القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2022 في سلطنة عُمان

كيفية تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2022 في سلطنة عُمان

خطوات تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2022 في سلطنة عُمان، فمن خلال هذا هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي طريقة تحديث بيانات القوي العاملة في سلطنة عمان عبر ارسال رسالة نصية، هذا بعد أن أعلنت وزارة العمل في عُمان علي أنه يجب أن يقوم جميع الباحثين عن عمل بتحديث البيانات، ولن يتم إستقبال اي منهم في مراكز المدريات العامة للعمل في محافظات سلطنة عُمان.

وزارة العمل سلطنة عمان

انشأت وزارة العمل في سلطنة عُمان بموجب المرسوم السلطاني رقم 89/2020 الصادر في الثامن والعشرون من شهر ذي الحجة 1441 هجري، الموافق الثامن عشر من شهر اغسطس 2020 ميلادي، ومن اهم المهام التي إنشاء الوزارة من أجلها هي اقتراح السياسات والخطط المتعلقة بالتوظيف في كل من القطاعين العام والخاص، وكذلك العمل علي تطوير وتنمية وحدات الجهاز الإداري، واقتراح السياسة العامة للقوى العاملة لضمان الاستخدام الأمثل للموارد البشرية والمالية المتاحة، وهذا حسب ما جاء علي الموقع الرسمي لوزارة العمل في سلطنة عمان،ويمكنكم الإطلاع علي السياسات كاملة من هناااا.

إقرء أيضآ: رابط تحديث بيانات الباحثين عن عمل سلطنة عمان عبر موقع وزارة العمل pamr.gov.om

إقرء أيضآ: صندوق الأمان الوظيفي سلطنة عمان وتفاصيل نظام الأمان الوظيفي سلطنة عمان عبر الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية

 

تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2022

تعتبر خدمة تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية من ضمن الخدمات الالكترونية التي تقدمها وزارة العمل في سلطنة عمان، حيث طالبت الوزارة جميع الشباب العماني الباحثين عن عمل بضرورة القيام بتحديث البيانات اما من خلال رسالة نصية، أو عبر رابط موقع وزارة العمل https://www.mol.gov.om/job، وهو ما سنقوم بشرحة لكم بالتفصيل في سياق هذا المقال.

تحديث بيانات القوي العاملة وزارة العمل سلطنة عمان برسالة نصية 2022



طريقة تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2022

تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2022 من الامور التي يبحث عنها الكثيرون من الشباب في سلطنة عمان، وقد كشفت وزارة القوي العاملة في سلطنة عمان عن طريقة تحديث بيانات الباحثين عن عمل عبر ارسال رسالة نصية، وتكون الطريقة كالتالي:

  • ارسال رسالة نصية علي الرقم التالي 80057.
  • ادخال الرقم المدني للمستفيد.
  • ادخال رقم الفرصة الوظيفية
  • ارسال الرسالة.
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه والذي يشرح الخطوات الصحيحة للتقدم للفرص الوظيفية في القطاعين العام و الخاص عبر الرسائل النصية و الموقع الإلكتروني للوزارة.

 

 

 

وبهذا نصل الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان"تحديث بيانات القوي العاملة برسالة نصية 2022 في سلطنة عُمان"، والذي كشفنا لكم فيه عن خطوات تحديث بيانات الباحثين عن عمل في سلطنة عمان، ويتم تحديث البيانات عبر رسالة نصية علي رقم تنشيط تحديث بيانات القوي العاملة والمنشور آعلاه في هذا المقال.

إقرء أيضآ: تفاصيل وظائف ديوان البلاط السلطاني الجديدة اسم الوظيفة والمؤهل الدراسي

إقرء أيضآ: طريقة تسجيل دخول علي منصة دوام سلطنة عمان wdawam.com


إقراء أيضآ: رابط منصة غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان chamberoman.om

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. كل م ارسل يصير فشل

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم من اجل ارسال رساله تحديث بيانات القوي العاملة ارسل رساله علي رقم 80057، اكتب بها الرقم المدني من اليسار الي اليمين، وان لم تنجح في ذلك تواصل مع خدمة عملاء الوزارة علي رقم 80077575.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال