القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت للفنان طارق العلي

 
طريقة حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت للفنان طارق العلي

طريقة حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت 2024، حيث تم طرح تذاكر مسرحية طارق العلي "ممية ولدي" للحجز والشراء الكترونيآ عبر منصة حجز تذاكر المسرحيات في الكويت، ومن خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين سنتعرف علي مواعيد عرض وأسعار تذاكر مسرحية ممية ولدي في الكويت، ومكان عرض المسرحية، كما سننشر لكم رابط شراء تذاكر مسرحية ممية ولدي في الكويت عبر موقع eventat.

موعد عرض مسرحية ممية ولدي في الكويت

سيتم عرض مسرحية ممية ولدي للفنان طارق العلي في الكويت علي خشبة مسرح نقابة العمال ميدان حولي، بداية من تاريخ 08 فبراير 2024، علي أن يكون توقيت عرض المسرحية بداية من الساعة 08:00 مساء ً وحتي الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الكويت.

 

مسرحية ممية ولدي الجديدة كان العرض الاول لها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023/2024، وكان من المفترض أن يكون العرض الثاني للمسرحة في دولة قطر، ولكن تم تأجيل العرض لوقت لاحق، ثم تم عرض مسرحية ممية ولدي في ابوظبي خلال شهر ديسمبر 2023.

 

أما عن أبطال مسرحية ممية ولدي فهم كل من الفنان الكبير طارق العلي، مدحت تيخه، جمعة علي، حسن خاتون، شهد سلمان، محمد عاشور، أمير مطر، محمد الوزير، ومجموعة آخري من نجوم المسرح الكويتي، والمسرحية من تاليف عيس أحمد، وأخراج ناصر البلوشي.

 

 

تذاكر مسرحية ممية ولدي في الكويت

 

 

إقراء أيضآ: رابط وطريقة حجز تذاكر مسرحية أنا زومبي 3 الكويت 2024 عبر موقع ايفنتات الكويت eventat



أسعار تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت

طرحت الجهات المنظمة لعرض مسرحية ممية ولدي في الكويت تذاكر المسرحية للحجز إلكترونيآ، فقد تم طرح عدد 6 فئات من التذاكر، حيث يبدأ سعر تذكرة المسرحية من 10 دينار كويتي، بينما يصل أعلي سعر لتذكرة المسرحية الي 35 دينار كويتي لفئة التذكرة vvip، ويمكنكم التعرف علي قائمة اسعار تذاكر مسرحية ميمة ولدي من الصورة أدناه.



شراء تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت




كيفية حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت

خطوات حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي في الكويت تتم الكترونيآ بخطوات يسيرة، ولكل من يرغب في حضور عرض المسرحية ولا يعلم كيفية حجز التذاكر، كل ما علية سوي القيام بإتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي منصة حجز تذاكر المسرحيات في الكويت من هناااا.
  • الدخول الي قائمة المسرحيات.
  • اختيار مسرحية طارق العلي "ممية ولدي".
  • النقر علي اختيار التذاكر.
  • اختيار موعد عرض المسرحية.
  • تحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس.
  • ادخال عدد التذاكر.
  • ادخال البيانات المطلوبة لدفع قيمة تذاكر المسرحية عبر الانترنت.

 

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مسرحية مولانا الكويت 2024 عبر ايفنتات eventat



 

رابط حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي الكويت eventat.com

كشفت الفنان طارق العلي عن الرابط الالكتروني المخصص لشراء تذاكر مسرحية ممية ولدي، والتي سيتم عرضها في الكويت بداية من الثامن من فبراير 2024، فعلي جميع الراغبين في حضور المسرحية كل ما علية سوي القيام بالدخول الي رابط حجز تذاكر مسرحية ممية ولدي مباشرة من هناااا.





إقراء أيضآ: حجز مسرحية البلام الجديدة 2024 عبر alballambooking.com




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال