القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية متابعة ملف صندوق الزكاة ابوظبي zakatfund.gov.ae

كيفية متابعة ملف صندوق الزكاة ابوظبي zakatfund.gov.ae

يبحث الجمهور في الإمارات عن طريقة متابعة ملف صندوق الزكاة ابوظبي، لهذا سنتعرف من خلال هذا المقال علي كيفية متابعة ملف صندوق الزكاة في الإمارات، كما سننشر لكم رابط الاستعلام عن طلب صندوق الزكاة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الزكاة الإماراتي zakatfund.gov.ae، بعد أن أعلن صندوق الزكاة عن توفير خدمة متابعة ملف صندوق الزكاة الكترونيآ.

طلب مساعدة مالية من صندوق الزكاة ابوظبي

يتيح صندوق الزكاة في ابوظبي بالإمارات خدمة طلب مساعدة مالية بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للصندوق علي الإنترنت، وملئ استمارة طلب مساعدة صندوق الزكاة أبوظبي.

 

علي أن يكون المستفيد مستوفيآ للشروط التي وضعها الصندوق لإستحقاق صرف المساعدة، حيث تتنوع خدمة صرف الزكاة بين خدمة صرف مساعدات مالية مقطوعة أو دائمة لمستحقيها، ويستفيد منها المحتاجين والمطلقات، ولكن يجب القيام بحجز موعد في صندوق الزكاة.

 

وهي واحدة أيضآ من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندوق من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق صندوق الزكاة للهواتف الذكية.

 

إقرء أيضآ: طلب مساعدة مؤسسة محمد بن راشد الخيرية في الإمارات عبر موقع الخدمات الإلكترونية http://mbrch.gov.ae

 

 

طريقة متابعة ملف صندوق الزكاة ابوظبي

كشفت إدارة صندوق الزكاة في أبوظبي عن الكيفية التي يتم من خلالها المتفيد من مساعدات الصندوق متابعة الملف، حيث يمكنكم متابعة ملف صندوق الزكاة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع صندوق الزكاة مباشرة من خلال الضغط هنا.
  • من أمام خدمة متابعة طلب زكاة اضغط علي ابدء الخدمة.
  • ادخال رقم الملف.
  • ادخال رقم الهاتف.
  • الضغط علي استرجاع.

 

متابعة ملف صندوق الزكاة أبوظبي

 

إقرء أيضآ: تقديم طلب مساعدة جمعية الاحسان الخيرية الإمارات alihsan.ae

 

رابط متابعة ملف صندوق الزكاة في ابوظبي

اتاح صندوق الزكاة الإماراتي خدمة متابعة ملفات الصندوق الكترونيآ عبر الموقع الرسمي له علي شبكة الانترنت، حيث بإمكان من يرغب في متابعة حالة ملف صندوق الزكاة أن يكون بالدخول علي رابط متابعة الملف مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط zakatfund.gov.ae وإتباع شرح طريقة الاستعلام عن طلب صندوق الزكاة الذي شرحناه في بداية هذا المقال.

 

وبنشر رابط متابعة طلبات صندوق الزكاة الإماراتي، نكون قد إنتهينا من كتابة هذا المقال علي موقع "مغترب أون لاين"، والذي كان بعنوان "خطوات متابعة ملف صندوق الزكاة الإمارت zakatfund.gov.ae"، فمن خلال هذا المقال القينا الضوء علي خدمة طلب مساعدة مالية من صندوق الزكاة، كما نشرنا لكم رابط وخطوات متابعة ملف صندوق الزكاة الاماراتي.


إقرء أيضآ: رابط حجز موعد جمعية تراحم الخيرية tarahum.ae



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اطلب المساعده ماليه لشراء الطعام حق عيالي عندي 5 اولاد وانا ولادتهم احنا عائله كبيرة7 اشخاص اولادي صغار ومعاشي لايكفي جزاكم الله خير

    ردحذف
    الردود
    1. أخ ياسين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يمكنكم إتباع خطوات طلب مساعدة مالية من صندوق الزكاة الاماراتي الذي شرحناه في المقال آعلاه، وفي حال مطابقة حالتك للشروط التي وضعها صندوق الزكاة في الإمارات ستتلقي المساعدة المالية بإذن الله، وبالتوفيق لك وللجميع.

      حذف

إرسال تعليق

التعليقات تمثل رأي أصحابها وموقع مغترب أون لاين يخلي مسئوليته عنها

محتويات المقال