القائمة الرئيسية

الصفحات

حجز تذاكر بطولات ڤوڤ الرياض VOV gaming للألعاب الإلكترونية عبر تكت مكس ticketmx

طريقة حجز تذاكر ڤوڤ الرياض VOV gaming للألعاب الإلكترونية عبر تكت مكس ticketmx

اليكم رابط وطريقة حجز تذاكر بطولات فوف VOV gaming الرياض 2022، وأسعار تذاكر ڤوڤ الرياض، وموعد بطولات فوف وأسعار التذاكر، كل هذا وأكثر من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين،  بعد أن تم الإعلان رسميآ عن تنظيم بطولات VOV gaming في الرياض.

موعد بطولات  ڤوڤ VOV الرياض 

تقام فعاليات بطولات  ڤوڤ VOV الرياض2022 في الفترة من الخميس 6 أكتوبر 2022 وتستمر حتي يوم السبت 8 أكتوبر 2022، أما توقيت وساعات بدأ الفعاليات في VOV gaming فتبدأ من الساعة 07:00 مساء وحتي الساعة 01:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقان بطولات فوق في الرياض في أفخم مركز للأعاب الإلكترونية ويمكن الوصول الي موقع فعاليات فوف عن طريق خرائط جوجل من هناااا.

 

 

إقراء أيضآ: رابط موقع تذاكر جرير tickets.jarir حجز تذاكر حفلات وفعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022


فعاليات VOV gaming الرياض 2022

تقام مجموعة من الفعاليات في بطولات VOV gaming الرياض 2022، وهي كما يلي:

  • بطولة فيفا 23 فردي ويتم اللعب بالاندية والمنتخبات المسموح اللعب بها من قبل قوانين البطولة علي جهاز PS5.
  • بطولة فورتنايت فردي ويتم اللعب بنظام الريلستك مود وقائمة الاسلحة المسموح اللعب بها من قبل قوانين البطولة علي جهارز pc.
  • بطولة روكيت ليق فردي ويكون اللعب بنظام 1v1 والفوز الافضل من 3 علي جهاز pc.


أسعار تذاكر بطولات فوف VOV

كشفت اللجان المنظمة لبطولات VOV في الرياض عن أسعار تذاكر دخول فعاليات VOV gaming،حيث يكون سعر تذكرة المشاركة في بطولات فوف الرياض 75 ريال سعودي، ولكن يجب القيام بإختيار اللعبة التي سيتم المشاركة فيها، كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

شراء تذاكر ڤوڤ الرياض VOV gaming


إقراء أيضآ: رابط حجز تذاكر مهرجان أوتلت outlet في الرياض 2022 مجانآ عبر ticketmx


رابط حجز تذاكر بطولات فوف VOV

يتم حجز تذاكر المشاركة في بطولات VOV gaming للألعاب الإلكترونية في الرياض، والتي تقام في الفترة من 6 وحتي 8 أكتوبر 2022 الكترونيآ عبر منصة تكت مكس، حيث يمكن شراء تذاكر فوف VOV من رابط حجز التذاكر من هناااا 

 

وبنشر رابط شراء تذاكر المشاركة في فعاليات رياضات VOV الرياض 2022، نصل الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "حجز تذاكر ڤوڤ الرياض VOV gaming للألعاب الإلكترونية عبر تكت مكس ticketmx "، فمن خلال هذا المقال نشرنا كافة معلومات رايضات فوف VOV من حيث رابط واسعار تذاكر VOV gaming.

 

إقراء أيضآ: حجز تذاكر مهرجان اجا وسلمي حائل 2022 مجانآ عبر تكت مكس ticketmx

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال