القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وطريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم 2023 عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم عبر تكت مكس ticketmx

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم 2022-2023، ومواعيد المباريات، وأسعار التذاكر، والفرق المشاركة في الدوري الممتاز للسيدات، كما سنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي مباريات الجولة الأولي من دوري السيدات السعودي.

دوري السيدات السعودي 2023

دوري السيدات السعودي لكرة القدم  هو أحد البطولات التي ينظمها الإتحاد السعودي لكرة القدم، حيث من المقرر أن ينطلق رسميآ الدوري الممتاز للسيدات يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر 2022، حيث ستكون المباراة الإفتتاحية لدوري السيدات السعودي بين النصر وسما، ثم مباراة اليمامة وشعلة الشرقية، ومباراة الهلال والشباب، ومباراة الاتحاد والاهلي.

 

 

تقام مباريات الدوري الممتاز للسيدات السعودي علي مدار 14 جولة، علي  تبدأ الجولة الأولي بتاريخ 13-10-2022، علي أن تختتم مباريات الجولة 14 يوم السبت 18-2-2023، أما عن أسعار تذاكر مباريات دوري السيدات السعودي فتبدأ من 40 ريال سعودي، ويمكن أن تختلف اسعار تذاكر المباريات بإختلاف الفرق المشاركة فيها.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر دوري يلو 2022-2023 عبر منصة ايزي تكت e ticket app


تذاكر دوري السيدات السعودي

تذاكر مباريات الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز التذاكر "تكت مكس"، وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فتح حضور مباريات دوري السيدات السعودي أمام الجمهور، ويتم الحضور بنظام حجز التذاكر إلكترونيآ بشكل مسبق من أجل التسهيل علي الجماهير التي ترغب في حضور المباريات.

 

تذاكر دوري النساء السعودي لكرة القدم



طريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي

يتم حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم الكترونيآ عبر منصة وتطبيق تكت مكس، أما لمن لا يعلم كيفية حجز تذاكر مباريات الدوري الممتاز للسيدات فكل ما عليه سوي أن يقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع حجز تذاكر دوري السيدات السعودي من هناااا.
  • من قائمة الفعاليات اختيار كل الأقسام.
  • اختيار المباراة.
  • النقر علي حجز التذاكر.
  • تسجيل الدخول علي تكت مكس.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة والمقعد المناسب.
  • تعبئة البيانات المطلوبة لسداد قيمة التذاكر.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر استاد جابر 2023 منصة حجز تذاكر المباريات الكويت stadjaber.com


 

رابط شراء تذاكر دوري السيدات السعودي 

شراء تذاكر مباريات دوري السيدات السعودي يتم أون لاين بكل يسر وسهولة من خلال منصة تكت ميكس، حيث بإمكان كافة الجماهير السعودية التي ترغب في حضور مباريات دوري النساء السعودي من شراء التذاكر اونلاين من هناااا.

 

 

وبمشاركة رابط حجز تذاكر مباريات دوري النساء السعودي 2022-2023، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط وطريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم عبر تكت مكس ticketmx"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل المعلومات حول كيفية الحصول علي تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر فورمولا إي الدرعية 2023 عبر موقع تذاكر موسم الدرعية diriyahseason.sa



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال