القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء السبت 27 مايو في دوري روشن السعودي 2023


طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء السبت 27 مايو في دوري روشن السعودي 2023 عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي 2023، حيث أعلن نادي الفيحاء عن موقع حجز تذاكر مباراة الفريق أمام نادي الإتحاد ضمن مباريات الجولة رقم 29 وقبل الأخيرة في الدوري السعودي موسم 2022 / 2023، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي طريقة حجز تذاكر الاتحاد والفيحاء، كما سننشر لكم رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء عبر تكت مكس، كما سننشر موعد وأسعار تذاكر الاتحاد والفيحاء.

تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن 2023 ستكون متاحة للحجز والشراء إلكترونيآ عبر موقع alfaiha.evento.sa، ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والفيحاء حضور جماهيري كبير وخاصتآ من مشجعي نادي الاتحاد السعودي من أجل مؤازرة الفريق للحفاظ علي صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء.



شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

 

إقرء أيضآ: حجز تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 إسطنبول عبر موقع tazaker365


 

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء يتم الكترونيآ عبر موقع تكت ميكس، ويشهد الموقع اقبال شديد من عشاق ومحبي كل من نادي الاتحاد ونادي الفيحاء من أجل مشاهدة المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من دوري روشن السعودي 2023، جدير بالذكر أن نادي الإتحاد هو من يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي حتي الآن برصيد 66 نقطة جمعها من 28 مبارة، بينما يأتي فريق النصر في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، ويأتي كبير آسيا نادي الهلال في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

 

شراء تذاكر الاتحاد والفيحاء

 



 

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء دوري روشن السعودي

متي موعد مباراة الاتحاد والفيحاء؟ هذا السؤال يتردد كثيرآ من مشجعين نادي الاتحاد خاصتآ، ومن متابعين دوري روشن من داخل السعودية وخارجها، حيث من المقرر أن تقام مباراة نادي الاتحاد مع الفيحاء يوم السبت الموافق 27 مايو 2023، وسيتم اطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 09:00 مساء، علمآ بأن المباراة ستقام علي معلب استاد الملك سلمان بمدينة المجمعة الرياضية، أما عن سعر تذكرة مباراة الاتحاد والفيحاء فيمكنكم التعرف عليها من خلال موقع تكت مكس أثناء حجز التذاكر.

متي مباراة الاتحاد والفيحاء دوري روشن 2023



 

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن 2023 يتم الكترونيآ عبر موقع تكت مكس من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر المباريات في السعودية مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • تحديد مباراة الإتحاد والفيحاء.
  • النقر علي زر "شراء التذاكر".
  • تسجيل الدخول علي تكت مكس.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • اختيار المقعد.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • ادخال البيانات المطلوبة من أجل سداد قيمة التذاكر.

 

إقرء أيضآ: موعد وأسعار ورابط حجز تذاكر مباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023


 

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

وفرنا لكم رابط حجز تذاكر الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي 2023، حيث يمكنكم الآن شراء تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء بالدخول علي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.



وبنشر الرابط الرسمي لشراء تذاكر الاتحاد والفيحاء في دوري الامير محمد بن سلمان، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء السبت 27 مايو في دوري روشن السعودي 2023 عبر تكت مكس ticketmx"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم موعد مباراة الاتحاد والفيحاء، وتريب كل من الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي، ورابط وخطوات حجز تذاكر الاتحاد والفيحاء عبر تكت مكس.


إقرء أيضآ: رابط حجز تذاكر نهائي كأس مصرف ابوظبي الإسلامي 2023 كاس الخليج العربي الإمارات عبر بلاتينيوم platinumlist



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال