القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين علي مسرح الدانة عبر platinumlist

طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين 15 ديسمبر 2023 في مسرح الدانة


تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين 2023 هي الشغل الشاغل الآن لجميع عشاق ومحبين أمير الطرب في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في مملكة البحرين فقط، حيث تقام حفلة عبدالمجيد في البحرين ضمن أعياد البحرين علي مسرح الدانة 2023.
 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله 2023 في البحرين، وأسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين، كما سنشرح لكم بشكل مبسط وسهل كيفية القيام بعملية حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين 2023، كما سنقوم بنشر رابط شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين 2023 عبر منصة مسرح الدانة الإلكترونية aldana.com.bh، ومنصة وتطبيق بلاتينوم لست platinumlist.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين

 

موعد حفلة عبدالمجيد البحرين 2023

من المقرر أن تقام حفلة عبدالمجيد عبدالله القادمة في البحرين يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023، وقد تم إضافة حفلة إضافية لتقام يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 علي مسرح الدانة في المنامة، وتم طرح تذاكر الحفلة الإضافية للحجز الكترونيآ، حيث تقام حفلة عبدالمجيد البحرين 2023 ضمن حفلات مسرح الدانة في أعياد البحرين.

 

 

بالإضافة الي إقامة حفلات لعدد من النجوم العالميين ومنها حفلة تيستو Tiesto، وحفل أندريه ريو، وحفلة مايكل ماكنتاير Michael Mcintyre، وحفلة لويس كابالدي lewis Capaldi وغيرهم.


إقراء أيضا: أسعار رابط حجز تذاكر حفلة سيف نبيل البحرين ضمن حفلات رأس السنة في كروان بلازا المنامة



أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين

سعر تذكرة حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين 2023 من المواضيع التي تزايد البحث عنها بشكل كبير علي محركات البحث علي شبكة الإنترنت، وذلك بعد اعلان كل من شركة روتانا وإدارة مسرح الدانة عن موعد طرح تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله المقامة في البحرين بتاريخ 14-12-2023، وتاريخ 15-12-2023.

 

وأسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين تنقسم الي 7 فئات، تبدأ من 1100 دينار بحريني، وتصل حتي 1600 دينار بحريني.


أسعار تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين 2023



تذاكر عبدالمجيد البحرين 2023

تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في البحرين سيتم حجزها إلكترونيا من خلال كل المنصة الرسمية لمسرح الدانة aldana.com.bh و موقع وتطبيق بلاتينيوم لست platinumlist، وذلك بهدف التسهيل علي كل من يرغب في حضور حفلة أمير الطرب القادمة في البحرين يوم الخميس الرابع عشر من شهر ديسمبر لعام 2023.

 

وقد تم طرح تذاكر عبدالمجيد عبدالله حفلة البحرين للحجز والشراء أون لاين حسب ما أعلن كل من الحساب الرسمي لمسرح الدانة علي أكس تويتر سابقأ، وكذلك الحساب الرسمي لروتانا لايف علي تويتر أيضا، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر 2023، وفي تمام الساعة 05:00 مساء، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

حجز تذاكر عبدالمجيد البحرين 2023


كيفية حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في البحرين والتي ستقام في مسرح الدانة يتم أون لاين بكل يسر وسهولة، ولمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر حفلة عبدالمجيد القادمة في البحرين 2023 كما ما يجب عليه القيام به هو إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي منصة مسرح الدانة الإلكترونية حجز  تذاكر عبدالمجيد.
  • اختيار حفلة عبدالمجيد عبدالله 14 ديسمبر أو 15 ديسمبر.
  • النقر علي ايقونة buy now.
  • ستفتح صفحة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين علي موقع platinumlist.
  • اختيار مكان الجلوس المناسب من خريطة مسرح الدانة التي ستظهر علي شاشة حجز التذاكر.
  • الضغط علي ايقونة الدفع.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول إما بحساب جوجل أو حساب فيس بوك أو بالبريد الإلكتروني.
  • تعبئة معلومات وسيلة الدفع الإلكترونية المتاحة.
  • دفع قيمة تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين أون لاين.
  • الإحتفاط بمعلومات الحجز لإظهارها عن الوصول لموظفي إستقبال مسرح الدانة.

 

كيفية حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين

إقراء أيضا: حجز تذاكر سينما البحرين 2023 عبر موقع فوكس سينما bhr.voxcinemas

 

رابط شراء تذاكر حفلة عبدالمجيد البحرين 

يتم شراء تذاكر عبدالمجيد عبدالله البحرين إلكترونيا بكل يسر وسهولة من أجل تسهيل عملية حجز التذاكر علي الجماهير، حيث يمكن لكل من يرغب في حضور حفلة أمير الطرب العربي عبدالمجيد عبدالله في البحرين من هناااا.


وبمشاركة معلومات حفلة عبدالمجيد البحرين 2023، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين 14 و 15 ديسمبر 2023 علي مسرح الدانة عبر platinumlist"، فمن خلال هذا المقال نشرنا كل التفاصيل الي يبحث عنها عشاق عبدالمجيد عبدالله الراغبين في حضور حفل عبدالمجيد القادم في مملكة البحرين.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر جنة دلمون البحرين المخفضة 2023 عبر الموقع الرسمي جنة دلمون البحرين lpodwaterpark


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال