القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية 2024 عبر dc.moc.gov.sa

 
طريقة حجز تذاكر مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية 2024 عبر dc.moc.gov.sa

اليكم رابط حجز تذاكر مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2024، وموعد بداية المهرجان، وطريقة حجز تذاكر حفلات مهرجان قمم الدولي 2024، كما سنتعرف من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي أسعار التذاكر، وأهم فعاليات المهرجان، وذلك بعدما أعلنت وزارة الثقافة عن طرح تذاكر دخول فعاليات قمم الدولي للفنون الادائية للحجز الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر وزارة الثقافة dc.moc.gov.sa.

 مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية 2024

كشفت وزارة الثقافة السعودية عن موعد إنطلاق فعاليات مهرجان مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2024 في نسخته الثالثة، حيث من المقرر لها أن تقام بداية من يوم السبت الموافق 20 يناير 2024 وحتي السبت الموافق 27 يناير 2024 في منطقة عسير، وستقام فعاليات المهرجان في عدد 8 مناطق.

 

ومن أهم فعاليات المهرجان هي الحفلات الموسيقية التي تقام علي مسرح جامعة الملك خالد في ابها، وسيقام حفل افتتاح مهرجان قمم الدولي للفنوان الادائية الجبلية 2024 بمشاركة كل من الفنان فؤاد عبدالواحد والفنان ملحم زين، ويمكنكم شراء تذاكر الحفلة مباشرة من هنااا، أما عن حفل ختام المهرجان فسيكون حفل الفنان خالد عبدالرحمن.



تذاكر مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية 2024



إقراء أيضآ: كيفية حجز تذكرة متحف السيرة النبوية بالمدينة المنورة




أسعار تذاكر مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية

تذاكر فعاليات مهرجان مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2024 تختلف بإختلاف الفعالية، حيث أن تذاكر حفلات المهرجان تبدء من 100 ريال وتصل حتي 200 ريال سعودي، ويتم حجز التذاكر إلكترونياً من أجل التسهيل علي كل من يرغب في حضور حفلات مهرجان مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية.

 

شراء تذاكر مهرجان مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2024


إقراء أيضآ: أسعار ورابط حجز تذاكر تكية بحر takyt bahar كورنيش الدمام عبر بلاتينيوم ليست platinumlist




رابط حجز تذاكر مهرجان مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية 2024

كشفت وزارة الثقافة السعودية وهيئة المسرح والفنون الأدائية عن الرابط الإلكتروني المخصص لحجز وشراء تذاكر فعاليات حجز تذاكر مهرجان مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2024، حيث بإمكان الجميع الان حجز التذاكر مباشرة من هناااا.


أما عن طريقة حجز تذاكر فعاليات وحفلات مهرجان مهرجان قمم للفنون الأدائية الجبلية 2024 فلا تختلف عن أي فعالية يتم حجز تذاكرها من خلال موقع حجز تذاكر وزارة الثقافة، وبهذا نصل الي ختام مقالنا هذا والذي من خلاله تعرفنا علي كافة التفاصيل حول مهرجان قمم الدولي 2024 من حيث الفعاليات والمواعيد ورابط شراء التذاكر أون لاين.

 

 

 

إقراء أيضآ: التسجيل في مؤتمر ليب 2024 عبر onegiantleap



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال