القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر معرض انا عربية I am Arab exhibition في موسم الرياض 2022

طريقة حجز تذاكر معرض انا عربية I am Arab exhibition في موسم الرياض 2022

اليكم رابط حجز تذاكر معرض انا عربية I am Arab exhibition في موسم الرياض 2022، وأسعار التذاكر، ومواعيد وساعات عمل المعرض، وكذلك شرح طريقة حجز التذاكر، هذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع مغترب أون لاين.

 

حيث ينضم معرض انا عربية الي فعاليات موسم الرياض 2022 في واجهة الرياض، هذا المعرض الذي يجتمع فيه 200 مصممة من مختلف الدول العربية.

موعد معرض انا عربية موسم الرياض

معرض انا عربية يعتبر هو المعرض الأكبر المتخصص في دعم المصممات من الدول العربية، حيث سيجتمع عدد 200 مصممة عربية في هذا المعرض، الذي سيقام في واجة الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، وسيتم بدأ فعاليات معرض انا عربية يوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022 ويستمر حتي الجمعة 16 ديسمبر 2022، وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز تذاكر معرض انا عربية.

 

 

إقرء أيضآ: طريقة حجز مطاعم المربع موسم الرياض 2022 عبر تطبيق ذاشفز

 

 

أسعار تذاكر معرض أنا عربية موسم الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن أسعار تذاكر حضور فعاليات معرض انا عربية الذي سيقام بداية من من تاريخ 10-12-2022 في واجهة الرياض، وتكون اسعار تذاكر المعرض كالتالي:

  • تذكرة دخول المعرض 50 ريال.
  • تذكرة كبار الشخصيات 400 ريال.

 

رابط حجز تذاكر معرض انا عربية

 

طريقة حجز معرض انا عربية موسم الرياض

يتم حجز تذاكر معرض انا عربية عبر الانترنت من خلال موقع حجز تذاكر موسم الرياض الثالث، وتكون خطوات حجز وشراء التذاكر كالتالي:

  • الانتقال الي موقع حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض مباشرة من هناااا.
  • اختيار معرض "انا عربية".
  • الاطلاع علي شروط واحكام الدخول للمعرض.
  • الضغط علي احجز الان.
  • تحديد اليوم المناسب لحضور المعرض.
  • تحديد فئة التذكرة.
  • الضغط علي اشتر الآن.

 

 

 إقراء أيضآ: أسعار تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة موسم الرياض 2022



رابط حجز تذاكر معرض انا عربية موسم الرياض 2022

كشفت هيئة الترفيه السعودية علي الرابط الرسمي المخصص لحجز فعاليات معرض (انا عربية)، حيث يمكنكم حجز تذاكر دخول المعرض بالإنتقال مباشرة الي رابط شراء التذاكر من هناااا.

 

وبنشر الرابط المخصص لشراء تذاكر معرض انا عربية، نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال، والذي من خلاله نشرنا لكم موعد فعاليات معرض انا عربية في موسم الرياض، ونشرنا اسعار دخول معرض انا عربية، كما نشرنا رابط وخطوات شراء تذاكر معرض انا عربية اون لاين.

 

 

 

إقرء أيضآ: أسعار تذاكر مسرحية الشحاتين موسم الرياض 2022

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال