القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حجز موعد صندوق الزكاة أبوظبي بالهوية الرقمية zakatfund.gov.ae

رابط حجز موعد في صندوق الزكاة أبوظبي


طريقة حجز موعد صندوق الزكاة ابوظبي بالهوية الرقمية 2024، فقد أعلن صندوق الزكاة أبوظبي عن توفير خدمة حجز المواعيد إلكترونيآ عبر موقع صندوق الزكاة الإلكتروني zakatfund.gov.ae، وهي خدمة تتيح للمستفدين من المطلقات ومحدودي الدخل والفئات الأخري القيام بالحصول علي موعد مسبق قبل مراجعة مقر الصندوق.

 

وعبر موقع مغترب أون لاين سنشرح لكم كيفية حجز موعد صندوق الزكاة ابوظبي، ورابط حجز موعد في صندوق الزكاة ابوظبي بالهوية الرقمية، وطريقة تسجيل دخول صندوق الزكاة، ورابط تحميل تطبيق صندوق الزكاة للايفون والاندرويد. 

 

رابط حجز موعد صندوق الزكاة أبوظبي بالهوية الرقمية

 

حجز موعد في صندوق الزكاة أبوظبي

حجز موعد في صندوق الزكاة أبوظبي هي واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندوق للفئات المحتاجة، مثل المطلقات، ضعاف الدخل وغيرهم، ولكن قبل أن نتطرق الي شرح خدمة حجز مواعيد مراجعة الصندوق، يجب أولا أن نلقي الضوء علي تاريخ تلك الهيئة العريقة.

 

يعتبر صندوق الزكاة ابوظبي عبارة عن هيئة اتحادية إماراتية، تعمل علي زيادة الوعي بالزكاة وترسيخ مفهوم الزكاة ودورها الهام في مجال تنمية الفرد والمجتمع، كما تعمل على إحياء هذه الفريضة تطبيقا وممارسة لتستفيد منها شرائح المجتمع المحتاجة على اختلافها وذلك وفقا للمصارف الشرعية التي تسمى "مصارف الزكاة".

 

وقد قام صندوق الزكاة الاماراتي بالتنوية علي أن خدمة طلب المساعدة وتسجيل المواعيد متاحة مجانًا على الموقع الإلكتروني وعلي التطبيق الذكي لصندوق الزكاة، وما يتم تداوله من مكاتب الطباعة لتقديم الخدمة مقابل رسوم فإنه يعد غير قانوني وسيتم مقاضاتهم وفقا للقانون، هذا وستجدون في نهاية هذا المقال رابط وخطوات حجز موعد في صندق الزكاه ابوظبي.


حجز موعد في صندوق الزكاة أبوظبي



إقرء أيضآ: كيفية تسجيل طلب مساعدة في هيئة الأعمال الخيرية الإمارات عبر بوابة المساعدات ico.org.ae


تسجيل دخول صندوق الزكاة أبوظبي بالهوية الرقمية

الدخول بالهوية الرقمية صندوق الزكاة أبوظبي من الخدمات الالكترونية التي قامت الصندوق بتفعيل العمل، وذلك من أجل التسهيل علي جميع الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الصندوق، وتعتبر طريقة تسجيل دخول صندوق الزكاة الهوية الرقمية يسيرة للغاية، وتتم من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع صندوق الزكاة ابو ظبي من هنا.
  • النقر علي زر "دخول" في حالة أن يكون لدي الزائر حساب في صندوق الزكاة.
  • النقر علي "تسجيل جديد" في حاله إن كان المستفيد يقوم بتسجيل الدخول للمرة الأولي.
 
تسجيل دخول صندوق الزكاة في أبوظبي بالهوية الرقمية

  • النقر علي "تسجيل الدخول بالهوية الرقمية".
  • ادخال اي من رقم الهوية، أو البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف.
  • النقر علي تسجيل دخول.




استمارة طلب مساعدة صندوق الزكاة

يمكنكم تحميل استمارة طلب مساعدة صندوق الزكاة  بصيغة pdf مباشرة من خلال الضغط هنا.

 

حيث يتم ملئ كافة البيانات المطلوبة في الاستمارة، مع الموافقة علي إقرار بصحة البيانات التي تؤكد الأحقية في الحصول علي مساعدات صندوق الزكاة.


استمارة طلب مساعدة صندوق الزكاة ابوظبي



صندوق الزكاة ابوظبي حجز موعد

حجز موعد صندوق الزكاة ابوظبي واحدة ضمن العديد من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها صندوق الزكاة الإماراتي، حيث يجب أن يقوم المستفيد بحجز موعد مسبق أولا، وذلك عبر رابط حجز مواعيد صندوق الزكاة، وتأكيد الموعد قبل الذهاب للصندوق.

 

وبعد تأكيد طلب حجز موعد صندوق الزكاة يتم تجهيز الأوراق المطلوبة حسب نوع المعاملة مثل ضعف دخل، أو متابعة ملف، جدير بالذكر أن طلب موعد صندوق الزكاة في أبو ظبي هي خدمة مجانية تمامآ، وتتم بخطوات يسيرة سنقوم بشرحها لكم في نهاية هذا المقال.



كيفية حجز موعد صندوق الزكاة أبوظبي

كشف صندوق الزكاة في ابو ظبي عن الطريقة الصحيحة لحجز مواعيد الصندوق، فعلي كافة المستفيدين من خدمات صندوق الزكاة ولا يعلمون خطوات طلب حجز موعد صندوق الزكاة كل ما عليهم سوي إتباع النقاط التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق الزكاة في أبوظبي مباشرة عبر النقر "هنا".
  • الضغط علي الخدمات الإلكترونية.
  • النقر علي خدمة "مستحقي الزكاة".
  • الضغط علي خدمة "طلب زكاة".
 
طريقة حجز موعد صندوق الزكاة أبوظبي

  • إتباع التعليمات التي ستظهر لك علي شاشة حجز الموعد.

 

 

 

تواريخ طلبات صندوق الزكاة أبوظبي

كشف صندوق زكاة ابوظبي عن مواعيد استقبال الطلبات، حيث قام بالتنوية علي الموقع الرسمي للصندوق بأنه يتم استقبال الطلبات فقط بعد تسجيل موعد، عبر خدمة حجز موعد في صندوق الزكاة، جدير بالذكر بأنه يحق لكل مستفيد ان يقوم بالتقديم مرة واحدة فقط.

 

أقرأ أيضا: جمعية دبي الخيرية حجز موعد رجال ونساء dubai charity


 

رابط طلب حجز موعد صندوق الزكاة أبوظبي zakatfund.gov.ae

يمكنكم الدخول علي رابط حجز مواعيد صندوق الزكاة في أبوظبي مباشرة من خلال الضغط "هنا"، وتحديد نوع المعاملة، وإتباع شرح طريقة حجز الموعد التي نشرناها لكم في بداية هذا المقال.



وبنشر رابط حجز موعد في صندوق الزكاة أبوظبي، نصل بك عزيزي القارئ الي ختام هذا المقال، والذي عرضنا لكم فيه كل التفاصيل الخاصة بحجز مواعيد صندوق الزكاة في ابوظبي، من حيث رابط وطريقة الحجز، ورابط تحميل استمارة طلب زكاة، والعديد من التفاصيل هو هذا الموضوع.


إقرء أيضآ: كيفية حجز موعد في جمعية دبي الخيرية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال