القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر حفلة شكون وخوان هانسن قطر 2024 في فندق جراند حياة الدوحة

 
طريقة حجز تذاكر حفلة شكون وخوان هانسن قطر

اليكم رابط حجز تذاكر حفلة شكون وخوان هانسن قطر 2024 في فندق جراند حياة الدوحة، وأسعار تذاكر الحفلة، وموعد وتوقيت بداية الحفلة، وكذلك شرح طريقة حجز التذاكر، هذا ملخص ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت إدارة فندق جراند حياة في الدوحة عن طرح تذاكر حفلة شكون وخوان هانسن للحجز والشراء الكترونيآ عبر موقع فيرجن قطر.

موعد حفلة شكون وخوان هانسن قطر

كشفت إدارة فندق جرند حياة الدوحة عن موعد إقامة حفلة النجم شكون Shkoon القادمة بمشاركة من النجم خوان هانسن Juan Hansen في قطر، حيث من المقرر أن تقام الحفلة يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024، علي أن يبدأ الحفل بداية من الساعة 07:00 مساءً بتوقيت قطر.

 

وتشهد دولة قطر خلال بداية عام 2024 اقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية، ومن بينها كأس آسيا 2024، هذا بخصوص الفعاليات الرياضية، أما عن الفعاليات الترفيهية فقد تم الاعلان عن اقامة العديد من الحفلات الموسيقية بمشاركة من ابرز نجوم الخليج والعرب، ومن بينهم نوال الكويتية، نجوي كرم، موضي الشمراني، أحمد سعد، ناصيف زيتون، عمر كمالن وأصالة نصري.

 

 

تذاكر حفلة شكون وخوان هانسن قطر 2024

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أصالة قطر علي شاطئ كتارا أرينا عبر فيرجن virginmegastore



 

 

أسعار تذاكر حفلة شكون وخوان هانسن قطر

سعر تذكرة حفلة شكون وخوان هانسن قطر من المواضيع التي تزايدت عليها عمليات البحث بعد الإعلان رسميآ عن موعد الحفلة، وقد تم طرح فئة واحدة من التذاكر بسعر 150 ريال قطري، ويتم حجز تذاكر الحفل أون لاين فقط، ومن خلال رابط الحجز المنشور في الأسفل.

 

 

شراء تذاكر حفلة شكون وخوان هانسن قطر

 

 

 

طريقة حجز تذاكر حفلة شكون وخوان هانسن قطر

تعتبر خطوات حجز تذاكر حفلة النجم شكون Shkoon القادمة في قطر بمشاركة من خوان هانسن Juan Hansen من الأمور اليسيرة والتي تتم الكترونيآ، وذلك من خلال إتباع طريقة حجز التذاكر التالية:

  • الإنتقال الي موقع فيرجن قطر من هناااا.
  • اختيار حفلة شكون وخوان هانسن.
  • النقر علي زر حجز التذاكر.
  • تحديد فئة التذكرة المناسبة.
  • ادراج عدد التذاكر.
  • النقر علي زر التالي.
  • ادخال معلومات تسجيل الدخول.
  • تعبئة معلومات وسيلة الدفع الإلكترونية.
  • سداد قيمة تذاكر الحفلة أون لاين. 

 

 

إقراء أيضآ: كيفية حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون قطر 2024 وأسعار التذاكر


 

 

رابط حجز تذاكر حفلة وخوان هانسن قطر

بإمكان عشاق الفنان العالمي شكون Shkoon والفنان خوان هانسن في قطر من المواطنين والمقيمين الآن القيام بشراء تذاكر حفلهما القادم في فندق جراند حياة الدوحة، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الحفلة من هناااا.


 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفلة أحمد سعد قطر 11 فبراير ضمن حفلات كأس آسيا قطر 2023


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال