القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة نجوي كرم الكويت 2023

رابط حجز تذاكر نجوي كرم الكويت 2023
 

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة نجوي كرم في الكويت،  وموعد إقامة الحفلة، ومكان اقامتها، وكذلك أسعار تذاكر الحفلة، وجدول حفلات نجوي كرم في 2023.

حيث يشهد جدول حفلات شمس الأغنية العربية الفنانة نجوي كرم نشاط كبير، خلال عام 2023، حيث ستقوم بإقامة حفلات غنائية في كل من الكويت، والسعودية، والامارات، وقطر، والسويد، والمغرب.

حيث ستشارك الفنان مروان خوري في حفلة عيد الفطر بدولة قطر، وحفلة في ابوظبي في قصر الامارات بتاريخ 05 مايو، وستشارك الفنان عاصي الحلاني في حفلة بمدينة العلا السعودية.

وسنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، علي كيفية القيام بحجز تذاكر حفلة نجوي كرم القادمة في السويد، وكافة التفاصيل عن الحفلة.

موعد حفلة نجوي كرم الكويت

من المنتظر أن تسافر الفنانة العربية نجوي كرم الي دولة الكويت، وذلك من أجل أقامة حفل غنائي ساهر علي المسرح الوطني، من أجل الخير والعطاء والأمل، حيث ستخصص إيرادات هذا الحفل من أجل الحالات المرضية المستعصية في كل من الكويت ولبنان.

وسيكون حفلة نجوي كرم تحت إشرف مستشفي بيت عبدالله لرعاية الأطفال في الكويت، حيث من المقرر أن يقام الحفل يوم الأربعاء الموافق 14 حزيران / يونيو 2023.

 

حفلة نجوي كرم الكويت 2023



وقد وعدت المطربة نجوي كرم جمهورها مجموعة من أشهر أغانيها التي يحبها الجمهور من أبرزها "كاريزما، مغرومة بحالي، مافي نوم، وساري سار الليل".


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلات ليالي المارينا الغنائية الكويت 2023 عبر ايفنتات eventat



أسعار تذاكر حفلة نجوي كرم الكويت

سعر تذكرة حفلة نجوي كرم في الكويت، حيث بدأ عشاق شمس الاغنية العربية في دولة الكويت وباقي الدول الوطن العربي في البحث عن تذاكر حفلتها القادمة، والتي ستقام يوم الأربعاء 14-06-2023.

وبخصوص اسعار تذاكر الحفلة فتبدأ من 15 دينار كويتي، ويمكنكم التعرف علي باقي فئات التذاكر أثناء القيام بحجز تذاكر الحفلة، من خلال إتباع طريقة حجز التذاكر المنشورة في نهاية هذا المقال.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مسرحية كينج كونج الكويت ضمن مسرحيات عيد الفطر 2023


 

طريقة حجز تذاكر حفلة نجوي كرم الكويت

خطوات حجز تذاكر حفلة نجوي كرم في الكويت 2023، من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث خلال هذا التوقيت، ولهذا فيمكنكم حجز تذاكر حفلة شمس الأغنية اللبنانية في الكويت بعد إتاحتها للجمهور للحجزعبر الموقع الرسمي، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي موقع حجز تذاكر حفلة نجوي كرم الكويت من هنااااا.
  • النقر علي زر "حجز التذاكر".
  • الإطلاع علي التفاصيل الخاصة بالحفلة.
  • الضغط علي تاريخ بداية الحفلة.
  • تسجيل الدخول، من خلال كتابة بيانات البريد الإلكتروني.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • إختيار المقعد المناسب لك علي الخريطة.
  • النقر علي زر "تأكيد المقعد".
  • مراجعة بيانات الحجز، ثم الضغط علي "الإستمرار إلي الدفع".
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة عبر وسيلة الدفع المناسبة.


وبنشر كيفية حجز تذاكر حفلة نجوي كرم القادمة في دولة كويت، نكون قد إنتهينا من هذا المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا علي كافة التفاصيل التي تخص الحفلة.




إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني للفنان حسن البلام عبر موقع البلام بوكينق alballam booking


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال