القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في الاتحاد أرينا أبوظبي 2024

طريقة حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في الاتحاد أرينا أبوظبي 2024

 

طريقة حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور، ضمن حفلات جزيرة ياس في الاتحاد أرينا أبوظبي 2024 يجتمع لأول مرة في الإمارات تامر عاشور وأحمد سعد في حفل واحد، وقد أعلنت الجهات المنظمة للحفل عن طرح التذاكر للحجز إلكترونياً، ويمكنك عزيزي الزائر التعرف معنا علي رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في ابوظبي، وأسعار تذاكر الحفلة، بالإضافة الي موعد اقامة الحفلة، وتوقيت بدايتها.

تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور أبوظبي

تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في الاتحاد ارينا أبوظبي متاحة الان للحجز عبر الأنترنت، ليكون هذا الحفل من أجمل حفلات جزيرة ياس 2024، نظراً لأنه لأول مرة يجتمع كل من تامر عاشور وأحمد سعد علي مسرح واحد في الإمارات.


أما عن موعد إقامة حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في ابوظبي، فمن المقرر ان تقام الحفلة يوم السبت 29 يونيو 2024، وعلي مسرح الاتحاد ارينا في جزيرة ياس، علي أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 08:30 مساء، وسيتم فتح أبواب المسرح لدخول جمهور الحفل بداية من الساعة 07:30 مساءً، بتوقيت الإمارات.


أسعار تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور القادمة في ابوظبي تبدأ من 150 درهم إماراتي، ويتم شراء تذاكر الحفل أون لاين، وعبر إتباع طريقة الحجز الموضحة في نهاية هذا المقال، ومن خلال رابط الحجز المنشور بالأسفل.

 

 

تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور ابوظبي

 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة أصالة أبوظبي 27 أبريل في قصر الإمارات


 

كيفية حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في أبوظبي 

خطوات حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في الاتحاد ارينا ابوظبي 2024 من الخطوات اليسيرة، التي تتم عبر الإنترنت من خلال منصة حجز التذاكر "platinumlist"، وعبر اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال إلي منصة حجز تذاكر الفعاليات الترفيهية والسياحية في أبوظبي من هناااا.
  • الدخول علي قائمة الحفلات الموسيقية
  • إختيار حفلة أحمد سعد وتامر عاشور.
  • تحديد فئة وعدد التذاكر المناسبة.
  • الضغط علي زر "ادفع".
  • الموافقة علي شروط وأحكام الجهة المنظمة.
  • إدخال بيانات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر الحفل.

 

 

 

حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور ابوظبي

 

 

طالع أيضاً: حجز تذاكر حفلة محمد عبده أبوظبي 2024 في الأتحاد أرينا


 

رابط حجز تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في ابوظبي

تم طرح تذاكر حفلة أحمد سعد وتامر عاشور في الاتحاد ارينا أبوظبي، والتي ستقام يوم السبت 29 يونيو 2024، ويمكن الان شراء تذاكر الحفلة عبر الانتقال إلي رابط الحجز مباشرة من خلال الضغط هناااا.

 

 

وبمشاركة رابط حجز تذاكر حفل أحمد سعد وتامر عاشور في جزيرة ياس بابوظبي 2024، أصل بك عزيزي الزائر الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، حيث تعرفنا علي طريقة حجز تذاكر الحفل، وموعد الحفل، بالاضافة الي اسعار التذاكر.

 


إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة رشا رزق في مهرجان الشارقة القرائي للطفل 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال