القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة غرفة تجارة وصناعة عمان الخدمات الإلكترونية chamberoman.om

رابط موقع غرفة تجارة وصناعة عمان الخدمات الإلكترونية chamberoman.om

رابط الدخول علي منصة غرفة تجارة وصناعة عمان الخدمات الإلكترونية chamberoman.om، حيث قامت غرفة تجارة وصناعة عمان بتدشين موقع الكتروني خاص بها تقدم من خلاله العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة منها خدمة تجديد بطاقة غرفة تجارة وصناعة عمان، وخدمة استخراج شهادة انتساب الغرفة التجارية.

 

ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي أهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة عُمان، كما سننشر لكم رابط موقع تجارة وصناعة عمان، كما سننشر لكم رابط وظائف غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان.

غرفة تجارة وصناعة عمان

تعتبر غرفة تجارة وصناعة عمان هي المنظم للمصالح التجارية داخل سلطنة عمان ومن أهم أهدافها هو العمل علي تنمية تلك المصالح التجارية، وقد تم إنشاء غرفة تجارة وصناعة عمان في 15-5-1973، علمآ بأن غرفة وتجارة سلطنة عمان يوجد لها فروع في جميع محافظات السلطنة ولكن المقر الرئيس لها يقع في العاصمة مسقط.

 

 

كما تقوم غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان بإصدار تراخيص اقامة المعارض التي تقام داخل السلطنة، كما تقوم غرفة تجارة وصناعة عمان بدور هام في الترويج للصناعات الوطنية والعمل علي زيادة وعي كل من المواطن والمقيم بجودة المنتج الوطني، بالإضافة الي العديد من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الغرفة عبر البوابة الرسمية لغرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان علي شبكة الإنترنت.

 

 

منصة غرفة تجارة وصناعة عُمان الخدمات الإلكترونية

 

إقراء أيضآ: رابط اختار ارضك وزارة الاسكان والتخطيط العمراني housing gov om الاختيار الالكتروني للأراضي عبر خدمة اختر ارضك

 

غرفة تجارة وصناعة عمان الخدمات الإلكترونية

الخدمات الإلكترونية التي توفرها غرفة وصناعة سلطنة عمان عبر منصتها الالكترونية علي الإنترنت chamberoman.om عديدة ومتنوعة وتخدم جميع المجالات المتعلقة بغرفة التجارة والصناعة في عُمان، وتلك الخدمات الإلكترونية هي كالتالي:

  • تسجيل عضوية جديدة في غرفة تجارة وصناعة عمان.
  • تجديد عضوية غرفة تجارة وصناعة عمان.
  • خدمة تغيير الدرجة.
  • خدمة إستخراج شهادة إنتساب.
  • خدمة تغيير اسم الشركة.
  • خدمة شهادة المنشأ.
  • حجز قاعات الغرفة.
  • خدمة طلب معلومات.
غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان الخدمات الإلكترونية


إقراء أيضآ: رابط منصة أملاك وزارة الاسكان سلطنة عمان www.housing.gov.om



رابط وظائف غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان

تقوم غرفة تجارة وصناعة عمان من وقت لآخر بالإعلان عن وظائف شاغرة لديها عبر بوابتها الرسمية علي شبكة الإنترنت، حيث يمكن لجميع الباحثين عن عمل في سلطنة عمان من متابعة وظائف غرفة التجارة والصناعة والتقديم الإلكتروني علي وظائف غرفة التجارة والصناعة في سلطنة عمان بالإنتقال الي رابط وظائف غرفة تجارة وصناعة عُمان من هناااا.



رابط موقع غرفة تجارة وصناعة عمان chamberoman.om

كشفت غرفة تجارة وصناعة عمان عن الرابط الإلكتروني الرسمي للدخول علي منصتها الإلكترونية علي شبكة الإنترنت، والتي يمكن الإنتقال اليها مباشرة عبر الضغط علي هذا الرابط https://chamberoman.om/ar/.



وبنشر رابط منصة غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان علي الإنترنت، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط منصة غرفة تجارة وصناعة عمان الخدمات الإلكترونية chamberoman.om"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم خدمات غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان الإلكترونية، كما نشرنا لكم رابط منصة توظيف غرفة تجارة وصناعة سلطنة عمان.


إقراء أيضآ: منصة تطوير tatwir وزارة الاسكان والتخطيط العمراني سلطنة عمان

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال