القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار تذاكر مهرجان دار الزين أبوظبي 2025 في حديقة الجاهلي العين

تذاكر مهرجان دار الزين أبوظبي 2025 في حديقة الجاهلي العين

تعرف عزيزي القارئ علي قائمة أسعار تذاكر مهرجان دار الزين أبوظبي 2025، والذي يقام في حديقة الجاهلي بالعين، كما سنتعرف علي موعد بداية وإنتهاء المهرجان، ورابط حجز تذاكر المهرجان أون لاين، كما ستتعرف أيضآ من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي أهم حفلات مهرجان دار الزين، والتي تم طرحها للحجز الكترونيآ عبر موقع تكت ماستر الإمارات.

موعد مهرجان دار الزين أبوظبي 2025

من المقرر أن تقام فعاليات مهرجان دار الزين 2025 في حديقة الجاهلي العين أبوظبي خلال شهر فبراير، علمآ بأن المهرجان من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي.

يوفر مهرجان دار الزين أبوظبي 2025 للزائرين الاحتفال بأروع مهرجان عائلي، من أجل الإستمتاع بألذ النكهات، والإستمتاع بأجمل العروض الموسيقية التي يشارك فيها ألمع النجوم الإمارتيين والعرب، وكذلك مشاهدة الأفلام العائلية، وألعاب المهرجان الشيقة، وفعاليات الأطفال، وعروض التسوق.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أحمد سعد أبوظبي مهرجان دار الزين 2023 عبر ticketmaster.ae



أسعار تذاكر مهرجان دار الزين أبوظبي 2025

كشفت دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي عن قائمة أسعار تذاكر دخول حديقة الجاهلي لحضور فعاليات مهرجان دار الزين 2025، حيث يتم حجز تذاكر مهرجان دار الزين عبر الإنترنت بسعر 25 درهم إماراتي، بينما يصل سعر التذكرة من فئة vip الي 495 درهم، كما أنه يمكن شراء تذاكر المهرجان من بوابة الدخول بداية من 30 درهم.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان دار الزين أبوظبي 2023 عبر تكت ماستر الإمارات


موقع حجز تذاكر مهرجان دار الزين أبوظبي 2023

شراء تذاكر حضور فعاليات مهرجان دار الزين أبوظبي 2023 أون لاين، وكذلك شراء تذاكر حفلات مهرجان المهرجان والتي يشارك فيها فرقة ميامي، والفنان تامر حسني، والفنان أحمد سعد، وذلك عبر الإنتقال مباشرة الي رابط موقع حجز تذاكر مهرجان دار الزين من هنا.


وبمشاركة رابط موقع شراء تذاكر مهرجان دار الزين 2024 عبر الإنترنت، نصل الي ختام هذا المقال والذي قمنا من خلاله بالتعرف علي قائمة اسعار تذاكر المهرجان، وأهم الفعاليات، وحفلات المهرجان والمشاركين فيها.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة تامر حسني ضمن حفلات مهرجان دار الزين 2023

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال