القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر حفل صناع الأمل دبي 2024

حجز تذاكر حفل صناع الأمل دبي 2024

تم طرح تذاكر حفلة صناع الأمل العرب لعام 2024 للحجز عبر الأنترنت، هذا الحفل الإنساني والفني الذي سيشارك فيه مجموعة من نجوم الغناء العرب، وهم كل من حسين الجسمي وأصالة وأحلام، علمآ بأن ريع الحفل بالكامل سيذهب الي الأعمال الإنسانية، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال أسعار تذاكر حفل صناع الامل دبي، وموعد ومكان اقامة الحفل، ورابط شراء تذاكر حفل صناع الأمل العربي 2024 عبر بلاتينيوم platinumlist، فتابعوا معنا.

موعد حفل صناع الامل دبي

تعود مبادرة صناع الأمل العرب في نسختها الرابعة مرة آخري لتقام في كوكاكولا أرينا دبي يوم الأحد 25 فبراير 2024، وسيقام ضمن المبادرة حفل موسيقي ضخم يشارك فيه كل من الفنان حسين الجسمي، أصالة نصري، أحلام، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 06:00 مساء بتوقيت الإمارات.



تذاكر حفل صناع الأمل دبي 2024




طالع أيضا: موعد معرض الاستثمار العالمي 2024 في دبي invest world expo



أسعار تذاكر حفل صناع الامل دبي 2024

أعلنت الجهات المنظمة لحفل صناع الأمل العربي 2024 في كوكاكولا أرينا دبي عن قائمة أسعار تذاكر الحفل، والتي تنقسم الي فئتين فقط، حيث أن سعر التذكرة الذهبية يكون 100 درهم إماراتي، أما سعر التذكرة السيلفر يكون 50 درهم إماراتي، ويتم شراء تذاكر حفل صناع الامل أون لاين، وعبر منصة دبي بلاتينيوم ليست.




أسعار تذاكر حفل صناع الامل دبي 2024




طالع أيضا: رابط حجز تذاكر فانتوم اوف ذا اوبرا دبي 2024 phantom of the opera



رابط حجز تذاكر حفل صناع الأمل دبي

تم تفعيل رابط شراء تذاكر حضور حفل صناع الامل دبي 2024، بمشاركة من حسين الجسمي واصالة وأحلام، ويمكنكم شراء تذاكر الحفل مباشرة من هناااا.




طالع أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة اليسا وهيفاء وهبي وسيف نبيل دبي ضمن حفلات كوكاكولا ارينا 2024

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال