القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر حفلة راغب علامة وميريام فارس البحرين ضمن حفلات رأس السنة 2024

تذاكر حفلة راغب علامة وميريام فارس البحرين

رابط شراء تذاكر حفلة راغب علامة وميريام فارس في البحرين، جدول حفلات رأس السنة 2024 في البحرين مليئ بالمفاجآت، ومن بينها حفل موسيقي في مركز البحرين العالمي للمعارض يجمع الثنائي راغب علامة والفنانة ميريام فارس، ليقدموا للجمهور ليلة مبهرة يستقبلون بها عامهم الجديد، جدير بالذكر أن مملكة البحرين تشهد خلال شهر ديسمبر 2024 ذخم فني كبير، حيث سيقام علي مسرح الدانة حفلين للفنان ماجد عبدالله، وكذلك حفل الفنان سيف نبيل.


وعبر موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي قائمة أسعار تذاكر حفل راغب علامة وميريام فارس البحرين، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، بالاضافة الي نشر رابط موقع شراء تذاكر الحفلة، عبر منصة تذاكر المنامة بلاتينيوم ليست platinumlist.

 

حجز تذاكر حفلة راغب علامة وميريام فارس البحرين في رأس السنة

تذاكر حفلة راغب علامة وميريام فارس البحرين

تذاكر حفلة رأس السنة 2024 في البحرين للفنان راغب علامة والفنانة ميريام فارس تم طرحها للحجز الكترونيآ، وعبر موقع حجز تذاكر حفلات رأس السنة في البحرين ( platinumlist)، حيث بإمكان الجميع الان من عشاق ومحبي كل من راغب علامة وميريام فارس في البحرين والوطن العربي القيام بحجز تذاكر حفلهما في رأس السنة من هناااا.


حفلة راغب علامة وميرام فارس في رأس السنة 2023-2024 بالمنامة ستقام في مركز البحرين العالمي للمعارض EWB، وذلك يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2023، علي أن يتم أبواب مسرح حفل راس السنة لإستقبال جمهور راغب علامة وميريام فارس بادية من الساعة 09:00 مساء بتوقيت مملكة البحرين.

 

تذاكر حفلة راغب علامة وميريام فارس البحرين رأس السنة 2024



أقرأ أيضا: رابط موقع مسرح الدانة حجز تذاكر حفلات البحرين aldana.com.bh



أسعار تذاكر راغب علامة وميريام فارس في حفلة رأس السنة البحرين

قائمة أسعار تذاكر حفلة راغب علامة وميريام فارس في المنامة، والتي تقام ضمن حفلات رأس السنة في البحرين، تنقسم الي 8 فئات، لكي تناسب جميع المستويات، حتي تبدأ من 50 دينار بحريني وتصل حتي 500 دينار بحريني، وتكون قائم اسعار التذاكر كالتالي:

  • تذكرة GRANDSTAND: بسعر 50 دينار بحريني.
  • تذكرة القسم الثالث: 100 دينار بحريني.
  • سعر تذكرة القسم الثاني: 150 دينار بحريني.
  • تذكرة القسم الاول: 200 دينار بحريني.
  • تذكرة الضيوف المميزون: 250 دينار بحريني.
  • تذكرة فئة vvip: بسعر 300 دينار بحريني.
  • تذكرة القسم الذهبي: 400 دينار بحريني.
  • تذكرة القسم الماسي: 500 دينار بحريني.

 

أسعار تذاكر راغب علامة وميريام فارس في حفلة رأس السنة البحرين 2024

 

 

أقرأ أيضا: أسعار رابط حجز تذاكر حفلة سيف نبيل البحرين ضمن حفلات رأس السنة في كروان بلازا المنامة

 

 

 موقع حجز تذاكر حفلات رأس السنة البحرين 2024

شراء تذاكر حفلات رأس السنة البحرين 2024 يتم عبر الأنترنت، ومن خلال موقع تذاكر بلاتينيوم ليست المنامة، والذي يمكنكم من خلاله حجز تذاكر حفلات رأس السنة لنجوم الغناء في العالم العربي والعالم، وكذلك حجز عشاء رأس السنة في ارقي وأفخم الأماكن في مملكة البحرين، وذلك عبر الانتقال الي رابط الحجز من هناااا.



وبمشاركة رابط موقع حجز وشراء تذاكر عشاء وحفلات رأس السنة 2023-2024 في مملكة البحرين، اصل بكم الي ختام هذا المقال، حيث نقلنا لكم فيه كافة التفاصل حول حفل راغب علامة وميريام فارس في البحرين، من حيث سعر تذكرة الحفل، وموعد اقامة الحفلة، ورابط شراء التذاكر.


أقرأ أيضا: رابط تسجيل معرض الخريف 2024 البحرين the autumn fair

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال