القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة السعودية وبنما الخميس 10 نوفمبر في الامارات مجانآ عبر بلاتينيوم platinumlist

طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وبنما الخميس 10 نوفمبر في الامارات مجانآ عبر بلاتينيوم platinumlist

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وبنما Saudi Arabia vs Panama الخميس 10-11-2022 الودية في الإمارات مجانآ عبر بلاتينيوم لست platinumlist، وتوقيت بداية المباراة، كما سنتعرف أيضآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين علي القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة السعودية وبنما في الامارات.

موعد مباراة السعودية وبنما

مباراة السعودية وبنما القادمة في الإمارات من المقرر لها أن تقام يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر، علي أرضية ملعب استاد آل نهيان في ابوظبي، وستبدء مباراة السعودية وبنما الودية في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة 03:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.


وقد لعب منتخب السعودية ضد ايسلندا خلال معسكر الأخضر في الامارات وإنتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف دون مقابل، ومن المقرر أن يختتم منتخب السعودية مبارياته الودية بمقابلة منتخب كرواتيا في الرياض يوم الأربعاء 16 نوفمبر، وبعدها سيسافر الي دولة قطر.

 

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، حسث سيكون أول مباريات السعودية في المونديال أمام الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، ثم مباراة السعودية وبولندا 26 نوفمبر، ومباراة السعودية والمكسيك في ختام مباريات المجموعة 30 نوفمبر، ويمكن مشاهدة مباراة السعودية وبنما بث مباشر عبر قنوات أبوظبي الرياضية.


إقراء أيضآ: منصة اعادة بيع تذاكر كاس العالم fifa.com وطريقة شراء تذاكر مونديال قطر 2022


تذاكر مباراة السعودية وبنما

تذاكر مباراة السعودية وبنما متاحة الآن للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة بلاتينيوم لست مجانآ، ومن خلال رابط حجز التذاكر المنشور في نهاية هذا المقال، أو من خلال الإتصال علي رقم هاتف حجز تذاكر المباراة الموضح في الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر مباراة السعودية وبنما


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل 8 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022


رابط حجز تذاكر مباراة السعودية وبنما في الامارات

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن الرابط الإلكتروني لحجز تذاكر مباراة المنتخب السعودي الودية ضد منتخب بنما، حيث يمكن لكافة الراغبين في حضور المباراة وتشجيع المنتخب السعودي الآن من حجز تذاكر المباراة مجانآ، عبر الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.



وتكون طريقة حجز تذاكر السعودية وبنما هي الدخول في البداية علي منصة بلاتينيوم لست، واختيار السعودية وبنما، ثم النقر علي ايقونة حجز تذاكر المباراة مجانآ، وإستكمال الخطوات المطلوبة لتأكيد حجز التذاكر.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة السعودية والارجنتين السبت 22 نوفمبر في كأس العالم 2022 عبر تطبيق قدام giddam

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال