القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان miran.ejada.gov.om

رابط التسجيل في منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان miran.ejada.gov.om

اليكم طريقة التسجيل في منصة مران سلطنة عمان التابعة لوزارة العمل، حيث يبحث الكثير من الشباب في سلطنة عمان عن رابط منصة مران الالكترونية الجديدة، وعن كيفية التسجيل في منصة مران للتدريب، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي طريقة تسجيل الدخول منصة مران الالكترونية عمان، كما سننشر لكم رابط منصة مران الالكترونية miran.

منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان

تعتبر منصة مران الالكترونية هي إحدي المبادرات التي تم الإعلان عنها مؤخرآ عن طريق وزارة العمل في سلطنة عمان، حيث قامت الوزارة مؤخرآ بالإعلان عن إطلاق منصة مران الالكترونية من أجل توفير برامج تدريبية معتمدة محلية ودولية للشباب في عُمان.



ومن أجل إعداد جيل من الشباب قادر علي منافسة الكفاءات الاقليمية والعالمية في مجالات العمل المختلفة، حيث تعتبر المنصة الإلكترونية "مران" ما هي الا اداة من ضمن الادوات التي توفرها وزارة العمل من أجل توفير برامج تدريبة معتمدة محليآ ودوليآ بنهج التعليم المدمج.

 

كما أن منصة مران للتدريب (ejada gov om) ليست فقط لتدريب من هم علي رأس العمل، أو لعمل تدريب مقرون بالتشغيل، أو لتسهيل وتسريع العمل للمبادرات المرتبطة بالتشغيل.



بل أن وزارة العمل أوضحت أنه يمكن ان يتم استخدام منصة مران في مجالات آخري عديدة مثل منظومة الاداء الفردي لإيجاد معايير وأهداف ذكية للموظف الحكومي، كما سيتم إستخدام (منصة مران) كحقيبة تدريبية للموظف لكي يستطيع من أجل أن يتعامل مع المنظةمو بكل سلاسة.



 
 
 

كيفية التسجيل في منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان

كشفت وزارة العمل في سلطنة عمان عن طريقة تسجيل الدخول علي منصة مران الالكترونية الجديدة، فلمن لا يعلم كيفية التسجيل علي موقع مران، يمكنه التسجيل علي المنصة بكل سلاسة من خلال إتباع الخطوات التالية:
  • الدخول علي صفحة تسجيل دخول منصة مران عمان مباشرة من هنا.
  • اختيار نوعية تسجيل الدخول إما تسجيل دخول موظف، أو تسجيل دخول مدير.
  • في حال اختيار تسجيل الدخول كموظف يتم ادخال الرقم المدني وكلمة المرور وهي الرقم الوظيفي والضغط علي زر تسجيل الدخول.
  • في حال تسجيل الدخول كمدير يتم إدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور والضغط علي sign in.
  • إتباع التعليمات التي ستظهر علي شاشة تسجيل الدخول.
 
 
 
التسجيل في منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان

 
 
 
 
 

رابط منصة مران الالكترونية سلطنة عمان

كشفت وزارة العمل علي الرابط الرسمي لمنصة مران التابعة لها، حيث بإمكان كافة الراغبين من الدخول الي منصة مران من أجل الاستفادة كافة الخدمات التعليمية والتدريبية التي توفرها المنصة، بالإنتقال مباشرة الي رابط منصة مران الالكترونية من هنا.



وبنشر رابط منصة مران عمان الالكترونية، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان "رابط وخطوات التسجيل في منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان miran.ejada.gov.om"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم طريقة تسجيل الدخول الي منصة مران الالكترونية في سلطنة عمان، كما نشرنا فيديو يوضح أهداف المنصة، كما نشرنا لكم رابط منصة مران الالكترونية في سلطنة عمان http miran ejada gov om.


إقرء أيضآ: خطوات تسجيل الأهداف الفردية علي منصة إجادة ejada gov om منظمومة إجادة لقياس الأداء وزارة العمل سلطنة عمان


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال