القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة أحمد الجميري البحرين في ليلة الفن البحريني علي مسرح الدانة aldana.com.bh

طريقة حجز تذاكر حفلة أحمد الجميري في ليلة الفن البحريني

رابط حجز تذاكر حفلة أحمد الجميري في ليلة الفن البحريني، حيث تشهد اعياد البحرين 2024 اقامة العديد من الحفلات والفعاليات الترفيهية، في العديد من الأماكن، ومن أهم تلك الأماكن مسرح الدانة، والذي سيقام عليه أهم حفلات اعياد البحرين 2024، ومنها حفل ليلة الفن البحريني، والتي يشارك فيها الفنان أحمد الجميري ومجموعة من أبرز الفنانين البحرينين، وكذلك حفلة ماجد المهندس.

 

وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة أحمد الجميري في مسرح الدانة 2023، وأسعار تذاكر الحفلة، وطريقة حجز تذاكر حفل احمد الجميري في ليلة الفن البحريني، ورابط حجز التذاكر عبر موقع مسرح الدانة aldana.com.bh، وموقع المنامة بلاتينيوم ليست.

 

تذاكر حفل أحمد البجيري البحرين 2023

 

موعد حفلة أحمد الجميري في مسرح الدانة البحرين

يستعد الفنان البحريني الكبير أحمد الجميري للمشاركة مع نخبة من ألمع وأبرز الفنانين البحرينين في حفل ليلة الفن البحريني، ضمن حفلات أعياد البحرين 2024، وذلك يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2024، علي أن تنطلق نغمات هذا الحفل المنتظر في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت البحرين.


ومسرح الدانة ليس بغريب علي الفنان البحريني الكبير أحمد الجميري، فقد شارك من قبل بالغناء علي المسرح، الذي يشهد اقامة العديد من الحفلات لنجوم الغناء العرب والعالم خلال نهاية 2024 وبداية 2025، ومن بينها حفلة إد شيران.

 

أقرأ أيضآ: موعد ورابط حجز تذاكر حفل مارون 5 maroon البحرين ضمن حفلات مسرح الدانة 2024



 

أسعار تذاكر حفلة أحمد الجميري البحرين 2024

أسعار تذاكر حفلة أحمد الجميري في ليلة الفن البحريني بمسرح الدانة، من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث،وتبدأ أسعار تذاكر الحفلة من 170 دينار بحريني، تشمل حضور الحفل لعدد 4 أفراد، ويشمل هذا السعر الطعام والشراب.


حجز تذاكر حفلة أحمد الجميري مسرح الدانة البحرين



طريقة حجز تذاكر حفلة أحمد الجميري في مسرح الدانة 2023

خطوات حجز تذاكر حفلة أحمد الجميري في ليلة الفن البحريني 2023 علي مسرح الدانة تتم عبر الانترنت، وعبر اتابع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الدخول الي رابط موقع مسرح الدانة.
  • اختيار حفل ليلة الفن البحريني.
 
شراء تذاكر حفلة أحمد الجميري في مسرح الدانة 2023

  • الضغط علي ايقونة buy now.
  • ستفتح صفحة حجز التذاكر علي موقع تذاكر المنامة بلاتينيوم ليست.
  • النقر علي ايقونة اختيار التذاكر.
  • تحديد المقعد المناسب من مقاعد مسرح الدانة.
  • اختيار التذاكر المناسبة وعددها.



أقرأ أيضا: أسعار ورابط حجز تذاكر حفلة اندريه ريو البحرين في مسرح الدانة 2024



رابط حجز تذاكر حفلة أحمد الجميري في مسرح الدانة البحرين manama.platinumlist

تم الكشف عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر حفلة أحمد الجميري في مسرح الدانة، في حفل ليلة الفن البحريني ضمن حفلات أعياد البحرين 2024، حيث يمكنم شراء تذاكر الحفل عبر الدخول مباشرة الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وبمشاركة معلومات حجز تذاكر حفل أحمد الجميري في ليلة الفن البحريني، ضمن حفلات أعياد البحرين 2023 علي مسرح الدانة، نصل الي ختام هذا المقال.

 

أقرأ أيضآ: طريقة حجز أراضي مخطط المسيان في البحرين



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال