القائمة الرئيسية

الصفحات

حفلة راشد الفارس قطر 25 نوفمبر ضمن حفلات البيت السعودي في كأس العالم 2022

حفلة راشد الفارس في قطر 25 نوفمبر ضمن حفلات البيت السعودي في كأس العالم 2022

اليكم تفاصيل حفلة راشد الفارس في قطر ضمن حفلات البيت السعودي كاس العالم 2022، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، وأسعار التذاكر، وطريقة حجز التذاكر، وكيفية الوصول لمكان إقامة الحفلة، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلن مجلس جمهور المنتخب السعودي في قطر عن معلومات حفلة راشد الفارس.

موعد حفلة راشد الفارس قطر

من المقرر أن تقام حفلة راشد الفارس القادمة في قطر يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، وستقام الحفلة في البيت السعودي مقر المشجعيين السعوديين في قطر، وستبدء الحفلة في تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، علمآ بأن حفلة فارس الأغنية الخليجية في البيت السعودي هي ثاني الحفلات الموسيقية بعد حفلة موضي الشمراني.

 

تذاكر حفلة راشد الفارس قطر


إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلات ميدل بيست قطر 2022 مهرجان أريفيا كأس العالم


أسعار تذاكر حفلة راشد الفارس قطر

كشف مجلس جمهور المنتخب السعودي في قطر عن أن حفلة راشد الفارس في البيت السعودي بقطر، يوم الجمعة 25-11-2022  يتم حضورها مجانآ، وستقام الحفلة علي مقر الجمهور السعودي وعلي مسرح الصقور، الذي كان شاهد علي حفلة موضي الشمراني، ويمكنكم الوصول لمكان اقامة حفلة راشد الفارس في البيت السعودي عبر خرائط جوجل من هناااا.



إقراء أيضآ: حجز تذاكر ونترلاند قطر winter wonderland qatar جزيرة المها


تذاكر حفلة راشد الفارس قطر

حفلة راشد الفارس في البيت السعودي بقطر لا يتطلب حضورها حجز تذاكر، لا من خلال تطبيق قدام أو من مكان اقامة الحفلة، وهذا ما أعلن عنه مجلس جمهور المنتخب السعودي المنظم للحفل، ويمكنكم التواصل مع المنظمون للحفلة لمزيد من التفاصيل، عبر زيارة حسابهم الرسمي علي تويتر مباشرة من هناااا.



جدير بالذكر أنه من المتوقع أن يتم الاعلان عن حفلات موسيقية آخري خلال الايام القادمة بخلاف حفلة موضي الشمراني وراشد الفارس، وبذك نصل الي ختام هذا المقال والذي من خلاله نشرنا لكم كافة التفاصيل حول ثاني حفلات البيت السعودي في قطر.

 


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر بيت الباندا قطر لمشاهدة سهيل وثريا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال