القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة مران الالكترونية miran وزارة العمل سلطنة عمان

رابط منصة مِران الالكترونية miran وزارة العمل سلطنة عمان

اليكم رابط منصة مران الالكترونية miran وزارة العمل سلطنة عمان، حيث قامت وزارة العمل في سلطنة عمان بتدشين المنصة الإلكترونية "مِران" لتوفير برامج تدريبية معتمدة محلية وعالمية، حيث تنتهج منصة مران نظام التعليم المدمج.



حيث يتلقي المتدرب من خلال منصة مران "miran ejada gov om" المادة التدريبية الكترونيآ الي جانب التعليم التقليدي، وفي هذا المقال سننشر لكم فيديو تعريفي عن منصة مران، وأهم الأهداف التي تسعي وزارة العمل في سلطنة عمان الي تحقيقها من خلال إطلاق منصة مران الإلكترونية.

منصة مران وزارة العمل سلطنة عمان

قامت وزارة العمل العمل في سلطنة عمان بالإعلان عن تدشين منصة مران الإلكترونية،  والتي تتخذ نهج التعليم المدمج الذي يتم من خلاله تلقي المتدربين للمادة التدريبية إلكترونيا إلى جانب التعليم التقليدي، وتشكل المنصة أداة أساسية للتعليم مستقبلا مما يسهم في المواءمة مع المعايير الدولية وأهداف رؤيةعمان 2040، وكان ذلك تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل الموقر وأصحاب السعادة الوكلاء وعدد من الحضور الكرام.

منصة مران سلطنة عمان

 

كما أكد سعادة السيد وكيل العمل لتنمية الموارد البشرية بأن منصة مران تأتي كاستجابة رائعة لعصرنا المتسم بالسرعة والتغيير الدائم والتحدي في الاستجابة لمتطلبات المجتمع المتزايدة، ومن أجل ضمان اكتساب القوى العمانية للمعارف والمهارات المطلوبة لأداء وظائفهم.

 

إقرء أيضآ: رابط منصة إجادة ejada.gov.om منظومة إجادة لقياس الأداء وزارة العمل سلطنة عمان
 

 

إقرء أيضآ: خطوات تسجيل الأهداف الفردية علي منصة إجادة ejada gov om منظمومة إجادة لقياس الأداء وزارة العمل سلطنة عمان


إقرء أيضآ: طريقة إعداد خطة الموظف علي منصة إجادة ejada.gov.om منظومة اجادة لقياس الأداء سلطنة عمان



 

أهداف منصة مران الإلكترونية 

أكد حيان اللمكي موظف بمركز دعم التدريب بأن  منصة مران جاءت بأربعة مستخدمين وهم  المدرب والمتدرب والمؤسسة التدريبية بالإضافة إلى موظفين الوزارة، حيث يحصل المتدرب على جواز المهارات والقدرات المرتبطة بمنصة مران، والذي يعتبر مرجعا للحصول على معلومات حول جميع المهارات التي اكتسبها وطورها المتدرب، ويعتبر اداه لتوثيق الرحلة التعليمية و التدريبية للمتدربن وكذلك تعزيز فرص توظيفه مستقبلا محليا و دوليا، ومن أهم أهداف وزارة العمل من خلال إطلاق منصة مران ما يلي:

  • التدريب عن بعد.
  • السماح للطلاب المسجلين بالتعلم عبر الوسائط المتعددة.
  • التركيز علي المهارات الفنية والمهنية.
  • تقديم برامج وطنية وعالمية معتمدة وعالية الجودة.
  • تقديم المهارات المهنية للمدريبن من خلال برنامج إنماء المطور من قبل وزارة العمل.
  • تطوير مشهد التعليم لمؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني المعتمدين في سلطنة عمان.
  • فتح المجال لقوي عاملة وطنية قادرة علي المنافسة.
  • التأكد من الإلتزام بقياس مناهج البرامج المقدمة وفقآ للمعايير المهنية الدولية والمرتبطة بقاعدة بيانات سوق العمل داخل السلطنة.
  • تعزيز نهج التعلم مدي الحياة من خلال جواز المهارات والقدرات.


ماهي منصة مران

لعل هناك الكثيرون داخل سلطنة عمان وخارجها قد سمعوا عن تدشين وزارة العمل لمنصة "مران اجادة"، ولكن لا يعلمون ما هي المنصة وما الأهداف منها، وقد قام الحساب الرسمي لمركز أخبار سلطنة عمان بنشر فيديو علي قناة اليوتيوب الخاصة به، والذي يمكنكم مشاهدتة أدناه والذي سيعرفكم أكثير علي منصة مران الالكترونية.

 

 

إقرء أيضآ: كيفية دفع مخالفات المرور مسقط في سلطنة عمان عبر موقع شرطة عمان السلطانية rop.gov.om
 

 

رابط منصة مران سلطنة عمان miran ejada gov om

أعلن المنجي موظف مركز دعم التدريب بأن آلية التقديم للتدريب عبر منصة مران الشراكة مع القطاع الخاص لتوفير فرص تدريبية مقرونة بالتشغيل ومن ثم استلام ومراجعة الطلبات و زيارة المؤسسات و المعاهد التدريبية لضمان الجودة والبدء في إجراءات اعتماد طلبات التدريب انتهاء بتسجيل عقد التدريب، ويمكنكم التعرف علي رابط منصة مران من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة العمل مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://miran.ejada.gov.om/.


وبنشر رابط منصة مران الإلكترونية الجديدة التابعة لوزارة العمل في سلطنة عمان، نكون قد إنتهينا من هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "رابط منصة مران الالكترونية miran وزارة العمل سلطنة عمان"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم أهم اهداف إطلاق وزارة العمل لمنصة مران، ونشرنا لكم فيديو تعريفي بالمنصة، ورابط الدخول علي منصة منار الإلكترونية.


إقرء أيضآ: كيفية تحديث بيانات وزارة الاسكان سلطنة عمان عبر موقع تحديث بيانات الاسكان www.housing.gov.om

 

إقرء أيضآ: خطوات التسجيل في منصة إجادة سلطنة عمان www.ejada.gov.om

 

إقرء أيضآ: رابط وخطوات تحديث بيانات الباحثين عن عمل سلطنة عمان عبر موقع وزارة العمل pamr.gov.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال