القائمة الرئيسية

الصفحات

أسعار ورابط حجز تذاكر قصور العسابلة النماص موسم صيف عسير 2024

أسعار ورابط حجز قصور العسابلة النماص موسم صيف عسير 2024

يبحث الجمهور في السعودية عن أسعار ورابط حجز تذاكر قصور العسابلة النماص موسم صيف عسير 2024 والمقرر اقامتها خلال فترة فعاليات الموسم والتي بدأت في الأول من شهر يوليو وتستمر حتي نهاية الموسم في شهر سبتمبر.


وحرصاً منا في موقع مغترب أون لاين علي تلبية رغبات واحتياجات الجمهور ونقلهم لموقع الحدث، نقدم لكم في السطور القادمة أسعار ورابط حجز تذاكر قصور العسابلة النماص موسم صيف عسير 2024.

كيفية حجز تذاكر قصور العسابلة النماص موسم صيف عسير 2024

يجب اتباع عدد من الخطوات لحجز تذاكر قصور العسابلة النماص موسم صيف عسير 2024 تبدأ بالدخول الي منصة بلاتينيوم ليست واختيار فئة التذكرة وعدد التذاكر وتعبئة بيانات وسيلة الدفع الالكترونية المتاحة لسداد قيمة التذاكر.


بينما لـ حجز تذاكر قصور العسابلة النماص موسم صيف عسير 2024 أضغط هنا.



أسعار تذاكر قصور العسابلة النماص صيف عسير 2024

تم تحديد فئة واحدة من تذاكر قصور العسابلة النماص صيف عسير 2024 بسعر 20 ريال سعودي والأطفال أقل من 9 سنوات مجاناً.



موعد ومكان قصور العسابلة صيف عسير 2024

تعتبر قصور العسابلة النماص من الفعاليات المميزة في موسم صيف عسير 2024 لأنها تحمل العديد من القصص في جدرانها، وقد تم تجديدها مع الحفاظ على جوهر وأصالة المباني وفتح أبوابها للجمهور للاستمتاع بتجمع الجمال والمجد في هذا الموقع التاريخي والذي يصل عمره الى اكثر من 300 عام.


كما توفر قصور العسابلة النماص في صيف عسير 2024 العديد من الفعاليات منها الامسيات الغنائية وعروض السينما التراثية، وجاء موعد فعالية قصور العسابلة في موسم صيف عسير 2024 بداية من يوم الأثنين 22 يوليو وحتي نهاية الموسم وتبدأ ساعات العمل من الساعة 04:00 مساء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتويات المقال