القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد رابط حجز تذاكر معرض الفضاء الرياض مجانآ

حجز تذاكر معرض السعودية نحو الفضاء الرياض

يقدم لكم موقع مغترب أون لاين موعد وساعات عمل معرض السعودية نحو الفضاء Saudi Towards Space في الرياض، ورابط حجز تذاكر معرض السعودية نحو الفضاء مجانآ، عبر موقع بلاتينيوم ليست الرياض riyadh.platinumlist.net، وكذلك موقع المعرض وكيفية الوصول أليه، هذا بعد أن أعلنت الهيئة السعودية للفضاء تم تدشين رابط حجز تذاكر معرض السعودية نحو الفضاء في كل من الرياض وجدة والظهران.

موعد معرض الفضاء الرياض

كشفت الهيئة السعودية للفضاء عن موعد إقامة معرض السعودية نحو الفضاء في الرياض، حيث من المقرر أن تبدأ فعاليات المعرض بداية من يوم الأحد الموافق 21 مايو 2023، علي أن تستمر فعاليات المعرض حتي يوم الخميس الموافق 01 يونيو 2023، علي أن تكون ساعات العمل في معرض السعودية نحو الفضاء بالرياض بداية من الساعة 08:00 صباحآ وحتي الساعة 09:00 مساء طوال أيام المعرض، جدير بالذكر أنه في نفس الوقت ستقام معارض السعودية نحو الفضاء في الرياض وكذلك الظهران وجدة.

 

يقدم معرض "السعودية نحو الفضاء" تجربة فريدة للزوار لإكتشاف ألغاز الفضاء الواسع، إضافة إلي ورش العمل والعروض الحية المميزة لإكتشاف ماضي وحاضر ومستقبل الفضاء، كما يتيح المعرض للزوار المشاركة في الأنشطة العلمية كالتحليق في السماء من خلال جهاز محاكاة الطيران، ومشاهدة رحلات الرواد نحو الفضاء، ذلك وأكثر قد أتاحته هيئة السعودية للفضاء للزوار بشكل مجاني للحجز والشراء أون لاين عبر "بلاتينيوم ليست الرياض".

رابط حجز تذاكر معرض السعودية نحو الفضاء الرياض


إقرا أيضا: حجز منطقة فيا الرياض via riyadh

 

تذاكر معرض الفضاء الرياض

حجز تذاكر معرض السعودية نحو الفضاء في الرياض يتم إلكترونيآ وبشكل مجاني تمامآ، دون وجود أي رسوم علي دخول المعرض، وعبر منصة تذاكر بلاتينيوم الرياض، ومن خلال رابط حجز تذاكر المعرض المنشور في نهاية هذا المقال، علمآ بأن المعرض مناسب للزيارة لكل من العائلات والأفراد.

 

أما عن موقع معرض السعودية نحو الفضاء في الرياض فالمعرض يقام في واحة الأمير سلطان للعلوم، ويمكنكم الإنتقال الي مكان المعرض بكل يسر وسهولة عبر خرائط جوجل من "هناااا".



أقرأ أيضآ: حجز تذاكر مطل البجيري وحي الطريف التاريخي 2023 عبر موقع تذاكر الدرعية diriyah.sa

 

رابط حجز تذاكر معرض الفضاء الرياض

أعلنت الهيئة السعودية للفضاء عن تفعيل رابط حجز تذاكر معرض نحو الفضاء الرياض، علمآ بأن تذاكر دخول المعرض مجانية تمامآ، ولكن يجب الحصول علي التذاكر أون لاين، حيث يمكنكم الآن الحصول تذاكر دخول معرض Saudi Towards Space مباشرة من هناااا.

 

 

أقرأ أيضآ: رابط وأسعار وطريقة حجز تذاكر سينما فيا الرياض va riyadh



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال