القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي أبوظبي 19 فبراير في مهرجان دار الزين حديقة الجاهلي 2023

طريقة حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي أبوظبي 19 فبراير في مهرجان دار الزين 2023

إليك عزيزي القارئ رابط حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي أبوظبي 2023، وموعد الحفلة الغنائية وتوقيت البدأ، وجدول حفلات مهرجان دار الزين في حديقة الجاهلي العين، وطريقة حجز التذاكر الكترونيا عبر المنصة الرسمية "ticketmaster.ae". 

 

كما سنتعرف أيضا من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي أسعار تذاكر حفلة فرقة ميامي مهرجان دار الزين، بعدما أعلنت هيئة الثقافة والسياحة في أبوظبي عن إتاحة تذاكر الحفلة للجمهور.

تذاكر حفلة فرقة ميامي أبوظبي

تذاكر حفلة فرقة ميامي أبوظبي في مهرجان دار الزين 2023 تم الإعلان من قبل وزارة الثقافة والسياحة عن طرحها للجمهور عبر المنصة الإلكترونية" تيكت ماستر الإمارات"، وذلك من أجل التسهيل علي جمهور ومحبي فرقة ميامي في أنحاء دولة الإمارات، حيث تعد أغاني وألبومات هذه الفرقة الغنائية رقم واحد في الشرق الأوسط.


أما عن موعد حفلة فرقة ميامي في أبوظبي، فمن المقرر أن تقام الحفلة علي مسرح الجاهلي بارك في العين، وذلك في ختام مهرجان دار الزين 2023 والذي يمثل الوجهة الترفيهية الأفضل للعائلة، وتحديدا يوم الأحد الموافق 19 فبراير، لتبدأ نغمات الحفلة الغنائية في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات.


حفلة فرقة ميامي أبوظبي في مهرجان دار الزين 2023



إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة تامر حسني أبوظبي ضمن حفلات مهرجان دار الزين 2023


أسعار تذاكر حفلة فرقة ميامي أبوظبي

تم الإعلان رسميا عن أسعار تذاكر حفلة الفرقة الكويتية الشهيرة "ميامي" ضمن حفلات مهرجان دار الزين أبوظبي 2023، وقد قامت هيئة الثقافة والسياحة بتحديد 3 فئات من التذاكر تختلف بإختلاف الفئة المحددة، وتتمثل أسعار التذاكر في التالي:

  • فئة Silver: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 125 درهم إماراتي.
  • فئة Gold: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 295 درهم إماراتي.
  • فئة VIP: تبلغ قيمة أسعار تذاكر هذه الفئة 495 درهم إماراتي.

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة رشا رزق أبوظبي 2023 ضمن حفلات مهرجان دار الزين DAZ Festival

 

رابط حجز تذاكر حفلة فرقة ميامي أبوظبي 2023

وفرنا لك عزيزي القارئ الرابط الإلكتروني الحصري الخاص بحجز تذاكر الفرقة الكويتية "ميامي"، وذلك بعد أن أعلنت عنه هيئة الثقافة والسياحة في أبوظبي، حيث بإمكان جمهور ومحبي هذه الفرقة الموسيقية من حجز تذاكر الحفلة أون لاين، عبر الإنتقال إلي رابط حجز التذاكر من هناااا.


أما عن جدول حفلات مهرجان دار الزين 2023 في "قلعة الجاهلي" التاريخية فسيحتضن المهرجان حفلات موسيقية لأشهر نجوم الغناء في الإمارات والوطن العربي، من أبرزهم "رشا رزق، وتامر حسني" إضافة إلي حفلة غنائية 17 فبراير بمشاركة النجم أحمد سعد.

 

 

 

إقرا أيضا: حجز تذاكر حفلة محمد منير أبوظبي 25 فبراير عبر بلاتينيوم ليست platinumlist

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال