القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مهرجان اجا وسلمي حائل 2022 مجانآ عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر مهرجان اجا وسلمي حائل 2022 مجانآ عبر تكت مكس ticketmx

رابط وطريقة حجز تذاكر مهرجان اجا وسلمي حائل 2022 مجانآ، هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد أن قامت وزارة الثقافة السعودية بطرح تذاكر مهرجان أجا وسلمي في حائل للحجز عبر منصة wafyapp وموقع وتطبيق تكت مكس، كما سنتعرف أيضآ علي موعد بدء وإنتهاء مهرجان آجا وسلمي حائل 2022.

مهرجان أجا وسلمي حائل

يعتبر مهرجان أجا وسلمي حائل 2022 من أهم المهرجانات التي تقام في حائل والتي تنظمها وزارة الثقافة السعودية في منتزه المغواة، وذلك بهدف تقديم تجربة ثقافية متكاملة في موقع يعتبر من أهم وأشهر المعالم الطبيعية في السعودية، وتقوم الوزارة بتنظيم العديد من الفعاليات التي تضمن أنشطة ثقافية متنوعة.

 

 

ويتضمن مهرجان اجا وسلمي 2022 عرض هولوجرامي يحكي إسطورة اجا وسلمي التاريخية، كما تتضمن أيضآ فعاليات مهرجان أجا وسلمي عروض الصوت والضوء والتي تتم علي الكثبان الرملية والجبال المحيطة، وعروض الحرف اليدوية ومعرض رقمي، ويتم دخول مهرجان آجا وسلمي مجانآ ولكن يتطلب الحصول علي تذاكر مهرجان اجا وسلمي الكترونيآ من الرابط المنشور في نهاية هذا المقال.

 

أما عن موعد مهرجان اجا وسلمي حائل 2022 فيبدأ من يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 ويستمر المهرجان حتي يوم الجمعة 7 أكتوبر 2022، أما عن توقيت فعاليات مهرجان اجا وسلمي فتبدأ من الساعة 05:00 وحتي الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن الوصول الي موقع مهرجان أجا وسلمي بالدخول علي خرائط جوجل من هناااا.

 

حجز تذاكر مهرجان اجا وسلمي


إقراء أيضآ: رابط موقع تذاكر جرير tickets.jarir حجز تذاكر حفلات وفعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022


تذاكر مهرجان اجا وسلمي 

تذاكر مهرجان أجا وسلمي حائل 2022 متاحة الآن للحجز مجانآ للجميع عبر عدد من المنصات الإلكترونية المتخصصة في بيع تذاكر الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تقام في السعودية، ومن بينها منصة تكت مكس ومنصة wafyapp، وذلك بهدف التسهيل علي كل من يرغب في حضور فعاليات مهرجان اجا وسلمي 2022.



طريقة حجز تذاكر مهرجان أجا وسلمي

تعتبر طريقة حجز تذاكر مهرجان اجا وسلمي حائل 2022 من الأمور اليسيرة والتي تتم الكترونيآ وبشكل مجاني تمامآ عبر موقع تكت مكس، ولمن لا يعلم كيفية القيام بحجز تذاكر مهرجان أجا وسلمي يمكنه أن يقوم بإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول الي موقع تكت مكس لحجز تذاكر الفعاليات من هناااا.
  • اختيار مهرجان اجا وسلمي.
  • النقر علي أيقونة أحجز الآن.
  • القيام بتسجيل الدخول أو فتح حساب جديد.
  • اختيار اليوم المناسب لحضور فعاليات المهرجان.
  • تأكيد حجز التذكرة والإحتفاظ بالبيانات الخاصة بها.

 

إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مهرجان أوتلت outlet في الرياض 2022 مجانآ عبر ticketmx

 

رابط حجز تذاكر مهرجان أجا وسلمي حائل 2022

كشفت وزارة الثقافة السعودية عن الرابط المحدد والمخصص لحجز تذاكر مهرجان أجا وسلمي حائل 2022 مجانآ، حيث بإمكان الجميع الان من حجز تذاكر مهرجان اجا وسلمي مجانا بكل يسر وسهولة من خلال إتباع خطوات الشرح المذكورة آعلاه بعد الإنتقال الي رابط حجز تذاكر المهرجان من هناااا.


وبنشر الرابط الإلكتروني الذي من خلاله الحصول علي تذاكر مهرجان أجا وسلمي مجانآ، نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان يحمل عنوان "حجز تذاكر مهرجان اجا وسلمي حائل 2022 مجانآ عبر wafyapp وتكت مكس ticketmx"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كل المعلومات التي تخص مهرجان أجا وسلمي وطريقة الحصول علي تذاكر دخول المهرجان.


إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر الاوتلت الرياض outlet عبر ticketmx

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال