القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر فورمولا اي الدرعية 2024 عبر وي بوك webook

 
طريقة حجز تذاكر فورمولا اي الدرعية 2024 عبر وي بوك webook

اليكم رابط حجز تذاكر فورمولا إي الدرعية 2024 عبر موقع وي بوك webook، وأسعار التذاكر، وموعد انطلاق فورمولا الدرعية، وطريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين.

 

حيث أعلنت كل من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية والهيئة العامة للترفيه السعودية عن بدأ طرح تذاكر فورمولا اي الدرعية 2024 للحجز والشراء الكترونيآ، وعبر منصة تذاكر وي بوك، والتطبيق التابع لها، والذي يتم من خلالهما حجز تذاكر جميع فعاليات موسم الرياض 2024.

تذاكر فورمولا اي الدرعية 2024

تذاكر فورمولا إي الدرعية 2024 يتم الحصول عليها أون لاين عبر موقع حجز تذاكر موسم الرياض webook.com، ولكن قبل أن نتعرف علي رابط وطريقة الحجز لابد لما أن نلقي الضوء علي السباق، حيث يعد سباق السيارات اي بي بي اي هو سباق يقوم بتنظيمه الاتحاد الدولي للسيارات في المناطق التاريخية والصحرواية المحيطة بالدرعية في المملكة العربية السعودية.



كما أن سباق فوروملا اي الدرعية يقام للموسم السادس علي التوالي، ويقام سباق فورمولا إي الدرعية هذا العام علي مدار يومين متتاليين، ومن المتوقع ان يشهد سباق الفورمولا E في الدرعية هذا العام تنافس كبير بين المتنافسين، ومن أجل ذلك حاول أن تسارع بحجز مقعدك من الان لتشاهد افتتاح بطولة إيه بي بي فورمولا إي الدرعية التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

 

يشهد سباق فورمولا اي الدرعية اقامة عدد من الحفلات الغنائية لبعض النجوم العرب والعالميين، وقد تم الكشف عن مشاكرة النجمة نانسي عجرم ضمن حفلات فورمولا اي 2024، وستقام الحفلة يوم 26 يناير، كما ستقام حفلة لفرقة وان ريبابليك، كما ستقام حفلة للفنان اليسو.

 

تذاكر فورمولا الدرعية 2024 عبر وي بوك webook



إقرء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي Al Nassr vs Inter Miami في كأس موسم الرياض 2024





موعد سباق فورمولا إي الدرعية 2024

كشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن موعد انطلاق سباق فورمولا إي الدرعية 2024، المعروف عالميآ بسباق بطولة إيه بي بي فورمولا إي سباق الدرعية إي بري 2024، حيث غرد الحساب الرسمي للإتحاد عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأن موعد انطلاق بطولة فورمولا اي الدرعية سيكون يومي 26 و27 يناير 2024.

 

وقد تم طرح تذاكر حضور السباق مع الحفل الموسيقي المصاحب له عبر موقع تذاكر وي بوك webook، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز تذاكر فوروملا اي الدرعية 2024.




شراء تذاكر فورمولا اي الدرعية 2024


أسعار تذاكر فورمولا اي الدرعية 2024

عشاق سباقات الفورمولا في السعودية والخليج، الراغبين في حضور فعاليات سباق فورمولا إي الدرعية، يبحثون عن اسعار تذكرة حضور السباق الذي سيقام علي مدار يومين بتاريخ 26/1/2024 و 27/1/2024، حيث تم الكشف عن اسعار تذاكر فورمولا الدرعية 2023 وهي كالتالي:

  • تذاكر الدخول العامة لليوم الأول والثاني وتشمل الحفلة الموسيقية والدخول الي القرية الالكترونية ويكون سعر التذكرة 100 ريال، علمآ بأن التذكرة ليوم واحد فقط.
  • تذاكر جراند ستار لليوم الأول والثاني وتشمل الحفلة الموسيقية والدخول الي القرية الالكترونية والسباق ويكون سعر التذكرة 250 ريال، علمآ بأن التذكرة ليوم واحد فقط.
  • تذاكر نادي Boss إيموشن وسعر هذا التذكرة 20125 ريال، حيث تشمل هذه التذكرة مميزات عديدة وحصرية منها علي سبيل المثال وليس الحصر جولات منطقة الصيانة وجولات حصرية في مرآب الفرق والسيارات خلال يومي السباق، وخدمات طعام عالمية المستوى طوال اليوم، تتضمن أشهى المأكولات المحلية والعالمية، جلسات أسئلة وأجوبة تشمل سائقي الفورمولا إي.

 

 

 

أسعار تذاكر سباق فورمولا اي الدرعية 2024



 

طريقة حجز تذاكر فورمولا اي الدرعية 2024

تعتبر طريقة حجز وشراء تذاكر سباق فورمولا إي الدرعية ليس بالأمر الصعب، حيث يتم شراء تذاكر الحفل الموسيقي والسباق بشكل الكتروني، فعل كل من يرغب في معرفة كيفية شراء تذاكر الفورمولا اي الدرعية، كل ما علية سوي أن يقوم بإتباع النقاط التالية:

  • الانتقال الي موقع تذاكر وي بوك مباشرة من هناااا.
  • اختيار سباق فورمولا اي الدرعية.
  • الضغط علي بادر بشراء تذاكرك الان.
  • الضغط علي زر شراء أمام فئة التذكرة التي ترغب في شرائها.
  • ادخال عدد التذاكر المطلوبة للشراء.
  • الضغط علي زر الذهاب للدفع.
  • سجل دخول علي الموقع او اضغط علي استمرار كزائر.
  • ادخال البيانات المطلوبة حتي الوصول لسداد قيمة التذاكر اون لاين.

 

 

إقرء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي ووهان الصيني في كأس تحدي دبي 2024



 

رابط حجز تذاكر فوروملا اي الدرعية 2024

وفرنا لكم الرابط الرسمي لحجز وشراء تذاكر سباق الفورمولا اي الدرعية 2024 والحفلات الموسيقي المصاحبة للسباق، حيث يمكنكم شراء التذاكر بالدخول مباشرة الي رابط شراء التذاكر من هناااا.

 

 



إقرء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 عبر وي بوك webook


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال