القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات تسجيل الأهداف الفردية علي منصة إجادة ejada gov om منظومة إجادة لقياس الأداء وزارة العمل سلطنة عمان

طريقة تسجيل الأهداف الفردية علي منصة إجادة ejada gov om منظمومة إجادة لقياس الأداء وزارة العمل سلطنة عمان

سنتعرف علي كيفية التسجيل في منصة اجادة سلطنة عمان www.ejada.gov.om، وطريقة كتابة الاهداف في منظومة اجادة لقياس الاداء الفردي، هذا ما سنتعرف علية في هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.



كما سنتعرف علي ما هي أهداف منظومة القياس الفردي التي أعلنت وزارة العمل بأنه سيتم العمل بها بداية من يناير 2022، حيث قامت وزارة العمل في سلطنة عمان بتدشين كل من منصة مران ومنصة إجادة من أجل منظومة قياس الاداء الفردي الجديدة.

منصة مران اجادة miran ejada gov om

تعتبر منصة مران إجادة هي إحدي مقومات منظومة قياس الاداء الجديدة في سلطنة عمان، حيث كشفت وزارة العمل علي تدشين منصة مران (miran ejada gov om)، من أجل تدريب الموظفين لرفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة، حيث تسعي وزارة العمل في سلطنة عمان من خلال منظومة إجادة لقياس الأداء الي تحسين الآداء الوظيفي وتحسين تقييم الاداء، وسنتعرف في نهاية هذا المقال علي طريقة تسجيل الاهداف الفردية علي منصة اجادة سلطنة عمان ejada.gov.om.

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز موعد التأمينات الاجتماعية سلطنة عمان عبر موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية pasi.gov.om

 

منصة إجادة ejada gov om

تعتبر منصة اجادة وزارة العمل هي إحدي المقومات الأساسية التي تعمل بها منظمة إجادة لقياس الأداء في سلطنة عمان، حيث قامت وزارة العمل بإطلاق النسخة التجريبية من منصة إجادة، فمن خلال هذا المنصة الالكترونية يمكن للموظف أن يقوم بتسجيل الدخول بالرقم المدني والرقم الوظيفي وصياغة الاهداف الفردية، ويمكنكم الدخول الي منصة اجادة وزارة العمل من هناااا.

 

طريقة تسجيل الأهداف الفردية في منصة اجادة سلطنة عمان

بعد الاعلان رسميآ عن الاطلاق التجريبي لمنصة إجادة عن طريق وزارة العمل في سلطنة عمان، أصبح من الضروري علي كافة الموظفين التعرف علي كيفية تسجيل الأهداف علي منصة اجادة، ولهذا سهلنا علي كل من يبحث عن طريقة تسجيل الاهداف الفردية علي منصة اجادة وزارة العمل، حيث يمكنهم تسجيل الاهداف بكل سهولة من خلال مشاهدة الفديو أدناه، وإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي رابط منصة اجادة وزارة العمل من هناااا.
  • ادخال الرقم المدني وكلمة المرور.
  • الضغط علي دخول.
  • ستفتح لك الشاشة الرئيسية علي صفحة الوزارة التي يعمل بها الموظف.
  • من القائمة الرئيسية يتم الضغط علي خطة الموظف.
  • اختيار الاهداف الرئيسية أو إختيار الاهداف الشخصية.
  • الضغط علي هدف جديد.
  • البدء في إضافة الاهداف.

كما يمكنكم التعرف علي شرح بالفيديو لطريقة تسجيل الأهداف الفردية في منصة إجادة منظومة الاداء الفردي الجديدة من خلال مشاهدة الفيديو أدناه.


 

 

إقرء أيضآ: طريقة التسجيل العاملين في شركات و مؤسسات القطاع الخاص سلطنة عمان في البرنامج الوطني للتطوير القيادي اعتماد etimad

 

وبنشر شرح بالفيديو لخطوات تسجيل الاهداف علي منصة اجادة سلطنة عمان www.ejada.gov.om، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان "خطوات تسجيل الأهداف الفردية علي منصة إجادة ejada gov om منظمومة إجادة لقياس الأداء وزارة العمل سلطنة عمان"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم نبذة تعريفية عن منصة مران اجادة، كما نشرنا لكم رابط منصة إجادة وزارة العمل وطريقة التسجيل في منصة اجادة سلطنة عمان، وشرحنا لكم بالفيديو والخطوات كيفية كتابة الاهداف الفردية علي منصة اجادة منظومة الاداء الفردي التابعة لوزارة العمل في سلطنة عمان.


إقرء أيضآ: رابط تحديث بيانات الباحثين عن عمل سلطنة عمان عبر موقع وزارة العمل pamr.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ما تفتح رغم كلشي صح

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله حاول أن تقوم بمشاهده الفيديو المنشور في المقال بتأني؛ مع تطبيق الشرح خطوه بخطوه على منصه اجاده.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال