القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد ورابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر جازان ضمن حفلات جولة المملكة 2023

حجز تذاكر حفلة رابح صقر جازان ضمن حفلات جولة المملكة 2023

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة رابح صقر وهدي الفهد في جازان، ضمن حفلات جولة المملكة 2023، حيث ينتظر عشاق الفنان رابح صقر حفلته القادمة في جازان بكل شغف، وقد أعلنت روتانا عن تنظيم حفل للموسيقار السعودي الكبير رابح صقر علي مسرح الأمير سلطان الحضاري.

وقد وفرنا لكم عبر هذا  علي موقع مغترب أون لاين تقرير كامل عن حفلة رابح صقر في جازان، من حيث موعد طرح تذاكر الحفل، وموقع حجز تذاكر الحفلة، كما سننشر لكم رابط شراء تذاكر الحفلة عبر موقع عيشها enjoy.sa.

موعد حفلة رابح صقر جازان

موعد حفلة رابح صقر القادمة في جازان قد كشفت عنه روتانا، المنظمة لحفلات جولة المملكة 2023 في جازان، أما عن موعد حفلة رابح صقر في جازان فمن المقرر لها أن أن تقام علي مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، وذلك يوم الجمعة الموافق 02 يونيو 2023، علي أن تبدأ نغمات هذا الحفل النتظر في تمام الساعة 09:00 مساء، وتستمر حتي الساعة 12:00 صباحآ.

 

تذاكر حفلة رابح صقر جازان ضمن حفلات جولة المملكة 2023


جدير بالذكر أن حفلة رابح صقر في جازان ستشاركه فيها الفنانة هدي الفهد، وتعتبر تلك الحفلة هي واحدة من ضمن أهم حفلات جولة المملكة 2023، والتي تم الإعلان عن بعضها بالفعل، مثل حفلة محمد حماقي جدة، وحفلة أصيل أبوبكر أبها.



إقراء أيضآ: موعد ورابط حجز تذاكر حفلة شيرين جدة ضمن حفلات جولة المملكة 2023


 

أسعار تذاكر حفلة رابح جازان

سعر تذاكر حفلة رابح صقر في جازان لم تكشف عنه روتانا حتي كتابة هذا المقال، ولكن قامت روتانا بنشر موعد طرح تذاكر الحفل للحجز والشراء الكترونيآ، وبالطبع حين يتم طرح تذاكر الحفلة سنتعرف علي اسعار تذاكر الحفل، علمآ بأن تذاكر حفلة رابح صقر ستكون متاحة علي موقع حجز تذاكر حفلات جولة المملكة 2023 "enjoy.sa".



 

طريقة حجز تذاكر حفلة رابح جازان

تعتبر طريقة حجز تذاكر حفلة الفنان رابح صقر في جازان من الأمور اليسيرة والتي تتم الكترونيآ من أجل التسهيل علي كل من يرغب في حضور الحفل، حيث يمكن حجز التذاكر بكل يسر وسهولة عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر حفلة رابح صقر جازان.
  • الدخول الي الفعاليات.
  • اختيار حفلة رابح صقر وهدي الفهد.
  • النقر علي قراءة المزيد.
  • الإطلاع علي معلومات الحفل.
  • النقر علي احجز الان.
  • ستفتح صفحة حجز التذاكر علي موقع بلاتينويم ليست.
  • النقر علي زر شراء التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس.
  • ادخال عدد التذاكر المشتراه.
  • تعبئة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • سداد قيمة تذاكر الحفل عبر وسائل الدفع الالكترونية.

 

إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية حتي لا يطير الدكان حائل ضمن فعاليات جولة المملكة 2023


 

رابط شراء تذاكر حفلة رابح صقر جازان

كشفت روتانا عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء تذاكر رابح صقر في جازان، والتي ستقام ضمن حفلات جولة المملكة 2023 علي مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، حيث بإمكان كل محبي وعشاق رابح صقر الذين يرغبون في شراء تذاكر الحفلة أون لاين عبر الانتقال الي رابط حجز تذاكر حفلة رابح صقر وهدي الفهد في جازان من هناااا.

 

 

وبعد أن قومنا بنشر رابط حجز وشراء تذاكر حفلة رابح صقر وهدي الفهد في جازان، نكون قد أنتهينا من كتابة هذا المقال الذي من خلالة ألقينا الضوء علي كافة تفاصيل حفلة رابح صقر 2023، حيث شرحنا خطوات حجز التذاكر.

 

إقراء أيضآ: طريقة حجز تذاكر معرض الفضاء في الرياض وجدة والظهران


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال