القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز المطعم المعلق في أبها

حجز المطعم المعلق في أبها

يبحث الجمهور في منطقة عسير وعموم المملكة العربية السعودية عن أسعار ورابط حجز المطعم المعلق في أبها والذي يقام لمدة شهر كامل ضمن فعالية سحابة ابها في صيف عسير 2024.


لهذا سنعرض عليكم في هذه السطور علي موقع مغترب أون لاين أسعار ورابط حجز المطعم المعلق في أبها واوقات ومواعيد مطعم تونير المعلق.

حجز المطعم المعلق أبها

يمكنكم الان حجز المطعم المعلق في ابها أون لاين وعبر موقع بلاتينيوم ليست مباشرة من خلال الضغط هنا.

 

هذا المطعم الذي يقام لأول مرة في منطقة عسير ليقدم لزوار موسم صيف عسير 2024 تجربة فريدة من نوعها مع مطعم تونير الغني عن التعريف.

 

من خلال حجز مطعم تونير المعلق في سحابة ابها  يمكنكم تناول وجبتكم المميزة على ارتفاع ٥٠ متر على مطل تهامة في ممشى الضباب في أبها.

 

بينما يعد مطعم تونير المعلق في أبها واحد من اغرب ١٠ مطاعم في العالم حسب تصنيف فوربريس العالمية والحاصل على اعلى شهادات الامان في العالم.

 

طالع أيضاً: موقع حجز اكواخ ترحاب ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها

 

أسعار تذاكر المطعم المعلق أبها

طرحت إدارة مطعم تونير المعلق في أبها فئتين من التذاكر أمام زوار منطقة عسير الراغبين في تناول وجباتهم المفضلة في المطعم المعلق، حيث أن سعر التذاكر العامة 145 ريال سعودي بينما سعر تذكرة vip يكون 225 ريال سعودي.

 

علماً بأنه غير مسموح بدخول وحجز المطعم المعلق في أبها لمن يقل طولهم عن 130 سم كما أنه يجب الحضور قبل نصف ساعة من موعد الحجز.


أسعار تذاكر المطعم المعلق في أبها


طالع أيضاً: حجز تذاكر بلاتو ابها في موسم صيف عسير 2024 وأسعارها


مواعيد المطعم المعلق أبها

يقام مطعم تونير المعلق في ابها بداية من يوم الأثنين 05 أغسطس 2024 ويستمر لمدة شهر كامل، أما عن مواعيد وساعات عمل المطعم المعلق فتكون كالتالي:

  • رحلة الساعة 01:30 ظهراً.
  • رحلة الساعة 03:00 ظهراً.
  • رحلة الساعة 09:00 مساءً.

علمآ بأن مدة الرحلة تكون ساعة كاملة.

 

طالع أيضاً: أسعار ورابط حجز تذاكر قصور العسابلة النماص موسم صيف عسير 2024


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال