القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط وطريقة حجز تذاكر الاوتلت الرياض outlet عبر ticketmx

رابط حجز تذاكر الاوتلت الرياض outlet عبر ticketmx

حجز تذاكر الاوتلت الرياض 2022، حيث قامت الهيئة العامة للترفية السعودية بتنظيم أكبر وأضخم مهرجان اوت لت outlet للتسوق في مدينة الرياض، كما أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن أن دخول مهرجان الاوتلت يتطلب الحجز المسبق، وقد كشفت الهيئة عن موقع حجز تذاكر اوتلت الرياض 2022، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين.

حجز تذاكر الاوتلت

حجز تذاكر الاوتلت الرياض 2022 OUT LET يتم الكترونيآ عبر عدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع تذاكر الفعاليات في السعودية، ومنها موقع عيشها enjoy، منصة تكت مكس ticketmx، وتطبيق باركي parkyy، وذلك بهدف التسهيل علي عشاق التسوق الراغبين في زيارة مهرجان اوت لت الرياض 2022 من المواطنيين والمقيمين في السعودية، حيث تصل التخفيضات علي المعروضات داخل الاوتلت الي 70%.



تذاكر اوتلت الرياض 2022 متاحة الآن للحجز والشراء إلكترونيآ ولكن يوجد ضغط شديد علي مواقع حجز تذاكر الاوتلت والمذكوره آعلاه، وهذا الضغط جعل تذاكر الأيام الاولي من مهرجان اوت لت 2022 في الرياض تنفذ، مما أدي الي قيام الكثيرون بالبحث عن تذاكر الاوتلت علي منصة حراج، أما لمن يتسألون عن موقع الاوتلت في الرياض فيمكن الوصول الي اوت لت من خلال خرائط جوجل مباشرة بالضغط هناااا.


مواعيد مهرجان الاوتلت 2022 في الرياض بدأت من يوم السبت 1 أكتوبر 2022 ويستمر الاوتلت حتي يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022، أما عن توقيت ساعات عمل اوت لات الرياض فتبدأ من الساعة 03:00 عصرآ وتستمر حتي الساعة 01:00 صباحآ بتوقيت مكة المكرمة، أما عن أسعار تذاكر الاوتلت فهي مجانية لتذكرة الدخول العامة، ويمكن الحصول علي تذكرة دخول سنيك مي بسعر 50 ريال سعودي.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية جدة Saudi Coffee Festival Jeddah مجانآ عبر تكت مكس ticketmx



طريقة حجز تذاكر الاوتلت

حجز تذاكر تكت اوت لات أصبح أمر في غاية الصعوبة نظرآ للإقبال الشديد من عشاق التسوق ومحبي الشوبينج علي مواقع بيع تذاكر الاوتلت، ولأن تكت الاوتلت يتم الحصول عليه أون لاين فقط، ولا مجال آخر للحصول علي تذاكر اوت لات سوي من منصات حجز التذاكر التي أعلنت عنها هيئة الترفيه السعودية.


ومن أسهل وأفضل مواقع بيع تذاكر الاوتلت هي منصة تكت مكس، ولكن يتطلب هذا الأمر الدخول علي موقع تكت مكس بشكل مستمر وفي توقيتات مختلفة من أجل حجز تذاكر الاوتلت، ولمن يرغب في التعرف علي كيفية القيام بحجز تكت الاوتلت يجب أن يتبع خطوات حجز اوت لت التالية:

  • الدخول الي رابط موقع تكت مكس من هناااا.
  • يتم تحديد موقع الفعالية "مدينة الرياض".
  • النقر علي لوجو مهرجان أوت لت 2022.
  • النقر علي ايقونة احجز الآن.
  • القيام بعملية تسجيل الدخول علي تكت مكس.
  • تحديد اليوم المناسب لزيارة الاوتلت.
  • اختيار فئة التذكرة من بين التذكرة المجانية أو تذكرة سنيك مي وسعرها 50 ريال.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • النقر علي زر شراء تذاكر الاوتلت.

في حال ظهور رسالة أن التذاكر نفذت كما هو موضح في الصورة أدناه، يرجي زيارة رابط حجز تذاكر الاوتلت المنشور في نهاية هذا المقال في أوقات مختلفة علي مدار اليوم حتي يتم فتح بيع تذاكر اوتلت للأيام المتبقية من المهرجان.

 

حجز تذاكر اوتلت الرياض


إقراء أيضآ: حجز تذاكر منتجع شاطئ الدانة Dana beach إلكترونيآ عبر e-ticket.app


رابط حجز تذاكر الاوتلت الرياض 2022 عبر ticketmx

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن الرابط الإلكتروني الرسمي المخصص لحجز تذاكر دخول مهرجان الاوتلت للتسوق في الرياض، حيث بإمكان كل من يرغب في حضور فعاليات الاوتلت من شراء تذاكر اوت لت الرياض 2022 اون لاين، عبر الإنتقال مباشرة الي رابط حجز تذاكر الاوتلت الرياض من هناااا.


وبنشر رابط حجز تذاكر مهرجان الاوتلت الرياض 2022، نكون قد إنتهينا من هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط وطريقة حجز تذاكر الاوتلت الرياض outlet عبر ticketmx"، فمن خلال هذا المقال شرحنا بشكل مبسط خطوات حجز تذاكر الاوتلت عبر تكت مكس، كما نشرنا مواعد وتوقيت مهرجان الاوتلت، وأسعار تذاكر الاوتلت.


إقراء أيضآ: رابط موقع تذاكر جرير tickets.jarir حجز تذاكر حفلات وفعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال