القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مباراة الكويت وطاجيكستان الودية 28 مارس في استاد جابر الأحمد

طريقة حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان الودية 25 مارس عبر بلاتينيوم ليست platinumlist 

اليكم رابط موقع حجز تذاكر مباراة الكويت وطاجكيستان الودية الدولية الثلاثاء 28-30-2023، وأسعار تذاكر المباراة، وشرح طريقة حجز التذاكر أون لاين عبر موقع حجز تذاكر استاد جابر اون لاين، كما سنتعرف أيضآ علي موعد إقامة المباراة ومكان إقامتها، والقنوات الناقلة بث مباشر للمباراة.

 

هذا ملخص ما يمكنكم التعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن أعلن الإتحاد الكويتي لكرة القدم عن طرح تذاكر مباريات المنتخب الكويتي الودية ضد كل من طاجكيستان والفلبين للحجز والشراء الكترونيآ، عبر موقع حجز تذاكر المباريات في الكويت stadjaber.com.

تذاكر مباراة الكويت وطاجيكستان

تذاكر مباراة الكويت وطاجيكستان الودية الدولية القادمة متاحة الآن للحجز والشراء عبر الإنترنت، ومن خلال رابط حجز تذاكر استاد جابر أون لاين المباراة المنشور في نهاية هذا المقال، وهو نفس الرابط الذي تم من خلاله حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين.

 

ويشهد هذا التوقيت إقامة العديد من المباريات الودية الدولية، فبخلاف مباريات منتخب الكويت ضد طاجيكستان والفلبين، سيلتقي المنتخب السعودي في مبارتين وديتين أمام منتخب فنزويلا ومنتخب بوليفيا، كما سيلعب منتخب الإمارات ضد منتخب تايلاند وطاجيكستان أيضآ، كما يلتقي منتخب المغرب كل من البرازيل والبيرو، ومباراة البحرين وسوريا.

 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الكويت وطاجيكستان بث مباشر، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة علي قناة الكويت الرياضية.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الإمارات وتايلاند الودية 28 مارس 2023 عبر بلاتينيوم ليست platinumlist.net

 

موعد مباراة الكويت وطاجيكستان

أما عن موعد إقامة مباراة الكويت وطاجيكستان من المقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس 2023، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء، وستفتح الأبواب لدخول الجماهير بداية من الساعة 08:00 مساء، وستقام المباراة علي أرضية ملعب استاد جابر الأحمد الدولي.

 

حجز تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان



 

أسعار تذاكر مباراة الكويت وطاجيكستان

اسعار تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان الودية القادمة تم الكشف عنها رسميآ، حيث وضع الاتحاد الكويتي لكرة القدم عدد من الفئات لتذاكر المباراة، تختلف اسعار تلك الفئات حسب مكان الجلوس في مدرجات استاد جابر الأحمد، وتكون قائمة أسعار تذاكر المباراة كما يلي:

  • تذكرة الدرجة الثانية: 10 دينار كويت.
  • تذكرة الدرجة الاولي: 15 دينار كويتي.

 

أسعار تذاكر مباراة الإمارات وطاجيكستان

 

طريقة حجز تذاكر مباراة الكويت وطاجيكستان

خطوات حجز تذاكر مباراة الكويت وطاجيكستان الودية الدولية تتم عبر الانترنت، ولأن هناك الكثيرون من جمهور المنتخبين لايعلمون كيفية حجز تذاكر مباريات المنتخب الكويتي، لهذا فقد قمنا بشرح طريقة حجز التذاكر، وتكون كما يلي:

  • الإنتقال المباشر الي موقع تذاكر استاد جابر من هناااا.
  • اختيار الفعاليات والانشطة الرياضية.
  • تحديد مباراة الكويت وطاجكستان.
  • النقر علي زر "احجز".
  • النقر علي زر اختر المقعد أمام فئة التذكرة المناسبة.
  • تحديد المقعد المناسب من علي الخريطة.
  • النقر علي زر الدفع.
  • إدخال معلومات تسجيل الدخول.
  • تعبئة بيانات وسيلة الدفع.
  • النقر علي زر ادفع.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والفلبين الودية 24 مارس عبر منصة حجز تذاكر استاد جابر stadjaber.com

 

رابط حجز تذاكر مباراة الكويت وطاجيكستان 

حدد الإتحاد الكويتي لكرة القدم رابط مخصص لحجز وشراء تذاكر المباراة الودية الدولية، التي تجمع الكويت وطاجيكستان في ملعب استاد جابر بتاريخ 28 مارس 2023، حيث يمكن شراء تذاكر مباراة الكويت وطاجيكستان أون لاين، وذلك عبر الإنتقال المباشر الي رابط حجز تذاكر المباراة من هناااا.


وتقام مبارتين المنتخب الكويتي ضد طاجيكستان والفلبين الوديتين في إطار إستعدادت منتخب الكويت لخوض تصفيات كأس آسيا 2023، وبمشاركة الرابط المخصص لحجز تذاكر مباراة المنتخب الكويتي الودية ضد طاجيكستان، نصل لختام مقالنا هذا.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مباراة السعودية وفنزويلا الودية 24 مارس عبر موقع مكاني makani

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال