards Space جدة


رابط حجز تذاكر معرض الفضاء جدة

قامت الهيئة السعودية للفضاء بإتاحة رابط الكتروني خاص بشراء وحجز تذاكر معرض Saudi Towards Space في الرياض أون لاين، بحيث يتاح للزوار من محبي وعشاق الفضاء الراغبين في استكشاف ألغاز الفضاء الإنتقال إلي رابط الحجز المباشر من هناااا.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال