القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر مسابقة جمال القطط في الرياض

حجز تذاكر مسابقة جمال القطط في الرياض

يبحث عشاق القطط والحيوانات الأليفة في السعودية عن أسعار ورابط حجز تذاكر مسابقة جمال القطط في الرياض والتي تقام لأول مرة في المملكة وضمن فعاليات معرض الطب البيطري والحيوانات الاليفة وبتنظيم الاتحاد العالمي للقطط WCF بالتعاون مع جمعية الشرق الأوسط للقطط Mecats.

وسنعرض لكم في هذا التقرير علي موقع مغترب أون لاين أسعار ورابط حجز تذاكر مسابقة جمال القطط في الرياض، وموعد ومكان اقامة المسابقة، بالإضافة الي كيفية حجز التذاكر.

حجز تذاكر مسابقة جمال القطط في الرياض

حجز تذاكر مسابقة جمال القطط في الرياض يتم عبر الأنترنت علماً بأن تذاكر المسابقة تم طرحها للحجز مبكراً عبر موقع بلاتينيوم ليست ويمكنكم الآن حجز وشراء تذاكر مسابقة جمال القطط من خلال الضغط هنا.


بينما تقام مسابقة جمال القطط الدولية بالرياض بتنظيم الاتحاد العالمي للقطط WCF بالتعاون مع جمعية الشرق الأوسط للقطط Mecats، يتولى تحكيم المسابقة السيدة أنيليز هاكمان رئيسة الاتحاد العالمي للقطط  بالإضافة الي عدة حكام دوليين.



ويتنافس في اليوم الواحد للمسابقة 100 قطة من السعودية وباقي دول الخليج ودول العالم بناء على السلالة واللون وتاريخ الميلاد وتوزع نقاط التحكيم على نوع الجسم والرأس والأذن والعيون والشعر. 



طالع أيضاً: حجز تذاكر جراسي بارك حي السفارات في العيد 2024


أسعار تذاكر مسابقة جمال القطط الرياض

طرحت الجهات المنظمة لمسابقة جمال القطط في الرياض فئة واحدة من التذاكر للراغبين في حضور المسابقة بسعر 50 ريال سعودي.


يتم حجز تذاكر مسابقة جمال القطط في الرياض أون لاين فقط وعبر منصة الرياض بلاتينيوم ليست ومن خلال رابط الحجز المنشور في بداية هذا المقال.


أسعار تذاكر مسابقة جمال القطط في الرياض



طالع أيضاً: طريقة حجز تذاكر مدائن صالح اون لاين عبر موقع العلا بلاتينيوم ليست


موعد ومكان مسابقة جمال القطط الرياض

ستقام مسابقة جمال القطط في الرياض لأول مرة في السعودية ضمن فعاليات معرض الطب البيطري والحيوانات الأليفة وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض يومي 29 و30 أكتوبر 2024.


ويتم دخول مسابقة جمال القطط الرياض 2024 علي فترتين تبدأ الفترة الأولي من الساعة 03:00 مساءً وحتي الساعة 05:00 مساء، بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة 05:00 مساءً وحتي الساعة 09:00 مساءً.


طالع أيضاً: كيفية حجز باتل كارت الرياض وأسعارها

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال