القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية ازاي تخنق جارك الرياض 2023

حجز تذاكر مسرحية ازاي تخنق جارك

اليك عزيزي القارئ رابط حجز تذاكر مسرحية ازاي تخنق جارك الرياض 2023، ضمن مسرحيات موسم الرياض، ومواعيد عرض المسرحية، وتوقيت ومكان عرض المسرحية، كما سنتعرف أيضآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين علي سعر تذكرة مسرحية ازاي تحنق جارك، بعدما أعلنت هيئة الترفيه عن فتح باب الحجز الإلكتروني لحضور عرض المسرحية.

تذاكر مسرحية ازاي تخنق جارك الرياض

تذاكر المسرحية الكوميدية ازاي تخنق جارك متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر المسرحيات في الرياض "تكت مكس"، علمآ بان المسرحية سيتم العرض الأول لها في مدينة الرياض ضمن موسم الرياض 2022-2023، والمسرحية من بطولة الفنان بيومي فؤاد ومجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا والمسرح المصري.


مسرحية ازاي تخنق جارك سيتم عرضها علي مسرح محمد العلي بداية من يوم الأربعاء الموافق 08 فبراير وحتي الأحد الموافق 12 فبراير 2023، أما عن توقيت العرض فيكون بداية من الساعة 08:30 مساء وحتي 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد العلا tickets.experiencealula


أسعار تذاكر مسرحية ازاي تخنق جارك

وضعت الهيئة العامة للترفيه عدد 5 فئات لتذاكر المسرحية، والتي يتم شرائها أون لاين، عبر رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال،  حيث تبدأ اسعار تذاكر المسرحية من 100 ريال سعودي، بينما يكون أقصي سعر للتذاكر هو 500 ريال سعودي للتذكرة فئة vvip.


إقراء أيضآ: حجز حفلة تامر عاشور ورامي صبري الرياض 9 فبراير ضمن حفلات بنش مارك

 

رابط حجز تذاكر مسرحية ازاي تخنق جارك الرياض 2023

بإمكان عشاق المسرح في السعودية وعشاق الكوميديا المصرية القيام الآن بحجز تذاكر مسرحية ازاي تخنق جارك، والتي سيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض وتقويم الرياض علي مسرح محمد العلي، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط شراء تذاكر المسرحية من هناااا.


أما عن شروط حضور عرض مسرحية ازاي تخنق جارك فأهمها أنه يمنع دخول الأطفال من عمر 9 سنوات فأقل، كما انه يمنع التصوير داخل المسرح، كما يمنع دخول المأكولات والمشروبات.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب ضمن حفلات ليالي ليب 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال