القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مسرحية ينانوة سيلين قطر في عيد الفطر السعيد 2023


رابط حجز تذاكر مسرحية ينانوة سيلين قطر في عيد الفطر السعيد 2023

اليكم رابط حجز تذاكر مسرحية ينانوة سيلين قطر، في عيد الفطر 2023، وطريقة حجز التذاكر عبر موقع ايفنتات، وموعد ومكان عرض المسرحية، وكذلك سعر تذكرة مسرحية ينانوة سيلين.


حيث دائمآ ما تشهد فعاليات عيد الفطر في قطر إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية، حيث يتم إقامة الحفلات الموسيقية الحية، وكذلك تنظيم العروض المسرحية، التي تجذب أليها عشاق المسرح في قطر.


ومسرحية ينانوة سيلين واحدة من مسرحيات عيد الفطر 2023 في قطر، وهي من نوع المسرحيات الإجتماعية الكوميدية، والمسرحية من تنظيم وإنتاج كل من الحصن للإنتاج الفني، وتذكار للدعاية والانتاج.


وسنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، علي رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية ينانوة سيلين، وكل التفاصيل التي تتلق بعرض المسرحية في قطر، وعلي أبطال هذا العمل المسرحي الرائع.

تذاكر مسرحية ينانوة سيلين قطر

تذاكر مسرحية ينانوة سيلين قطر، حيث بدأ البحث مبكرآ عن رابط حجز تذاكر المسرحية الاجتماعية الكوميدية (ينانوة سيلين)، وذلك بعد الإعلان رسميآ عن طرح تذاكر المسرحية للحجز عبر الإنترنت.


حيث من المقرر أن موعد عرض المسرحية مع أول أيام عيد الفطر في قطر، والذي من المتوقع أن يوافق الجمعة 21 نيسان / أبريل 2023، وسيتم عرض المسرحية علي مسرح الدراما في كتارا، ويدأ سعر تذكرة المسرحية من 100 ريال قطري.


أما عن توقيت عرض المسرحية فيختلف بإختلاف يوم العرض، حيث سيكون توقيت عرض المسرحية في أول أيام عيد الفطر من الساعة 08:00 مساء وحتي الساعة 10 مساء، أما باقي اليام فيكون من الساعة 7:30 مساء وحتي الساعة 09:30 مساء، بتوقيت قطر.


ومسرحية ينانوة سيلين من إخراج سعيد بورشيد، وتأليف طالب الدوس، وبطولة كل من الفنان فالح فايز، جيني اسبر، ابوهلال، راشد سعد، محمد الصايغ، فاطمة الشروقي، ياسمين ابراهيم، سماح السيد.





إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها







طريقة حجز تذاكر مسرحية ينانوة سيلين قطر



خطوات حجز تذاكر مسرحية ينانوة سيلين قطر

نوفر لكم شرح مميز لحجز وشراء تذاكر مسرحية ينانوة سيلين، والتي سيتم عرضها علي مسرح الدراما في كتارا، خلال عيد الفطر 2023 في قطر، وتكون خطوات حجز تذاكر المسرحية كما يلي:

  • الدخول الي موقع حجز تذاكر المسرحيات في قطر من هناااا.
  • النقر علي عرض الفعاليات.
  • اختيار مسرحية ينانوة سيلين.
  • النقر علي شراء التذاكر.
  • اختيار يوم العرض.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • ادارج العدد المطلوب من التذاكر بعد تحديد امكان الجلوس.
  • ادخال المعلومات المطلوبة لسداد قيمة تذاكر المسرحية.



إقراء أيضآ: أسعار تذاكر ألعاب مشيرب دوحة كويست قطر doha quest





رابط شراء تذاكر مسرحية ينانوة سيلين قطر

تم تفعيل رابط شراء تذاكر مسرحية ينانوة سيلين، والتي سيتم عرضها ضمن مسرحيات عيد الفطر 2023 بدولة قطر، حيث يمكن الآن شراء تذاكر المسرحية أون لاين، عبر الانتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر المسرحية من هناااا.





وبمشاركة رابط حجز وشراء تذاكر مسرحية ينانوة سيلين في قطر 2023، نصل بكم الي نهاية هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كافة التفاصيل حول المسرحية، وعن كيفية شراء التذاكر أون لاين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال