القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض مجانآ في مستشفي عرقة عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض مجانآ في مستشفي عرقة عبر تكت مكس ticketmx

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض مجانآ  في مستشفي عرقة عبر تكت مكس ticketmx، ومواعيد وساعات عمل مهرجان شفت، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، بعد أعلنت وزارة الثقافة عن إنطلاق فعاليات مهرجان شفت 2022.

موعد مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض

أنطلقت فعاليات مهرجات شفت 22 فن الجداريات بداية من يوم الخميس 13 أكتوبر، وتستمر الفعاليات التي تقام في مستشفي عرقة بمدينة الرياض حتي يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022، وهي النسخة الأولي من المهرجان الذي يركز علي أسلوب الأنماط الهندسية المستوحاة من العناصر المعمارية لمستشفى عرقة ، وسيقدم مهرجان شفت 2022 أعمالاً لأكثر من 30 فناناً محلياً وعالمياً.

 

أما عن ساعات عمل المهرجان في تختلف بإختلاف أيام الأسبوع، حيث يكون حضور فعاليات مهرجان شفت 2022 فن الجداريات أيام السبت الى الأربعاء بداية من الساعة 06:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء، أما يومي الخميس والجمعة فيعمل المهرجان بداية من الساعة 06:00 مساء وحتي الساعة 12:00 صباحآ بتوقيت مكة المكرمة.

 

حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات

إقراء أيضآ: حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2022 عبر موقع رياض سيزون riyadhseason.sa

 

أسعار تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض

تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض متاحة الآن للحجز الكترونيآ عبر منصة وتطبيق تكت مكس ticketmx، حيث يتم الحصول علي تذاكر مهرجان شفت في مستشفي عرقة مجانآ وبدون أي رسوم، ولكن يلزم حجز التذاكر مسبقآ عبر رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

 

 

طريقة حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض

حجز تذاكر مهرجان شفت 22 من المواضيع التي يبحث عن طريقتها الكثيرون من عشاق فن الجداريات في السعودية من المواطنيين والمقيمين والزائرين ايضآ، ولهذا شرحنا خطوات حجز تذاكر المهرجان وتكون كما يلي:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر مهرجان شفت 22 مباشرة من هناااا.
  • الدخول علي قائمة الفعاليات المتاحة علي تكت مكس.
  • اختيار مهرجان شفت 22 فن الجداريات.
  • الضغط علي أيقونة حجز التذاكر مجانا.
  • التسجيل في موقع تكت مكس بالبريد الالكتروني وكلمة المرور.
  • تحديد يوم زيارة المهرجان المناسب.
  • النقر علي زر الشراء.
  • النقر علي زر المتابعة لطباعة تذكرة حضور المهرجان.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض القهوة السعودية الرياض 2022 مجانآ في متحف قصر المصمك عبر تكت مكس ticketmx

 

رابط حجز تذاكر شفت 22 فن الجداريات ticketmx

كشفت وزارة الثقافة السعودية عن الرابط الإلكتروني الحصري والمخصص لحجز تذاكر مهرجان شفت 22، حيث بإمكان الجميع من حجز تذاكر مهرجان شفت فن الجداريات من هناااا.

 

وبمشاركة رابط حجز تذاكر مهرجان شفت 22 في الرياض، نصل الي نهاية هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر مهرجان شفت 22 فن الجداريات الرياض مجانآ في مستشفي عرقة عبر تكت مكس ticketmx"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل من موعد وتوقيت مهرجان شفت فن الجداريات، ورابطوخطوات حجز تذاكر مهرجان شفت فن الجداريات.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر معرض الأنمي السعودي في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa
 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال