القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تسجيل دخول موقع اجادة عمان ejada gov om auth login ومراحل تطبيق منظومة اجادة لقياس الاداء الفردي

طريقة تسجيل دخول موقع اجادة عمان ejada gov om auth login

اليكم  رابط تسجيل دخول موقع اجادة عمان ejada gov om auth login ومراحل تطبيق منظومة اجادة لقياس الاداء الفردي، وطريقة تسجيل دخول موقع اجادة عمان ejada gov om، حيث قامت وزارة العمل بنشر الدليل الارشادي لتطبيق منظومة قياس الاداء الفردي (اجادة).



ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي شرح بالصور لكيفية تسجيل الدخول علي موقع اجادة سلطنة عمان التابع لوزارة العمل، كما سننشر لكم رابط دخول موقع اجادة ejada gov om auth login، وكما سنتطرق الي مراحل تطبيق منظومة اجادة في سلطنة عُمان.

موقع اجادة عمان ejada gov om 

موقع اجادة سلطنة عمان هو موقع الكتروني تم تدشينه خصيصآ من أجل تطبيق منظومة قياس الفردي، حيث تسعي وزارة العمل من خلال تطبيق منظمة إجادة من إيجاد المعايير والادوات الازمة من أجل الوصول لمرحلة الاجادة في الاداء الوظيفي.

 

وتسعي أيضآ من خلال تطبيق تلك المنظومة الي تحسين نظام قياس الاداء للموظفين، وحوكمة الاداء وتعزيز الجهود الاضافية المبذولة عن طريق الموظفين، وتحسين الاداء الغير مرضي والمتدني للموظفين، كما تتبني وزارة العمل من خلال منظومة (اجادة) مجموعة من القيم وهي المرنة والشفافية، والتجديد والابتكار، وقد قامت من أجل ذلك بإطلاق موقع الكتروني تحت اسم (منصة إجادة).

موقع اجادة سلطنة عمانعمان


إقرء أيضآ: رابط وخطوات التسجيل في منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان miran.ejada.gov.om


مراحل تطبيق منظومة اجادة لقياس الاداء الفردي

حددت وزارة العمل في سلطنة عُمان مراحل تطبيق منظمة إجادة لقياس الأداء الفردي علي ثلاث خطوات، من اجل العمل علي رفع أداء وكفاءة الوحدات الحكومية من خلال معايير محددة وواضحة لتقييم أداء الموظفين، مما سيعود علي فوائد عديدة علي المجتمع والوحدة التي يعمل فيها الموظف وبالتالي علي الموظف نفسه، وكانت المراحل التي أعلنتها وزارة العمل لتطبيق منظومة اجادة هي كالتالي:

  • تحديد الاهداف والنتائج الرئيسية وهي المرحلة الآولي في منظومة اجادة، فمن خلال هذه المرحلة يتم اعداد وثيقة الأداء في بداية كل دورة وفق مؤشرات قابلة للقياس، حيث تعد هذه الوثيقة اتفاقآ بين الموظف والرئيس المباشر له في العمل.
  • احتساب نسبة الانجاز الفعلي والتغذية الراجعة وهي المرحلة الثانية في منظومة اجادة، حيث يتم تقييم مستوي أداء الموظفي في نهاية كل دورة، من حيث مستوي الانجاز وتحقيق النتائج الرئيسية للموظف التي تم تحديدها له في المرحلة الاولي من المنظومة.
  • تقييم الأداء وهي المرحلة الثالثة والآخرة في منظومة اجادة، وفي هذه المرحلة يتم احتساب نتائج تقييم الاداء للموظف من خلال تقييم كل نتيجة رئيسية، وتقييم دورة الاداء، وتقييم الأداء السنوي، ومتتطلبات الحصول علي مرتبة ممتاز.

 

إقرء أيضآ: رابط منصة إجادة ejada.gov.om منظومة إجادة لقياس الأداء وزارة العمل سلطنة عمان


كيفية تسجيل دخول موقع اجادة وزارة العمل عُمان

طريقة تسجيل الدخول علي موقع اجادة التابع لوزارة العمل في سلطنة عمان والخاص بمنظومة تطبيق منظومة قياس الاداء الفردي أمر ليس بالصعوبة التي يمكن أن يتوقعها الكثيرون، حيث أن عملية التسجيل الدخول الي موقع اجادة لا تتطلب سوي ادخال الرقم المدني وكلمة المرو، ولكن برغم ذلك علي كل من لا يعلم كيفية تسجيل الدخول موقع اجادة كل ما علية سوي ان يتبع الخطوات التالية:

  • قم بالإنتقال الي رابط موقع إجادة عمان من هناااا.
  • قم بإدخال الرقم المدني ويجب ان يتم ادخال رقم صفر في حال بداية الرقم المدني برقم صفر.
  • قم بإدخال الرقم الوظيفي وفي حال لا يوجد للموظف رقم وظيفي يتم الاستعواض عنه بإخال الرقم المدني في خانة كلمة المرور.
  • قم بالضغط علي زر "دخول".
  • يجب أن يتم كتابة الارقام باللغة الإنجليزية فقط لإتمام عملية تسجيل الدخول بنجاح.
طريقة تسجيل دخول موقع اجادة وزارة العمل عُمان

رابط تسجيل الدخول علي موقع اجادة ejada gov om auth login

وفرنا لكم رابط موقع اجادة وزارة العمل سلطنة عمان من أجل كل الموظفين الباحثين عن الرابط الرسمي لبرنامج اجادة، حيث يمكنهم الان تسجيل الدخول علي موقع اجادة بإتباع الشرح التي ذكرناه لكم بالصور والخطوات في بداية هذا المقال بعد الانتقال الي رابط تسجيل الدخول من هناااا.


وبنشر رابط تسجيل الدخول الي منصة اجادة التابعة لوزارة العمل في عُمان، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط تسجيل دخول موقع اجادة عمان ejada gov om auth login ومراحل تطبيق منظومة اجادة لقياس الاداء الفردي"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم شرح بالصور لكيفية تسجيل الدخول الي موقع اجادة، ورابط تسجيل الدخول، ومراحل تطبيق منظومة اجادة لقياس الاداء الفردي.


إقرء أيضآ: خطوات تسجيل الأهداف الفردية علي منصة إجادة ejada gov om منظومة إجادة لقياس الأداء وزارة العمل سلطنة عمان


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال