القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس البحرين 29 ديسمبر 2023


طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس البحرين
 
اليكم رابط موقع حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في أعياد البحرين 2023، حيث سيعاود الفنان الكبير البرنس ماجد المهندس الغناء مرة آخري علي خشبة مسرح الدانة في البحرين، بعد أن غني عليه في عام 2021 بمشاركة الفنانة أصالة نصري، وعبر موقع مغترب أون لاين سننشر لكم موعد طرح تذاكر حفل ماجد المهندس في البحرين 2023، وموعد اقامة الحفلة، وتوقيت اقامتها، ورابط شراء التذاكر.

تذاكر حفلة ماجد المهندس البحرين 2023

تذاكر حفلة ماجد المهندس في البحرين يتم شرائها عبر الأنترنت، ومن خلال موقع حجز تذاكر مسرح الدانة، حيث سيكون عشاق البرنس ماجد المهندس علي موعد مع ليلة من الخيال، تقام ضمن حفلات أعياد البحرين 2023، وستقام الحفلة علي مسرح الدانة في المنامة.


وكان الفنان ماجد المهندس قد اقام حفل بصحبة الفنانة أصالة نصري ضمن حفلات أعياد البحرين 2021، ومن الطبيعي أن يكون للنجم ماجد المهندس شعبة طاغية في البحرين، لذا ننصح زوار موقعنا بسرعة حجز تذاكر الحفلة من الرابط بالأسفل فور طرح التذاكر للحجز.


أما عن موعد حفلة ماجد المهندس القادمة في البحرين، فمن المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023، علي خشبة مسرح الدانة، هذا المسرح الذي شهد اقامة حفلتين للفنان عبدالمجيد عبدالله يومي 14 و15 ديسمبر 2023.

 

تذاكر حفلة ماجد المهندس البحرين 2023

 


أقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة أحمد الجميري في ليلة الفن البحريني علي مسرح الدانة aldana.com.bh



موعد طرح تذاكر حفلة ماجد المهندس البحرين 2023

أعلنت إدارة مسرح الدانة في البحرين عن موعد طرح تذاكر حفلة الفنان ماجد المهندس القادمة ضمن حفلات أعياد البحرين 2023، حيث يمكن لجمهور ماجد المهندس في البحرين والوطن العربي القيام بشراء تذاكر حفله القادم في مسرح الدانة، بداية من الساعة 06:00 مساء بتوقيت البحرين، وذلك يوم الأربعاء الموافق 20/12/2023.


ويتم حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في البحرين إلكترونيآ، وعبر منصة بيع تذاكر حفلات مسرح الدانة، ومن خلال الرابط المباشر المنشور بنهاية هذا المقال.

 

تذاكر حفل ماجد المهندس البحرين

 

 

أقرأ أيضا: أسعار رابط حجز تذاكر حفلة سيف نبيل البحرين ضمن حفلات رأس السنة في كروان بلازا المنامة


 

موقع حجز حفلة ماجد المهندس البحرين manama.platinumlist

اعلنت إدارة مسرح الدانة، والجهات المنظمة لحفلات أعياد البحرين 2023، عن أن تذاكر حفلة ماجد المهندس سيتم طرحها للحجز الكترونيآ عبر موقع حجز تذاكر مسرح الدانة، والذي يمكنكم الانتقال اليه مباشرة من هناااا.



وبنشر الرابط الرسمي لموقع حجز تذاكر حفلة البرنس ماجد المهندس في البحرين، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي نشرنا لكم من خلالة موعد حفلة ماجد المهندس في البحرين 2023، كما نشرنا موعد طرح تذاكر الحفلة، ورابط موقع شراء التذاكر عبر المنامة بلاتينيوم ليست.



أقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفلة راغب علامة وميريام فارس البحرين ضمن حفلات رأس السنة 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال