القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة أورتيجا البحرين 2023

أسعار حجز تذاكر حفلة أورتيجا البحرين 2023

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة أورتيجا في البحرين 2022، وأسعار تذاكر الحفلة، ورابط حجز تذاكر الحفلة، وموعد ومكان إقامة الحفلة، وكذلك توقيت بدايتها، هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت الشركة المنظمة لحفلة اورتيجا القادمة عن طرح تذاكر الحفلة للحجز إلكترونيآ.

تذاكر حفلة أورتيجا البحرين

تذاكر حفلة اورتيجا القادمة في البحرين متاحة الآن للحجز والشراء إلكترونيآ، حيث من المقرر أن يكون موعد إقامة حفل الفنان المصري اورتيجا في البحرين يوم الجمعة الموافق 02 يونيو 2023، علمآ بأن تذاكر الحفل متاحة الآن للشراء الكترونيآ عبر الموقع الإلكتروني الخاص بحفلات البحرين "بلاتينيوم ليست".

 

اما عن موعد ومكان إقامة حفلة أورتيجا القادمة، فمن المقرر أن تقام الحفلة في منتجع كورال بي البحرين، علي أن تبدأ الحفلة في تمام الساعة 06:00 مساء. 


أقرأ أيضآ:


أسعار تذاكر حفلة أروتيجا البحرين

أسعار تذاكر حفلة أورتيجا تختلف بإختلاف نوع التذكرة ومكان الجلوس داخل مسرح منتجع كورال بي البحرين، حيث تبدأ اسعار تذاكر الحفل من 20 دينار بحريني، ويمكنكم التعرف علي قائمة اسعار تذاكر حفل أورتيجا في البحرين كاملة أثناء القيام بحجز تذاكر الحفل، أو من خلال الصورة أدناه.

شراء تذاكر حفلة أورتيجا البحرين


إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة هالزي البحرين 2023



طريقة حجز تذاكر حفلة أورتيجا البحرين

تعتبر خطوات حجز تذاكر حفلة أورتيجا القادمة في البحرين من الأمور اليسيرة والتي تتم اونلاين عبر منصة بيع تذاكر بلاتينيوم لست، ولمن يرغب في حضور الحفل لا يعلم كيفية القيام بحجز التذاكر الكترونيآ، كل ما عليه سوي القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر حفلات البحرين من هناااا.
  • الدخول علي قائمة الفعاليات.
  • اختيار حفل دي جي تييستو.
  • النقر علي زر buy tickets.
  • ستفتح صفحة حجز التذاكر علي موقع بلاتينوم لست.
  • إدخال كافة المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • النقر علي زر اشتر الآن.
  • سداد قيمة تذاكر الحفل بوسائل الدفع الإلكترونية.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة نبيل شعيل وفرقة ميامي البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة في عيد الأضحي 2023


 

رابط شراء تذاكر حفلة أورتيجا البحرين

كشفت إدارة منتجع كورال بي والمنظمون لحفل أورتيجا في البحرين عن الرابط الإلكتروني الموحد الخاص بشراء تذاكر الحفل اونلاين، حيث يمكن الآن لمحبي وعشاق اورتيجا من شراء تذاكر الحفل اونلاين، عبر الإنتقال الي رابط حجز تذاكر حفلة أورتيجا البحرين من هناااا.

 

 

وبنشر الرابط الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر حفل اروتيجا في البحرين 02-06-2023، نصل الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان "أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة أورتيجا البحرين 2023"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد حفلة اورتيجا البحرين، وأسعار تذاكر الحفلة، وشرحنا كيفية شراء تذاكر حفلة اورتيجا البحرين، كما نشرنا رابط حجز تذاكر الحفل عبر موقع بلاتينوم لست.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر سينما البحرين 2023 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال