القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب ضمن حفلات ليالي ليب 2023

طريقة  حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبدالله وعمرو دياب ضمن حفلات ليالي ليب 2023

إليكم رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب ضمن حفلات ليالي ليب 2023، وطريقة حجز التذاكر، وموعد الحفلة، وتوقيت البدأ، هذا ملخص ماسنتعرف عليه خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.

 

وذلك بعد أن قامت شركة روتانا بالكشف عن طريقة التسجيل في الموقع الرسمي leapnights للحصول علي تذاكر مجانية لحضور حفلات ليالي ليب مع الفنان عبد المجدي عبدالله والفنان عمرو دياب.

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب 

كشفت روتانا عن تنظيم حفل غنائي مميز ضمن حفلات ليالي ليب 2023، وذلك بمشاركة الفنان عبدالمجيد عبدالله علي مسرح محمد عبده ارينا في بوليفارد سيتي في الرياض، حيث من المقرر أن يقام الحفل الغنائي يوم الثلاثاء الموافق 7 فبراير 2023.


بينما تم الإعلان عن إقامة ليلة غنائية ساهرة يحييها الهضبة "عمرو دياب" ضمن حفلات ليالي ليب، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، بينما سيقام الحفل أيضا علي مسرح محمد عبده ارينا في الرياض، وقد قامت روتانا بالكشف عن الرابط الرسمي للحصول علي التذاكر المجانية الخاصة بالحضور نستعرضه لكم في نهاية هذا المقال.


حفلة عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب حفلات ليالي ليب 2023



إقرا أيضا: حجز حفلة تامر عاشور ورامي صبري الرياض 9 فبراير ضمن حفلات بنش مارك


طريقة حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب

خطوات الحصول التذاكر الخاصة بحضور حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب ضمن حفلات ليالي ليب 2023، من الخطوات اليسيرة والتي أعلنت عنها روتانا عبر حسابها الرسمي علي "تويتر"، حيث يتطلب ذلك تحميل تطبيق هاكتار،  واتباع الخطوات أدناه:

  • الإنتقال إلي رابط حجز تذاكر حفلة عمرو دياب وعبد المجيد عبدالله "leapnights".
  • كتابة الإسم في الخانة الخاصة بذلك.
  • إدخال بيانات البريد الإلكتروني.
  • كتابة رقم التواصل.
  • تحديد المدينة.
  • إختيار الحفلة التي تهتم بحضورها.
  • النقر علي زر "ارسال".


 إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر سعودي ايدل اونلاين saudi idol عبر موقع ام بي سي نت


رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله وعمرو دياب leapnights

تم الإعلان رسميا من قبل روتانا عن رابط الموقع الرسمي الخاص بالحصول علي تذاكر مجانية لحضور حفلات ليالي ليب 2023 للفنان عبد المجيد عبدالله والفنان عمرو دياب، حيث بإمكان كافة جمهور ومحبي هذا الثنائي المميز من التسجيل لحضور الحفل الغنائي، عبر الإنتقال إلي رابط حجز التذاكر مباشرة من هناااا.

 

وبنشر رابط الموقع الرسمي الخاص بحجز تذاكر حفلة الفنان عبد المجيد عبدالله والفنان عمرو دياب ضمن حفلات ليالي ليب 2023، نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلال علي رابط وطريقة حجز التذاكر، كما تعرفنا موعد حفلات ليالي ليب.

 

 

إقرا أيضا: رابط حجز تذاكر البوليفارد وورلد Boulevard World

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال