القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر مباراة التعاون والفتح الخميس 9 فبراير في دوري روشن السعودي عبر ticketmx

طريقة حجز تذاكر مباراة التعاون والفتح الخميس 9 فبراير في دوري روشن السعودي عبر ticketmx

التعرف علي رابط حجز تذاكر مباراة التعاون والفتح في دوري روشن السعودي 2023، وموعد المباراة، والمكان الذي سيشهد هذه المواجهة النارية بين الفتح والتعاون، وطريقة حجز تذاكر المباراة الكترونيا عبر الموقع الرسمي الخاص بحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي "تكت مكس".


هذا ملخص ما سنلقي الضوء عليه خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان عن طرح تذاكر مباراة التعاون والفتح للجمهور للحجز والشراء الكترونيا.

تذاكر مباراة التعاون والفتح

قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بالكشف عن إتاحة تذاكر مباراة الفتح والتعاون لكافة الجماهير الراغبة في حضور المباراة الكترونيا عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك "تكت مكس"، حيث تقع المباراة في قمة مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، والذي يتمتع بصدارته حتي الآن نادي النصر برصيد 34 نقطة.


موعد مباراة التعاون والفتح في الدوري السعودي 2023، فمن المقرر أن تقام المباراة علي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة، وذلك بالتحديد يوم الخميس المقبل الموافق 9 فبراير 2023، بينما تنطلق صافرة حكم المبارة لتعلن بداية هذه المواجهة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية.


أما عن ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي، فيحتل نادي التعاون المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، وذلك بعد تحقيق الفوز علي نادي الباطن ضمن مباريات الجولة 15 بنتيجة هدف مقابل لا شئ، بينما يحتل نادي الفتح المركز السادس برصيد 22 نقطة.


مباراة التعاون والفتح في دوري روشن السعودي 2023


إقرا أيضا: حجز تذاكر كاس العالم للأندية 2023 في السعودية عبر موقع فيفا fifa.com


أسعار تذاكر مباراة التعاون والفتح

أما عن أسعار تذاكر مباراة التعاون والفتح في دوري روشن السعودي 2023، فقد قامت الجهة المنظمة بتحديد عدد فئتين من التذاكر تختلف بإختلاف بإختلاف مكان الجلوس داخل استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية،  لتبلغ قيمة الفئة الموحدة والدرجة الأولي 10 ريال، بينما تبلغ قيمة تذاكر فئة المنصة 100 ريال سعودي.



طريقة حجز تذاكر مباراة التعاون والفتح

خطوات حجز تذاكر مباراة الفتح والتعاون ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي 2023، من الخطوات اليسيرة التي تتم عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك "تكت مكس"، حيث بإمكان كافة الجماهير الراغبة في حضور المباراة، من اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز مباراة التعاون والفتح "تكت مكس".
  • النقر علي زر "احجز الآن".
  • إدخال بيانات البريد الإلكتروني، ثم الضغط علي "تسجيل الدخول".
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • تحديد مكان الجلوس المناسب لك داخل ملعب المباراة.
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • النقر علي زر "شراء".
  • سداد قيمة تذاكر مباراة التعاون والفتح أون لاين.

 

إقرا أيضا: رابط وطريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم 2023 عبر تكت مكس ticketmx

 

رابط حجز تذاكر مباراة التعاون والفتح دوري روشن السعودي 2023

قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بالكشف عن الرابط الإلكتروني المخصص لشراء وحجز تذاكر مباراة التعاون والفتح ضمن مباريات الجولة 16 من بطولة الدوري السعودي 2023، حيث بإمكان كافة الجماهير حجز التذاكر المباراة أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


إلا أنه من شروط حضور مباراة التعاون والفتح علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، أن الزائر بعد شراء التذكرة لايمكنه استرداد قيمتها، كما أنه لا يتاح لأي أحد استبدال التذكرة مع طرف ثالث، وإنما تلتزم الجهة المنظمة بإعادة بيع التذكرة وتحويلها، كما أنه يوصي بلبس الكمامة في الأماكن المغلقة.



إقرا أيضا: حجز تذاكر مباريات الدوري الاماراتي دوري أدنوك للمحترفين 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال