القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه في موسم خريف ظفار 2023

كيفية حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه في خريف ظفار 2023

اليكم طريقة حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه سلطنة عمان، ضمن حفلات موسم خريف ظفار 2023، وأسعار التذاكر، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، حيث تم الإعلان رسميآ عن موعد حفلة مخاوي الليل الفنان خالد عبدالرحمن القادمة ضمن فعاليات خريف ظفار 2023 في مسرح المروج، وبمشاركة من الفنان الكبير عبود خواجه، كما سنتعرف علي أسعار تذاكر الحفلة، وموعد ومكان إقامتها.

موعد حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه في خريف ظفار

كشفت اللجان المنظمة لفعاليات موسم خريف ظفار 2023 عن موعد الحفلة الغنائية المنتظرة للفنان خالد عبدالرحمن وعبود خواجه، حيث من المقرر أن تقام الحفلة يوم الخميس الموافق 03 أغسطس 2023، وستقام الحفلة داخل مسرح المروج.

 

حفلة خالد عبدالرحمن وعمر الخواجه هي أولي حفلات موسم خريف ظفار 2023 الموسيقية، وسيكون بداية الحفل في تمام الساعة 07:00 مساء.


حجز تذاكر حفل خالد عبدالرحمن وعبود خواجة في موسم خريف ظفار 2023

 

أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر حفلة وعد في موسم خريف ظفار 2023



أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه في خريف ظفار

قائمة أسعار تذاكر حفلات موسم خريف ظفار 2023 تختلف بإختلاف الحفلة، والنجوم المشاركين فيها، أما عن أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه في مسرح المروج، فمن المتوقع أن تبدأ من 20 ريال وتصل حتي 50 ريال عماني، وذلك حسب فئة التذكرة ومكان الجلوس في المسرح.

 

أسعار تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجة في موسم خريف ظفار



أقرأ أيضا: طريقة حجز تذاكر حفلة لميس كان في موسم خريف ظفار 2023




طريقة حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه في خريف ظفار

حجز تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه في موسم خريف ظفار 2023 يتم إما من خلال تطبيق مواسم ظفار والذي يمكنكم تحميلة للايفون والاندرويد من هناااا، أو من خلال منافذ البيع في مسرح المروج، والذي سيقام فيه الحفل يوم الخميس 03-08-2023



وبنشر كيفية شراء تذاكر حفلة خالد عبدالرحمن وعبود خواجه في موسم خريف ظفار 2023، والذي يقام هذا العام تحت شعار "هبوت لظفار"، نصل الي ختام مقالنا هذا، والذي تعرفنا فيه علي موعد ومكان إقامة الحفل، واسعار التذاكر.


أقرأ أيضآ: القرية الصينية صلالة الآراء والموقع والمواعيد ورقم الهاتف Chinese Village Salalah



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال