القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حجز موعد صندوق الزكاة الإماراتي للمطلقات وضعف الدخل عبر zakatfund.gov.ae

طريقة حجز موعد صندوق الزكاة الامارات

اليكم رابط وطريقة حجز موعد في صندوق الزكاة الاماراتي 2024 عبر موقع صندوق الزكاة zakatfund.gov.ae، كما سنتعرف علي أهم مشاريع صندوق الزكاة الإماراتي، بعد أن تم تدشين خدمة حجز مواعيد صندوق الزكاة الكترونيآ عبر الموقع الإلكتروني الرسمي zakatfund.gov.ae.

  

هذا ما سنتعرف عليه سويآ من خلال مقالنا هذا علي موقع مغترب أون لاين، وذلك بعد قيام الصندوق بتفعيل خدمة حجز المواعيد الكترونيآ عبر موقع الصندوق الإلكتروني علي شبكة الإنترنت.

 

رابط حجز موعد صندوق الزكاة للمطلقات وضعف الدخل

 

حجز موعد صندوق الزكاة للمطلقات وضعف الدخل

حجز موعد في صندوق الزكاة الإماراتي للمطلقات وضعف الدخل، هي واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندق عبر الموقع الإلكتروني الرسمي zakatfund.gov.ae، وذلك بهدف التسهيل علي المتعاملين مع الصندوق، بحيث يمكنهم الآن الحصول علي موعد مسبق عبر الإنترنت بكل يسر وسهولة.

 

وقد أعلن صندوق الزكاة في أبوظبي عن أن التسجيل المسبق في الهوية الرقمية سيكون شرط الزامي للحصول على خدمة طلب الزكاة، ويمكنكم مشاهدة فيديو تعريفي عن الهوية الرقمية بدولة الإمارات من "هناااا".





إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد جمعية الاحسان الخيرية

 

 

مشاريع صندوق الزكاة الإماراتي

صندوق الزكاة في الإمارت عبارة عن هيئة زكوية تعمل من أجل زيادة الوعي بالزكاة، وترسيخ مفهوم فاعلية الزكاة ودورها الهام في مجال التنمية داخل الإمارات على صعيد الفرد والمجتمع، ويعمل صندوق الزكاة في الامارات علي عدة مشاريع ليغطي كافة اجتياجات المجتمع الإماراتي، ونقلآ عن الموقع الرسمي لصندوق الزكاة جئنآ اليكم بأهم المشاريع وهي كما يلي:

  • مشروع "فزعة"، يندرج هذا المشروع تحت مصرف الفقراء والمساكين، ويهدف الى تقديم المساعدات العاجلة والطارئة للحالات المتضررة (المنكوبة) مثل احتراق المنازل أو إنهيارها.
  • مشروع "تلاحم"، يندرج هذا المشروع تحت مصرف الفقراء والمساكين أيضآ، ويستهدف المطلقات اللاتي لديهن أطفال، ولا تكفي النفقة حاجتهن اليومية، وليس لديهن مُعيل يعين على توفير متطلبات المعيشية الأساسية لهن ولابنائهن.
  • مشروع "رحمة "، يندرج هذا المشروع تحت مصرف الفقراء والمساكين، ويهدف إلى إعانة الارامل الاتي لديهن أبناء تتعدى أعمارهم سن اليتم (فوق سن 15 سنة )، ويسعى الصندوق لتحقيق الحياة الكريمة لتلك الأسر.
  • مشروع "وقل رب ارحمهما"، وهذا المشروع يندرج أيضآ تحت مصرف الفقراء والمساكين، ويهدف الى تقديم المعونة المالية لفئة "كبار السن"، من أجل تسهيل الظروف الصعبة التي تواجههم، وبهدف ضمان توفير الحياة الكريمة لهم.

ويوجد العديد من مشروعات صندوق الزكاة الإماراتي التي لا يسعنا أن نذكرها لكم جميعها داخل هذا المقال ، حيث يمكنكم الإطلاع علي كافة المشاريع من خلال زيارة موقع صندوق بيت الزكاة بالضغط المباشر علي هذا الرابط https://www.zakatfund.gov.ae/zfp/web/default.aspx.

 

حجز موعد صندوق الزكاة للمطلقات وضعف الدخل في الامارات


 

إقرء أيضآ: رابط وخطوات تقديم طلب مساعدة جمعية الاحسان الخيرية الإمارات alihsan.ae


طريقة حجز موعد صندوق الزكاة الامارات

تعتبر طريقة حجز موعد في صندوق الزكاة الاماراتي يسيرة وغير معقدة، وتتم الكترونيآ عبر منصة صندوق الزكاة الإماراتي علي الإنترنت ومن خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي الموقع الرسمي لصندوق الزكاة مباشرة من الضغط علي هذا الرابط https://www.zakatfund.gov.ae.
  • من القائمة العلوية للموقع قُم بالضغط علي "الخدمات الإلكترونية".
  • اختيار خدمة "مستحقي الزكاة".
  • اختيار "طلب الزكاة".
  • انقر علي الرمز المقابل لرابط النموذج الالكتروني.
  • تحديد هل قُمت بالتقديم الي صندوق الزكاة من قبل أم لا.
  • ادخال رقم الهوية.
  • لإستكمال تحديد موعد في صندوق الزكاة قم بملئ نموذج حجز الموعد، بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • التأكيد علي صحة البيانات التي ادخلتها.
  • النقر علي "ارسال".
  • كما يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يشرح خدمة طلب الزكاة في الإمارات من صندوق الزكاة ابو ظبي.
 

 

 

إقرء أيضآ: رابط وخطوات حجز موعد في جمعية دبي الخيرية

 

رابط حجز موعد في صندوق الزكاة للمطلقات وضعف الدخل zakatfund.gov.ae

كشف صندوق الزكاة الإماراتي عن رابط محدد لحجز موعد طلب الزكاة، والتي تتيح حجز موعد للمطلقات وضعف الدخل الفئات المحتاجة الآخري، حيث يمكن لجميع الراغبين في حجز مواعيد مراجعة صندوق الزكاة الإماراتي أن يقوموا بالدخول علي رابط حجز المواعيد مباشرة من "هناااا"، وإتباع طريقة حجز الموعد التي شرحناها آعلاه بالفيديو.

 

 

وبنشر رابط حجز مواعيد صندوق الزكاة في الإمارات العربية المتحدة، نكون قد إنتهينا من هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "كيفية حجز موعد في صندوق الزكاة للمطلقات وضعف الدخل عبر zakatfund.gov.ae"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم بالفيديو كيفية حجز موعد في صندوق الزكاة الإماراتي، وألقينا الضوء علي أهم المشروعات التي يتبناها صندوق الزكاة الامارات.



إقرء أيضآ: رابط وطريقة تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية للرجال والنساء dubaicharity.ae


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال