القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحديث بيانات باحث عن عمل سلطنة عمان 2024 عبر موقع وزارة العمل mol.gov.om

طريقة تحديث بيانات باحث عن عمل سلطنة عمان 2024 عبر موقع وزارة العمل mol.gov.om

اليكم رابط تحديث بيانات باحث عن عمل في سلطنة عمان 2024، وطريقة تنشيط وتحديث بيانات الباحثين عن عمل عبر موقع وزراة العمل mol.gov.om، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعد أن اعلنت وزارة العمل أنه يجب أن يتم تحديث بيانات الباحثين عمل عمل وإسترداد البيانات من الجهات الأخرى، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة، من أجل تفادي أي مشاكل فنية قد تواجه الباحث عن عمل أثناء التقديم علي الوظائف.

تحديث بيانات باحث عن عمل سلطنة عمان

خدمة تحديث بيانات باحث عن عمل أصبحت الآن تتم إلكترونيآ، وذلك عبر موقع وزارة العمل علي الانترنت، فقد أعلنت وزارة العمل سلطنة عمان عن أنه لن يتم إستقبال الي طلبات من الباحثين عن عمل من خلال المديريات العامة للعمل المتواجدة في المحافظات.

 

 

وقد أصدرت الوزارة بيانآ جاء فيه أنه علي ضوء حضور عدد كبير من الباحثين عن عمل من أجل تحديث بياناتهم في بعض مديريات وزارة العمل بالمحافظات، فقد أوضحت الوزارة بأن تحديث بيانات باحث عن عمل يتم الكترونيآ عبر موقع الوزارة الالكتروني mol.gov.om.

 

 

ويتم تحديث بيانات الباحثين عن عمل من أجل التقديم علي وظائف وزارة العمل حسب الآليه المعمول بها مسبقآ، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات تحديث بيانات الباحثين عن عمل في سلطنة عمان.


تحديث بيانات باحث عن عمل سلطنة عمان 2024



أقراء أيضآ: طريقة التسجيل العاملين في شركات و مؤسسات القطاع الخاص سلطنة عمان في البرنامج الوطني للتطوير القيادي اعتماد etimad




طريقة تحديث بيانات باحث عن عمل سلطنة عمان

خطوات تحديث بيانات باحث عن عمل في سلطنة عمان تتم إلكترونيآ وعبر منصة وزارة العمل mol gov om، والتي تمكن الباحثين عن عمل القيام بتحديث وتنشيط حالة الباحث عن عمل، وكذلك إسترداد البيانات من الجهات الآخري، وتكون طريقة التحديث كما يلي:

  • الإنتقال الي رابط موقع وزارة العمل سلطنة عمان.
  • النقر علي الخدمات.
  • تحديد خدمات الباحثين عن عمل.
  • النقر علي خدمة تسجيل باحث عن عمل جديد.
  • النقر علي زر أبدأ الخدمة.
طريقة تحديث بيانات باحث عن عمل سلطنة عمان 2024

 
  • ستفتح صفحة بوابة الدخول الموحد للخدمات الإلكترونية.
  • إدخال رقم الهاتف.
  • النقر علي زر دخول.
  • إدخال رمز التحقق الذي سيصل علي رسائل الهاتف.
  • اختيار خدمة تسجيل وتحديث بياناتك بالسجل.
  • ادخال كل من الرقم المدني وتاريخ انتهاء البطاقة الشخصية.
  • وبهذا يمكنك تنسيط وإضافة وتحديث بيانات الباحثين عن عمل بكل يسر وسهولة.

 

 

أقرأ أيضآ: رابط ملحق وظائف وزارة العمل 2024 في سلطنة عمان www.mol.gov.om




رابط تحديث بيانات باحث عن عمل mol.gov.om

كشفت وزارة العمل في سلطنة عمان عن الرابط الإلكتروني المخصص لتحديث بيانات الباحثين عن عمل، حيث يمكن الآن لكل باحث عن عمل القيام بتنشيط وتحديث البيانات من علي موقع وزارة العمل الإلكتروني مباشرة من هنا.

 

 

وبهذا نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط تحديث بيانات باحث عن عمل سلطنة عمان 2024 عبر موقع وزارة العمل mol.gov.om"، فمن خلال هذا المقال شرحنا كيفية تحديث بيانات باحث عن عمل في سلطنة عُمان، ونشرنا لكم الرابط المخصص من وزارة العمل في عُمان لتحديث وتنشيط الباحثين عن عمل.





أقرأ أيضآ: رابط التسجيل في مبادرة التدريب علي رأس العمل سلطنة عمان لتوظيف الباحثين عن عمل




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال