القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية للنساء والرجال dubaicharity org

رابط تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية dubaicharity.org

اليكم طريقة تقديم طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية للنساء والرجال، كما سننشر لكم رابط تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية عبر موقع جمعية دبي الإلكتروني hdubaicharity.org، كما سنتعرف أيضا من خلال هذا المقال علي موقع مغترب أون لاين علي شروط التسجيل الإلكتروني للحصول علي مساعدات جمعية دبي الخيرية.

تقديم طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية

تقوم جمعية دبي الخيرية بين الفترة والآخري بالإعلان عن فتح باب التسجيل الالكتروني للحصول علي المساعدات التي تقدمها للمحتاجين والاسر المتعففة من أجل التيسير عليهم، وتوفير لهم حياه كريمة، وقد تم إنشاء جمعية دبي الخيرية في عام 1980، ومنذ ذلك التاريخ والجمعية أصبحت أحد رواد العمل الخيري داخل وخارج حدود دولة الإمارات، وبالرجوع علي طلبات المساعدة التي تقدمها الجمعية، فأن الجمعية قد صنفت تلك المساعدات وقسمتها كالتالي:

  1. مساعدة الايجار.
  2. مساعدة الرسوم الدراسية.
  3. مساعدة علاج.
  4. مساعدة فواتير الكهرباء.

 

جمعية دبي الخيرية طلب مساعدة

 

إقرء أيضآ: رابط حجز موعد صندوق الزكاة الاماراتي عبر موقع صندوق الزكاة zakatfund.gov.ae 

 

جمعية دبي الخيرية طلب مساعدة نساء

وضعت جمعية دبي الخيرية عدد من الشروط للإستفادة من المساعدات التي تقدمها للنساء، ونقلآ عن الموقع الرسمي للجمعية فكانت الشروط كما يلي:

  •  يتم السماح بالتسجيل  للمواطنين والمقيمين من الفئات التالية ( المطلقات – الارامل – زوجة المريض – زوجة السجين ) في كل من إمارة ( دبي – الشارقة – عجمان ) فقط.
  • يجب أن يتوفر جواز سفر مع الاقامة وبطاقة الهوية سارية المفعول.
  • لايمكن التسجيل لطلب مساعدة الا بعد مرور عام كامل من تاريخ استلام المساعدة.
  • سيتم قبول الطلبات التي تستوفي شروط التسجيل بالجمعية.
  • في حال وجود إقامة ( شريك ) سيتم قبول طلبات العلاج فقط.
 
رابط جمعية دبي الخيرية طلب مساعدة نساء

 


إقرء أيضآ: لينك جمعية عجمان الخيرية طلب مساعدة عبر بوابة مساعدات هيئة الأعمال الخيرية عجمان ico.org.ae

 

جمعية دبي الخيرية طلب مساعدة رجال

نقلآ عن صفحة جمعية دبي الخيرية مساعدات سيتم الكشف عن شروط التسجيل في بوابة جمعية الالكترونية للحصول علي مساعدات للرجال، وكانت الشروط كالتالي:

  • سيتم قبول طلبات المساعدة التي تستوفي شروط التسجيل بالجمعية.
  • لا يمكن التقدم بطلب مساعدة إلا بعد مرور سنه من تاريخ المساعدة السابقة
  • بالنسبه للمقيمين التسجيل يشمل فقط "الاسر" بشرط وجود الهوية الاماراتية سارية المفعول.
  • بالنسبه للافراد تنحصر المساعدات فقط علي "مساعدات العلاج".

 

 

رابط  جمعية دبي الخيرية طلب مساعدة رجال

إقرء أيضآ: خطوات حجز موعد في جمعية دبي الخيرية


طريقة تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية

تعتبر خطوات تقديم طلب مساعدة علي الموقع الرسمي لجمعية دبي الخيرية يسيرة، ولأن الكثيرون لا يعلمون كيفية تسجيل طلب المساعدة، يمكنهم فعل ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال الي موقع جمعية دبي الخيرية الالكتروني مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://www.dubaicharity.org/ar.
  • اختيار "المساعدات".
  • تحديد نوع طلب المساعدة للرجال أم للنساء.
  • الضغط علي تقديم طلب بعد قراءة شروط التسجيل والتأكد من توفر الأوراق المطلوبة.
  • ادخال طافة البيانات المطلوبة.
  • الضغط علي حفظ.
إقرء أيضآ: طريقة تسجيل طلب مساعدة هيئة الأعمال الخيرية في الإمارات عبر بوابة المساعدات ico.org.ae

رابط تقديم طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية

جمعية دبي الخيرية قامت بتحديد رابط علي الموقع الرسمي لها علي شبكة الانترنت مخصص لتلقي طلبات تسجيل طلب مساعدة، وقد قامت بتقسيم طلبات المساعدة لتكون طلبات المساعدة للرجال، تختلف عنها للنساء، وخصصت لكل منهما رابط مفصل عن الآخر يتم التسجيل من خلالة، فعلي كل من يرغب في تسجيل طلب مساعدة من النساء والرجال الي تنطبق عليهم شروط التسجيل التي نشرناها لكم في بداية هذا المقال، أن يقوموا بالتسجيل بالدخول علي الروابط التالية:

  1. رابط تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية للنساء من هناااا.
  2. رابط تقديم طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية للرجال من هناااا.

رقم جمعية دبي الخيرية

خصصت جمعية دبي الخيرية رقم موحد لتلقي كافة الإستفسارات التي تخص طلب المساعدات أو السؤال عن اي شيئ يخص الجمعية، وهذا الرقم هو  80094.

 

وبنشر رقم خدمة عملاء جمعية دبي الخيرية نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال والذي كان بعنوان "رابط وخطوات تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية للرجال والنساء dubaicharity.org"، فمن خلال هذا المقال شرحنا لكم كيفية تسجيل طلب مساعدة للنساء والرجال من علي رابط تقديم الطلب الالكتروني، ونشرنا لكم شروط تسجيل طلب مساعدة جمعية دبي الخيرية للرجال والنساء.


إقرء أيضآ: رابط حجز موعد في جمعية الإحسان الخيرية


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. السلام علیکم اخوي انا محتاج انا متزوج عندي ٢ عيال وانا ما يشتغل انا في مريض سكري انا أبا مساعده انا عثمان مدرس رقم هاتف واستاب 0504227676

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه أعانك الله علي ما أنت فيه، وأسال الله لك الشفاء العاجل، ثانيآ يمكنكم من التقديم للحصول علي طلب مساعدة من جمعية دبي الخيرية من خلال هذا الرابط https://www.dubaicharity.ae/aid-request/ في الاوقات التي تتيح الجمعية فيها التسجيل، ونسأل الله لكم التوفيق.

      حذف
  2. السلام عليكم اخواني اطلب المساعده بالرسوم المدرسيه لاولادي 0503319620 yy344573@gmail.com

    ردحذف
  3. السلام عليكم اخواني اطلب المساعده بالرسوم المدرسيه لاولادي 0503319620 yy344573@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم يمكنك إتباع شرح طريقة تقديم طلب مساعدة مالية من جمعية دبي الخيرية المنشور في المقال آعلاه، أو يمكنك التواصل مع رقم هاتف جميعية دبي الخيرية بالإتصال علي رقم 042682000.

      حذف
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لوسمحتم اانا احتاج مساعدة رسوم دراسية لابنائى زوجى مريض بشلل علما هنى سبق ان تقدمت اكثر من مرة للجمعية ولكن دون فائدة ولدى ملف تبع الجمعية ارجو مساعدتكم وجزاكم الله خيرا ضرورى لوسمحتم



    ردحذف
    الردود
    1. نتمني أن يري احد من المسؤلين عن جمعية دبي الخيرية التعليق الخاص بك ويقوم بعمل دراسة لحالتك وإعطائك الأولوية في الحصول علي المساعدة، نسأل الله لك وللجميع التوفيق.

      حذف
  5. احمدنصرالله9 أغسطس 2022 في 10:54 ص

    ارجو مساعدة في قضيه اجار بيت في تعميم عليه الله يجزيكن الخير

    ردحذف
    الردود
    1. اخ احمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يرجى الدخول على رابط جمعية دبي الخيرية تقديم طلب مساعدة وادخال بيانات الطلب كما هو موضح بالشرح في المقال أعلاه.

      حذف
  6. شيماء عمر خطاب12 سبتمبر 2023 في 11:52 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امراءة مطلقة ولدي ولدان وبنت وتراكم علينا الايجار وليس لدينا بعد الله سواكم ياعيال زايد الخير ارجو مد يد العون لنا 0563381670

    ردحذف
  7. عاجل هذه الرسالة لجميع النساء والرجال العرب الأغنياء في العالم ولأمير دبي وأمير المملكة العربية السعودية وأمير قطر وأصدقائي التونسيين في أوروبا أنا رجل تونسي فقير للغاية أحتاج إلى المساعدة لشراء شقة صغيرة لإنقاذ أطفالي في تونس ، تم إغلاق جميع الأبواب أمامي في تونس وفي العالم أهلا وسهلا بك إلى تونس وسوف تكتشف كيف أعيش مع أطفالي الفقر والبؤس ، لقد أرسلت عدة رسائل منذ 45 عامًا إلى كل رؤساء الجمهورية التونسية لأنني بحاجة إلى سكن اجتماعي ولكن لا إجابة ، لقد أرسلت رسائل إلى جميع الشبكات الاجتماعية الخيرية الدولية ولكن بلا جواب. أنا رجل تونسي يبلغ من العمر 62 عامًا ولدي طفلان وأنا فقير جدًا وليس لدي نقود لشراء منزل والدي توفي منذ 20 عامًا توفيت والدتي منذ 15 عامًا اليوم أنا حزين جدًا وفقير لقد بكيت ليل نهار. أخيرًا ، أعلم أن هناك نساء ورجالًا عربًا أثرياء في العالم متعاطفين جدًا ، فهو يريد مساعدتي لإنقاذ أطفالي ، بارك الله فيكم ، أتمنى لكم الجنة أمام الله ، أنتظر إجابة جيدة لأولادي ، بريدي الإلكتروني aidepauvrehom@gmail.com

    ردحذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال