القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر بوليفارد حواء في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

طريقة حجز تذاكر بوليفارد حواء في موسم الرياض 2022 عبر riyadhseason.sa

اليكم رابط حجز تذاكر بوليفارد حواء في موسم الرياض 2022 عبر موقع riyadhseason.sa، وأسعار التذاكر، والمشاركين في الفعاليات الجمالية في بوليفارد حواء، وطريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا علي موقع مغترب أون لاين، بعدما أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن طرح تذاكر بوليفارد حواء موسم الرياض للحجز والشراء عبر منصة حجز تذاكر موسم الرياض.

بوليفارد حواء موسم الرياض

فعالية بوليفارد حواء هي إحدي الفعاليات التي سيتم تنظيمها في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، والتي سيتم تقديم فيها كل ما يخص الجمال، أما عن موعد إقامة فعاليات بوليفارد حواء، فمن المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022، بداية من الساعة 04:00 مساء وحتي الساعة 02:00 صباحآ.

 

ويشارك في فعاليات بوليفارد حواء موسم الرياض 2022 مجموعة من خبراء التجميل العرب والعالميين، ومنهم خبيرة التجميل حنان كعدور، وخبيرة التجميل دينا راغب، وخبيرة التجميل مشاعل، وخبير التجميل شريف طانيوس، وآخرين، كما يتوفر في فعالية بوليفارد حواء الماركات العربية المهتمة بالتجميل.

 

إقراء أيضآ: موقع لايف نيشن حجز تذاكر حفل بلاك بينك الرياض وأبوظبي livenation.me

 

أسعار تذاكر بوليفارد حواء موسم الرياض

أما عن أسعار تذاكر بوليفارد حواء قد كشفت عنها هيئة الترفيه السعودية، حيث تكون تذكرة دخول الإناث بسعر 25 ريال سعودي، أما سعر تذكرة دخول الذكور فتكون 150 ريال سعودي، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر بوليفارد حواء

إقراء أيضآ: حجز تذاكر حفل بلاك بينك الرياض مرسول بارك 2023 عبر تيكت ماستر السعودية ticketmaster

 

رابط حجز تذاكر بوليفارد حواء في موسم الرياض 2022

يتم حجز تذاكر فعاليات بوليفارد حواء في موسم الرياض 2022، عبر موقع تذاكر موسم الرياض، ومن خلال الإنتقال الي رابط حجز التذاكر من هناااا.

 

وتبدء طريقة حجز تذاكر بوليفارد حواء بالدخول الي موقع حجز تذاكر موسم الرياض، واختيار بوليفارد رياض سيتي، ومن ثم النقر علي حجز التذاكر، وتحديد يوم 19-11-2022، وتكملة الخطوات حتي الوصول لمرحلة تأكيد الحجز.


إقراء أيضآ: حجز تذاكر بوليفارد وورلد Boulevard World موسم الرياض 2022 عبر تكت مكس ticketmx

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال